![]() |
حملة للتبرع بالدم ..
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب .. الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة .. أيها التواقون للأجــر .. هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة .. سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع .. |
بارك الله فيكمـ ,,
.. دائما تسعون لـ الخير وتبادرون له .. |
المشكلة أنا وحدي عندي نقص دم :حزين:
الله يوفقكم ونتمنى أن ينال الموضوع استحسان من الاعضاء |
أخوي لاتعب نفسك .... أنا عرضت نفس الموضوع ... وبنفس العنوان .... في بدااايات شهر رمضان ... ف السبلة العامه ... والسبله الصحيه ... ولاكن لاحياة لمن تنادي ... الا فئه قليله .... وينعدون ع الأصابع ....
وهذي روابط الموضوع .... http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518534 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518536 اتمنى ان احد يسمع ... ويسارع لفعل الخير .... |
اقتباس:
خالص التقدير .. |
اقتباس:
|
الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل بس بحاول اتشجع واتبرع |
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
اقتباس:
حاولي ... وما رح تخسري ان شاء الله .... |
أجر عظيم ..سنسعى لنيله
فلا تترددوا أخوتي لكسب الأجر ولإنقاذ حياة الآخرين .. |
بالتوفيق ...
وشكرا لجميع المساهمين في هذه الحمله... |
ما باليد حيلة سوى الدعاء لكم بالخير و كف البلاء ....
|
سبحان الله وبحمده
|
بارك الله فيك أخي
بس هل التبرع مفطر لصيام ؟ وهل يتم فحص الدم المتبرع به من قبل وزارة الصحة ومثل ما انت عارف والكل ان الحين مرض انفلونزا الخنازير منتشر الله يكفينا والمسلمين عنه أيش الاجراء المتبع بس جاوب وانا باذن الله راح اكون اول المتبرعين |
اقتباس:
ان شاء الله بروح اليوم انا واصدقائي:عيار: والله لما تتبرع بالدم تحس نفسك خفيف وكانة شي يتجدد بداخلك وهذي حقيقة لااني متبرع بشكل دائم.مع اني رياضي من الدرجة الاولي :لسان: بس كل ماتبرعت احس نفسي خفيف وسريع واتمتع بنشاط وحيوية:كاشخ: شكراً لك استاذ موسى.واتمناء من الجميع الهمة وعدم التكاسل والخوف تقبلو مروري.:نطوط: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وراح ارسلك رقمي على الخاص تحياتي واتمنى الاخوة في السبلة الحضور لتبرع لما فيه من أجر عظيم تحياتي |
ما شاء الله في ميزان حسناتكم ولكم الأجر
يا له شباب شدوا حيلكم |
السلام عليكم والله زين في موعدي وانا ناوي اروح لبنك الدم عشان موعدي لتبرع بدم بس عشان خاطر موسي بروح عند شركة النورس يا اليوم ولا بكرة ان شاءالله وفالك الطيب يا الفرعي اشهد برفعت الراية ورايتك بيضاء وجزاك الخير ومسهلة ودمتو بــود وسلامة واتمناء من الجميع الحضور لتبرع بدم ورفع الراية البيضاء |
أسعد ألله صباحكم يأخواني وأخواتي
ياليت كنت أقدر أتبرع بس مالبيد حيلة... وضعي ما يسمح بس اتمنى من اخواننا مايقصروا ويسارعوا بالتبرع وهذا يرجع بالفائدة للمتبرع طبعاً من جهة يجدد الدم في جسمة ومن جهة ينال الأجر والثواب |
اقتباس:
|
امس كنت رايح اتبرع بالدم في العذيبه ..
بس للاسف قااالو ما يصير تتبرع عندك نسبة السوائل قليله ... هيه المفروض تكون النسبه من 13 وفوق بس انا طلعت 12.7 |
اقتباس:
شابك شابك:كاشخ: أرسل لي رقمك على الخاص نتلاقى هناك بكرة ان شاء الله:مرتاح: أباني أنصع كل الدم بو فيني باكر ما دام السالفة فيها خفة جسم ونشاط:كاشخ: |
اقتباس:
امزح معك اول الحااضرين ان شاء الله |
ما صار لي شهرين من تبرعت حال حرمه عجوز بالسلطاني ولا كان أفا عليكم والله بس يا حسافه بيروح علي الاجر والثواب ..
ما عليه البركه بالشباب .. احترامي عمي موسى ارجو المعذره وتحياتي ع موضوعك .. |
اقتباس:
:كاشخ: ليش باكر اليوم بروح ان شاء الله الساعة 8او 9 نلتقي هناك مع اني متبرع من فترة بسيطة بس مااخبرهم لازم تنتضر 3 سهور وتتبرع مرة ثانية والله حماس:نطوط: يالله كل واحد يخبر اخوانة واحبابة واصدقائة ونلتقي هناك كلنا نبض واحدح:عيار: |
أكيد ان المشاركة في هذه الحملة هي شرف وأجر عظيم من الله عزوجل ولا أحد يستطيع أن يجزيك غير الله سبحانه وتعالى اتمنى أن لا ينسى أهالي منطقة الباطنة حياة مرضاهم الطريحين بمستشفى صحار ( عمان نبظ واحد ) ( الباطنة شمال نبظ واحد ) يا أهل القلوب الرحيمة لا تنسوا اطفال ونساء ومصابين حوادث تموت لعدم توفر الدم رجاءا بنك الدم بمستشفى صحار بحاجة لمتبرعين بالدم
|
بادره طيبه من الاخوان في ادارة السبلة بورك مسعاكم اخي موسى :) |
بارك الله فيكـ خوي والله يوفقكمـ ان شاء الله ..،،
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها