سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/08/2009, 02:10 AM
Muawiyah Alrawahi Muawiyah Alrawahi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: في القدس/أعني داخل السور القديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي قنبلة يفجرها مدوِّن عماني عن وزارة التعليم العالي ..

أهلا يا أصدقاء .. بما أن السبلة لا تؤيد نشر الوثائق الرسمية بها .. أنقل إلكم موقع المدون ليت لي جناح الذي نشر موضوعا حيويا للغاية ..

http://omani1970.blogspot.com/2009/08/blog-post_13.html



ولكم القول والرأي ..
مواضيع ذات صلة

http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_14.html
http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_13.html
http://fashkool2008.blogspot.com/200...g-post_13.html
http://omanizer.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html
__________________
www.muawiyah.com

آخر تحرير بواسطة Muawiyah Alrawahi : 17/08/2009 الساعة 09:08 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/08/2009, 02:15 AM
اللورد عزيز اللورد عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: بينما أكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

للعلم الوثائق نشرت أولا في السبله وتم حذف الموضوع على طووول

لا أدري يمكن تتعارض مع قوانين السبله
  #3  
قديم 14/08/2009, 02:15 AM
Muawiyah Alrawahi Muawiyah Alrawahi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: في القدس/أعني داخل السور القديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

يمكن لا تريد السبلة أن تقع في مأزق قانوني ..
لعلَّك تذكر حكاية الزويدي .. على أية حال أنقل لكم الوصلة التابعة لمدونات جوجل ..
__________________
www.muawiyah.com
  #4  
قديم 14/08/2009, 02:18 AM
اللورد عزيز اللورد عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: بينما أكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muawiyah Alrawahi مشاهدة المشاركات
يمكن لا تريد السبلة أن تقع في مأزق قانوني ..
لعلَّك تذكر حكاية الزويدي .. على أية حال أنقل لكم الوصلة التابعة لمدونات جوجل ..
الموضوع هنا يختلف واعترف لك لست قانونيا

وثيقة مجلس الوزراء كانت ( سريه)

اما هاذي وثائق عاديه
  #5  
قديم 14/08/2009, 02:21 AM
Muawiyah Alrawahi Muawiyah Alrawahi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: في القدس/أعني داخل السور القديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

لست أدري حقيقةً .. ولكن رد الوزارة على الشبيبة غريب للغاية ...
__________________
www.muawiyah.com
  #6  
قديم 14/08/2009, 02:23 AM
صورة عضوية جلوبال
جلوبال جلوبال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: Dgt-web.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,973
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جلوبال
افتراضي

خربانة خربانة

كما يقولوا

مفيش حد صالح ... كله بتاع مصالح ..
__________________


"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون
هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون"
(!!لاوتــزو)




  #7  
قديم 14/08/2009, 02:24 AM
اللورد عزيز اللورد عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: بينما أكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,376
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muawiyah Alrawahi مشاهدة المشاركات
لست أدري حقيقةً .. ولكن رد الوزارة على الشبيبة غريب للغاية ...
وكذالك رد وزارة التعليم العالي على جهاز الرقابه الواضح في الوثائق المسربه

إستهتار وإستصغار للجهاز هل يليق ان يكون الرد (تم إعطاء المنحه بسبب إصرار والده )
  #8  
قديم 14/08/2009, 02:31 AM
Muawiyah Alrawahi Muawiyah Alrawahi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: في القدس/أعني داخل السور القديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

أشوفهم .. ..
__________________
www.muawiyah.com
  #9  
قديم 14/08/2009, 02:33 AM
صورة عضوية My Destiny
My Destiny My Destiny غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: [[ .. ’’ Helsinki ’’.. ]]
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,295
افتراضي

معاوية ..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=511232
__________________
:
الليلُ يسألُ من أنا
أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ
أنا صمتُهُ المتمرِّدُ
،
،
والريحُ تسألُ منْ أنا
أنا روحُها الحيْران أنكَرَني الزَّمانْ
أنا مِثْلُها في لا مَكَانْ
:
  #10  
قديم 14/08/2009, 02:38 AM
صورة عضوية كـ المطر!
كـ المطر! كـ المطر! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الإقامة: مـحـافـظـة مـسـقـط ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,524
افتراضي

لا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم ..
بينما يأن الكثير من شبابنا الطامح للحصول
على فرصة في مقاعد الدراسة الجامعية ، نرى في
الجانب الآخر العجب العجاب ..
بينما تتساقط دمعات عدد من الشباب والشابات أمام
أبواب مركز القبول الموحد ، نستفيق في الجانب الآخر
على هذه السقطات ..
بينما يقوم الشاب العُماني ببيع أرضه الثكلى لإكمال دراسته
نرى في الجانب الآخر صباً للمال لمن وهبه الله الخير والرزق
الوفير في دنياه ..

