سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/09/2009, 12:30 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي حملة للتبرع بالدم ..

سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب ..


الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة ..



أيها التواقون للأجــر ..

هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة ..


سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع ..
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2009, 12:33 AM
صورة عضوية أمل ألم
أمل ألم أمل ألم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: بينـ أملٍـ وألمـ’’
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,901
افتراضي

بارك الله فيكمـ ,,
..
دائما تسعون لـ الخير وتبادرون له ..
__________________

.
.
~[] اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
يميت القلب ويشعل الكرب ويشغل الفكر ويرضي الشيطان ويسخط الرحمن
[]~
.
.


  #3  
قديم 07/09/2009, 12:34 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

المشكلة أنا وحدي عندي نقص دم
الله يوفقكم ونتمنى أن ينال الموضوع استحسان من الاعضاء
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #4  
قديم 07/09/2009, 12:36 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

أخوي لاتعب نفسك .... أنا عرضت نفس الموضوع ... وبنفس العنوان .... في بدااايات شهر رمضان ... ف السبلة العامه ... والسبله الصحيه ... ولاكن لاحياة لمن تنادي ... الا فئه قليله .... وينعدون ع الأصابع ....
وهذي روابط الموضوع ....
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518534

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518536

اتمنى ان احد يسمع ... ويسارع لفعل الخير ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #5  
قديم 07/09/2009, 12:42 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذات الرداء الأحمر مشاهدة المشاركات
أخوي لاتعب نفسك .... أنا عرضت نفس الموضوع ... وبنفس العنوان .... في بدااايات شهر رمضان ... ف السبلة العامه ... والسبله الصحيه ... ولاكن لاحياة لمن تنادي ... الا فئه قليله .... وينعدون ع الأصابع ....
وهذي روابط الموضوع ....
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518534

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518536

اتمنى ان احد يسمع ... ويسارع لفعل الخير ....
بل نراهن على أن هذه المرة سيكون أعضاء السبلة الفارق في هذه الحملة ..



خالص التقدير ..
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  #6  
قديم 07/09/2009, 12:44 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موسى الفرعي مشاهدة المشاركات
بل نراهن على أن هذه المرة سيكون أعضاء السبلة الفارق في هذه الحملة ..



خالص التقدير ..
نتمنى ذلك ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #7  
قديم 07/09/2009, 12:52 AM
صورة عضوية كلي نبض و مشاعر
كلي نبض و مشاعر كلي نبض و مشاعر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الإقامة: لا مكان لاوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,343
افتراضي

الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد
حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف
والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل
بس بحاول اتشجع واتبرع
__________________
ألا ياقلب لا تحزن(رحماكي ربي ياغروري في صمتي)
حــلويــات العـــيد تفضـــلوا للحــجز
منتديات نبض المشاعر
دورات تدريبيه في مجال فن التجميل
لاتفكر بالمفقود~~حتى لاتفقد الموجود
من اجل سلامة الجميع الرجاء عدم المصافحه نكتفي بالسلام من بعيد
  #8  
قديم 07/09/2009, 12:55 AM
صورة عضوية alshahd
alshahd alshahd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: في قلب أم شهد
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
اجمل مافي هندسة الحياة بناء جسر من الأمل فوق بحيرة من اليأس
  #9  
قديم 07/09/2009, 12:56 AM
صورة عضوية ذات الرداء الأحمر
ذات الرداء الأحمر ذات الرداء الأحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بيت باااااابا ومااااااما
الجنس: أنثى
المشاركات: 508
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلي نبض و مشاعر مشاهدة المشاركات
الحمدالله ما مريضه ولاشي وفصيلتي o*
بس اخاف اتبرع في حياتي ما تبرعت حال حد
حتى ايام المدرسه ما اتبرع اخاف
والمشكله انا اعطي الناس بس محد يعطيني اذا احتجت في يوم فصيلة دمي ما تقبل
بس بحاول اتشجع واتبرع
ومن جال انه ماحد يعطيج .... انتي يكفيج ان O+ .... اشهر فصيله .... يعني تحصليها بكثره اذا احتجتي للدم ...

حاولي ... وما رح تخسري ان شاء الله ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه **
  #10  
قديم 07/09/2009, 01:20 AM
صورة عضوية بنت الناصح
بنت الناصح بنت الناصح غير متصل حالياً
مبدعة العامة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,644
افتراضي

أجر عظيم ..سنسعى لنيله

فلا تترددوا أخوتي لكسب الأجر ولإنقاذ حياة الآخرين ..
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا))))

حفظك الله يا فهد
  #11  
قديم 07/09/2009, 02:03 AM
باروش باروش غير متصل حالياً
مشرف السبلة العلمية
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ~.على خشبة المناضلين.~!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,902
افتراضي

بالتوفيق ...
وشكرا لجميع المساهمين في هذه الحمله...
__________________

(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)

The Sun

من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة

ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..
اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
  #12  
قديم 07/09/2009, 02:04 AM
صورة عضوية آسرة القلوب
آسرة القلوب آسرة القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: Bahla city
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,406
افتراضي

ما باليد حيلة سوى الدعاء لكم بالخير و كف البلاء ....
__________________
إبتسامتكـ أول ملامحكـ
لا تشغل نفسك بالدنيا فكل مقسوم ستلقاه

new > < new

اترك المستقبل حتى يأتي , ولا تهتم بالغد لأنك إذا أصلحت يومك صلح غدك

  #13  
قديم 07/09/2009, 02:47 AM
صورة عضوية عاشق الرملة
عاشق الرملة عاشق الرملة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2009
الإقامة: ظفـــــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,027
افتراضي

سبحان الله وبحمده
__________________
::::: اللَّهُمَّ إِنِّي أُشْهِدُكَ وأُشْهِدُ حَمَلَةَ عَرْشِكَ ومَلاَئِكَتَكَ وجَميعَ خَلْقِكَ، أَنَّكَ أَنْتَ اللَّهُ لاَ إِلهَ إلاَّ أَنْتَ وَحْدَكَ لاَ شَرِيكَ لَكَ. وَأَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ. الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذي جَلَّلَنَا الْيَوْمَ عَافِيَتَهُ، وَجَاءَ بِالشَّمْسِ مِنْ مَطْلَعِهَا، اللَّهُمَّ أَصْبَحْتُ أَشْهَدُ لَكَ بما شَهِِدْتَ بِهِ لِنَفْسِكَ، وَشَهِدَتْ بِهِ مَلاَئِكَتُكَ وَجَمِيعُ خَلْقِكَ، أَنَّكَ أَنْتَ اللَّهُ الْقَائِمُ بِالقِسْطِ، لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ الْعَزيزُ الحَكيمُ. أَكْتُبُ شَهَادَتِي بَعْدَ شَهَادَةِ مَلائِكَتِكَ وَأُولِي الْعِلْمِ مِنْ خَلْقِكَ اللَّهُمَّ أَنْتَ السَّلامُ وَمِنكَ السَّلامُ، وَإِلَيْكَ يَرْجِعُ السَّلامُ. أَسْأَلُكَ يَا ذَا الْجَلاَلِ وَالإِكْرَامِ، أَنْ تَسْتَجِيبَ لَنَا دَعْوَتَنَا، وَأَنْ تُعْطِينَا رَغْبَتَنَا، وَأَنْ تُغْنِنَا عَمَّن أَغْنَيْتَهُ عَنَّا مِن خَلْقِكَ. :::::::
  #14  
قديم 07/09/2009, 06:06 AM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

بارك الله فيك أخي

بس هل التبرع مفطر لصيام ؟

وهل يتم فحص الدم المتبرع به من قبل وزارة الصحة ومثل ما انت عارف والكل ان الحين مرض انفلونزا الخنازير منتشر الله يكفينا والمسلمين عنه

أيش الاجراء المتبع

بس جاوب وانا باذن الله راح اكون اول المتبرعين
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #15  
قديم 07/09/2009, 09:02 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موسى الفرعي مشاهدة المشاركات
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب ..


الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة ..



أيها التواقون للأجــر ..

هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة ..


سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع ..
صباح الخير
ان شاء الله بروح اليوم انا واصدقائي والله لما تتبرع بالدم تحس نفسك خفيف وكانة شي يتجدد بداخلك وهذي حقيقة لااني متبرع بشكل دائم.مع اني رياضي من الدرجة الاولي بس كل ماتبرعت احس نفسي خفيف وسريع واتمتع بنشاط وحيوية
شكراً لك استاذ موسى.واتمناء من الجميع الهمة وعدم التكاسل والخوف تقبلو مروري.
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #16  
قديم 07/09/2009, 09:09 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خوطير مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك أخي
راح اجوبك اخوي
بس هل التبرع مفطر لصيام ؟
التبرع بوقت المساء وليس مفطر.كانك تشرب او تاكل بعد الفطور يعني عادي.