ماذا نقول ؟! لا أدري .. ولكن ما خفي كان أعظم .
__________________
.

لـا غَــالِبَ إلَّـا اللهْ

مُـدونـتي

I Hate Zionism
  #11  
قديم 14/08/2009, 02:48 AM
صورة عضوية info
info info غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: && على سفوح المجد &&
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى info
افتراضي

نسأل الله السلامة......الواسطة - مازالت - فوق كل شي
  #12  
قديم 14/08/2009, 03:01 AM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

والله لسنـا راضين بكل ذلك!

اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ..
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

  #13  
قديم 14/08/2009, 03:01 AM
صورة عضوية المخضرب
المخضرب المخضرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: سبلة التجارب الادبية (المنفى)
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,236
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المخضرب
افتراضي

نسأل الله السلامة


من الملاحظات التي استوقفتني خلال قراءتي للوثاثق
مايلي :-



* لعبة العاطفة النسائية دورا كبير في التلاعب بالقوانين وتم إستغلال الدهاء الانثوي في ذلك
* اغلب من تمت اعطائهم المنح الكاملة ينتمون الى جنس وفئة تعرف من اين تأكل كتف الوزيرة الموقرة
* النساء لا يصلحن في مثل هذه الامور



وجهة نظر
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي
  #15  
قديم 14/08/2009, 04:02 AM
the legend 12 the legend 12 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

اغلب المذكورين اسمائهم اعرفهم ومن بينهم اصدقائي

واللي يلاحظ الاسماء فهم اما لواتيا او من عائله العصفور ومكي والبوسعيدين

صح اني لواتي لكن ما ارضى باللي يصير

ناس تتعب وتكد وهم يحصلوا اللي يبوه بالراحات واسباب سخيفه

خدمه والدته الطويله ولا تكمله النفقه ولا تشجيعا لهم اسباب واهيه

هذا غير عن الطامه الكبره السيد البوسعيدي اللي جايب 70 بالميه يعني لو بالواقع يدرس فالتقنيه العليا احسن شي
لكن اللي صاير بعثه كامله وعلى حساب الحكومه والتخصص اللي يريده وكله عشان المسيده
طيب ما حرام يضيع على الشباب والناس اللي ما عندهم
ياخي انت سيد وتنسبتك ما تاهلك روح ادرس فاحسن جامعه فالعالم بس على حسابك ومن فلوس الاهل محد بيقدر يقولك شي لازم تخرب على الغلابى يعني ؟؟

والله مسخره

ولو تلاحظوا المسؤوله بالبعثات الخارجيه كثير من اللي يقربولها داخلين فالبعثات
وطبعا اللبيب بالاشاره يفهم
  #16  
قديم 14/08/2009, 04:08 AM
صورة عضوية omaniah4ever
omaniah4ever omaniah4ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2009
الإقامة: حيث اجد نفسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,563
افتراضي

قمة المسخرة ما حصل للأسف
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج)

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810
  #17  
قديم 14/08/2009, 04:55 AM
صورة عضوية سكايب عطر
سكايب عطر سكايب عطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,251
افتراضي

اسماء الحاصلين ع البعثات لعائلات معروفة و غنية ...
ما حاجة هؤلاء لبعثة ؟

الاولى تركها لمن اجتهد للحصول على نسبة عالية
__________________
لَو أننا لمْ نفترقْ....

RIP
10-12-2009
30-10-2010
  #18  
قديم 14/08/2009, 05:21 AM
alalwi0 alalwi0 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي

نسأل الله السلامه .. الله المستعان .
  #19  
قديم 14/08/2009, 05:27 AM
صورة عضوية وطني عزيز
وطني عزيز وطني عزيز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الإقامة: “وطني لو شُغلت بالخُلدِ عنه نازعتني إليه بالخُلدِ نفسي”
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,505
افتراضي

سبحان الله العظيم وبحمدة !!!!

ارجوكم فكرو معاي :

بنت وكيل وزارة - وحفيد الوزير - وأبن السيد المحافظ - وأبن رئيس بلدية مسقط ( السابق ) - أبن عضوه مجلس الدولة - بنت مسؤوله في وزارة التعليم العالي

هل هؤلاء يستحقون بعثات دراسية كاملة لضروفهم الاجتماعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احترامي للفساد ونهب اموال العباد ...... احترامي للحرامي صاحب المجد العصامي
ما يقرب للحرام ...... الا في جنح الظلام ........ جاب هالثروة المخيفة من معاشه في الوظيفة!!!!

والله الواحد يحس انه عايش في غابة وليست دوله ذات سيادة قانون !!!!!!!!

الطريف في الأمر أن رئيس بلدية مسقط السابق طرف في الموضوع ههههههههههههههه ما يكفي المشاكل السابقة !!!

اليك المشتكى يا مولاي صاحب الجلاله ........... اليك المشتكى
__________________
" رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ " (إبراهيم، 41)

آخر تحرير بواسطة وطني عزيز : 14/08/2009 الساعة 06:12 AM
  #20  
قديم 14/08/2009, 07:49 AM
صورة عضوية آل اسماعيل
آل اسماعيل آل اسماعيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: جمهورية مسقط الأتحادية
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى آل اسماعيل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى آل اسماعيل
افتراضي واسطة

البحث عن الـواسـطة رائحته توهف من افواه هؤلاء الأغنياء يعني من بخلهم ما قادرين حتى يصرفوا على أولادهم , و أي ظروف عندهم ؟؟
والله حـــــــالة
كلنا نعلم بأن أي غني عماني هو أنسان ( بخيل ) ولو قلعت ظرسه وبدون ذكر اسماء عشان عن الملاحقة القانونية الله يستر لكن الى متى .....
فتبت يداهم...
__________________
************************
الرجل الطموح يرث الجنون

تعلم الطيران بشهادة معتمده دليا

----
  #21  
قديم 14/08/2009, 08:02 AM
صورة عضوية بيدار الألفية
بيدار الألفية بيدار الألفية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الإقامة: صحار- العامرات - رخيوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,275
افتراضي

المفسدين في الأرض
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟
  #22  
قديم 14/08/2009, 08:11 AM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

الله المستعان أن شاء الله أنشوف فيهم يوم 00000
يارب فرج على الفقير يارب ونصر المظلوم يارب
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
  #23  
قديم 14/08/2009, 08:19 AM
صورة عضوية المدون نور
المدون نور المدون نور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المدون نور إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المدون نور إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المدون نور إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المدون نور
افتراضي

كلها خربانه. محسوبية وواسطة وفساد. برأيي المسألة واضحة جدا وفعلا ضربة في الصميم ..

بماذا سيجيبونا الآن ؟
__________________
مدونة نور العالم
www.noor-blog.info
  #24  
قديم 14/08/2009, 08:33 AM
Omar2 Omar2 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 65
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطني عزيز مشاهدة المشاركات
سبحان الله العظيم وبحمدة !!!!

ارجوكم فكرو معاي :

بنت وكيل وزارة - وحفيد الوزير - وأبن السيد المحافظ - وأبن رئيس بلدية مسقط ( السابق ) - أبن عضوه مجلس الدولة - بنت مسؤوله في وزارة التعليم العالي

هل هؤلاء يستحقون بعثات دراسية كاملة لضروفهم الاجتماعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احترامي للفساد ونهب اموال العباد ...... احترامي للحرامي صاحب المجد العصامي
ما يقرب للحرام ...... الا في جنح الظلام ........ جاب هالثروة المخيفة من معاشه في الوظيفة!!!!

والله الواحد يحس انه عايش في غابة وليست دوله ذات سيادة قانون !!!!!!!!

الطريف في الأمر أن رئيس بلدية مسقط السابق طرف في الموضوع ههههههههههههههه ما يكفي المشاكل السابقة !!!

اليك المشتكى يا مولاي صاحب الجلاله ........... اليك المشتكى

لا تستغرب يا أخي فهؤلاء هم فقراء...........

نعم إنهم فقراء دين و إنسانية

أتمنى على مولاي صاحب الجلالة أن يهتم بهذا الفساد الذي أزكمت رائحته الأنوف. وأن يحاسبهم كما حاسب صاحب البناية و صاحب الإنترلوك قبل سنة.

يجب الإطاحة بهؤلاء من كراسيهم التي لم يقدروها حق قدرها وتجب محاسبتهم على ما اقترفوه في حق الكثير من المستحقين لهذه البعثات.
  #25  
قديم 14/08/2009, 08:46 AM
صورة عضوية الرباان
الرباان الرباان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: اعالي البحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

وما خفي اعظم
  #26  
قديم 14/08/2009, 08:53 AM
صورة عضوية MARHOOOON
MARHOOOON MARHOOOON غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: تحت السحاب
المشاركات: 918
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MARHOOOON
افتراضي

للاسف بلد للاغنياء فقط في كل شي
ليس للفقير مكان بينهم وليس له شي الا الفتات سبحان الله وبحمده
اليك المشتكى يارب العزة ... تعز من تشاء وتذل من تشاء
  #27  
قديم 14/08/2009, 09:04 AM
صورة عضوية غالي الاثمان
غالي الاثمان غالي الاثمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: ulhk
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,920
افتراضي

الله المستعان
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©>
<© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