وهل يتم فحص الدم المتبرع به من قبل وزارة الصحة ومثل ما انت عارف والكل ان الحين مرض انفلونزا الخنازير منتشر الله يكفينا والمسلمين عنه
اكيد اخي العزيز يتم الفحص.وتعمل تحاليل فصيلة دمك وقوتة وامكانيتك للتبرع وبعدها ترسل عبوة تحليل للمختبر لتاكد انها خالية من الامراض.
أيش الاجراء المتبع
توكل على الله ونلتقي بالعذيبة عند مبناء النورس قريب السفير ه
بس جاوب وانا باذن الله راح اكون اول المتبرعين
هاااااااا شو رائيك. تراني متحمس نلتقي هناك ان شاء الله؟
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #17  
قديم 07/09/2009, 09:14 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذات الرداء الأحمر مشاهدة المشاركات
أخوي لاتعب نفسك .... أنا عرضت نفس الموضوع ... وبنفس العنوان .... في بدااايات شهر رمضان ... ف السبلة العامه ... والسبله الصحيه ... ولاكن لاحياة لمن تنادي ... الا فئه قليله .... وينعدون ع الأصابع ....
وهذي روابط الموضوع ....
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518534

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=518536

اتمنى ان احد يسمع ... ويسارع لفعل الخير ....
العكس اختي الفاضله/كلنا نبادر ومجموعة كبيرة من الشباب متحمسين للموضوع وانا واحد منهم انتي ماقصرتي كل واحد يساهم بشي كتابة نصيحة يشجع الثاني وصدقيني فية شباب وايد مستعدين يخدمون هذا الوطن والشعب الغالي.بارك الله فيك وكل من ساهم بالحملة .
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #18  
قديم 07/09/2009, 09:29 AM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khalid119 مشاهدة المشاركات
هاااااااا شو رائيك. تراني متحمس نلتقي هناك ان شاء الله؟
شكرا اخي العزيز ما قصرت وباذن الله قبل العصر بأكد عليك تواجدي في المكان

وراح ارسلك رقمي على الخاص

تحياتي واتمنى الاخوة في السبلة الحضور لتبرع لما فيه من أجر عظيم


تحياتي
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #19  
قديم 07/09/2009, 09:29 AM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

ما شاء الله في ميزان حسناتكم ولكم الأجر
يا له شباب شدوا حيلكم
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #20  
قديم 07/09/2009, 09:52 AM
صورة عضوية من اولاد شمس
من اولاد شمس من اولاد شمس غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: شمس الضحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,264
Wink

السلام عليكم
والله زين في موعدي
وانا ناوي اروح لبنك الدم
عشان موعدي لتبرع بدم بس
عشان خاطر موسي بروح عند شركة
النورس يا اليوم ولا بكرة ان شاءالله وفالك
الطيب يا الفرعي اشهد برفعت الراية ورايتك بيضاء
وجزاك الخير ومسهلة
ودمتو بــود
وسلامة

واتمناء من الجميع الحضور لتبرع بدم ورفع الراية البيضاء
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول ))
الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م
تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال
ومهابط الأودية العاتية
صال وجال مابين
شرق وغرب عمان
هنيئاً لهم هذي الانجازات
  #21  
قديم 07/09/2009, 10:32 AM
العيار9900 العيار9900 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 565
افتراضي

أسعد ألله صباحكم يأخواني وأخواتي
ياليت كنت أقدر أتبرع بس مالبيد حيلة... وضعي ما يسمح بس اتمنى من اخواننا مايقصروا ويسارعوا بالتبرع وهذا يرجع بالفائدة للمتبرع طبعاً من جهة يجدد الدم في جسمة ومن جهة ينال الأجر والثواب
__________________
أنا إنسان مع نفسي ........قبل لأكون معك آنسان!!
  #22  
قديم 07/09/2009, 11:18 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خوطير مشاهدة المشاركات
شكرا اخي العزيز ما قصرت وباذن الله قبل العصر بأكد عليك تواجدي في المكان

وراح ارسلك رقمي على الخاص

تحياتي واتمنى الاخوة في السبلة الحضور لتبرع لما فيه من أجر عظيم


تحياتي
حياك اخوي وتنور باي وقت وربي يعوضك الخير في كل قطرة ان شاء اللهبس عاد الارقام نخلها اذا لقيتك هناك..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #23  
قديم 07/09/2009, 11:35 AM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

امس كنت رايح اتبرع بالدم في العذيبه ..

بس للاسف قااالو ما يصير تتبرع عندك نسبة السوائل قليله ...


هيه المفروض تكون النسبه من 13 وفوق بس انا طلعت 12.7
__________________
أسبِّح باسمك اللهُ

وليس سواكَ أخشاهُ

وأعلَمُ أن لي قدراً سألقاهُ . سألقاه

...وقد عُلِّمتُ في صغري بأن عروبتي شرفي وناصيتي وعنواني
وكنا في مدارسنا نردد بعضَ الحانِ

"بلاد العُرب أوطاني .. وكل العرب أخواني"
  #24  
قديم 07/09/2009, 01:02 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khalid119 مشاهدة المشاركات
صباح الخير
ان شاء الله بروح اليوم انا واصدقائي والله لما تتبرع بالدم تحس نفسك خفيف وكانة شي يتجدد بداخلك وهذي حقيقة لااني متبرع بشكل دائم.مع اني رياضي من الدرجة الاولي بس كل ماتبرعت احس نفسي خفيف وسريع واتمتع بنشاط وحيوية
شكراً لك استاذ موسى.واتمناء من الجميع الهمة وعدم التكاسل والخوف تقبلو مروري.

شابك شابك
أرسل لي رقمك على الخاص نتلاقى هناك بكرة ان شاء الله
أباني أنصع كل الدم بو فيني باكر ما دام السالفة فيها خفة جسم ونشاط
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #25  
قديم 07/09/2009, 01:11 PM
hackeroman hackeroman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: اي مكان فيه نيسان باترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,513
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موسى الفرعي مشاهدة المشاركات
بل نراهن على أن هذه المرة سيكون أعضاء السبلة الفارق في هذه الحملة ..



خالص التقدير ..
محد ما يغلط حتى انته اخ موسى
امزح معك

اول الحااضرين ان شاء الله
  #26  
قديم 07/09/2009, 01:25 PM
صورة عضوية TRMOS
TRMOS TRMOS غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: العامرات سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,024
افتراضي

ما صار لي شهرين من تبرعت حال حرمه عجوز بالسلطاني ولا كان أفا عليكم والله بس يا حسافه بيروح علي الاجر والثواب ..
ما عليه البركه بالشباب ..
احترامي عمي موسى ارجو المعذره وتحياتي ع موضوعك ..
__________________
ان جاااك نسر مرتسيء م الجو ** حتى طيور الارض ترهب شوفته

اشتغل كثير..تغلط كثير..يفصلونك
اشتغل شوي شوي..تغلط شوي شوي..يحبوك
لا تشتغل..ما تغلط..يرقونك

تو صح ذي اللعبه
تو الفيل ينقب نوبه هغغغغغغغ؟!
اللهم نسألك حسن الخاتمه
  #27  
قديم 07/09/2009, 01:28 PM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صياد الحبار مشاهدة المشاركات
شابك شابك
أرسل لي رقمك على الخاص نتلاقى هناك بكرة ان شاء الله
أباني أنصع كل الدم بو فيني باكر ما دام السالفة فيها خفة جسم ونشاط

ليش باكر اليوم بروح ان شاء الله الساعة 8او 9 نلتقي هناك مع اني متبرع من فترة بسيطة بس مااخبرهم لازم تنتضر 3 سهور وتتبرع مرة ثانية والله حماس يالله كل واحد يخبر اخوانة واحبابة واصدقائة ونلتقي هناك كلنا نبض واحدح
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #28  
قديم 07/09/2009, 03:18 PM
صورة عضوية عزام الأول
عزام الأول عزام الأول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 191
افتراضي

أكيد ان المشاركة في هذه الحملة هي شرف وأجر عظيم من الله عزوجل ولا أحد يستطيع أن يجزيك غير الله سبحانه وتعالى اتمنى أن لا ينسى أهالي منطقة الباطنة حياة مرضاهم الطريحين بمستشفى صحار ( عمان نبظ واحد ) ( الباطنة شمال نبظ واحد ) يا أهل القلوب الرحيمة لا تنسوا اطفال ونساء ومصابين حوادث تموت لعدم توفر الدم رجاءا بنك الدم بمستشفى صحار بحاجة لمتبرعين بالدم
__________________
لو كل خلق الله على الحق يمشون // كان القلوب من الخطا مستريحه
  #29  
قديم 07/09/2009, 06:11 PM
صورة عضوية خط ال18
خط ال18 خط ال18 غير متصل حالياً
مشرف أول السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: برازيليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,890
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خط ال18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى خط ال18
افتراضي

بادره طيبه من الاخوان في ادارة السبلة

بورك مسعاكم اخي موسى
__________________







  #30  
قديم 07/09/2009, 06:12 PM
صورة عضوية العيون الكحيلة
العيون الكحيلة العيون الكحيلة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: |||||"في مكان الألـــم"|||||
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,602
افتراضي

بارك الله فيكـ خوي والله يوفقكمـ ان شاء الله ..،،
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري
سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري
سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر
سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر
ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري
سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري
ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ
ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر

العيون الكحيـلـة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] مخاوي السبلة السبلة العامة 8 19/08/2009 09:45 AM
"قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق أم القدس السبلة العامة 51 23/07/2009 09:07 AM
فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم ISH1975 السبلة الرياضية 1 10/03/2009 11:32 PM
للتبرع بالدم.. الرجل المهم أرشيف السبلة الصحية 10 01/07/2008 09:18 PM
حملة للتبرع بالدم للنساء فقط النجم الثاقب السبلة العامة 0 22/06/2008 07:38 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها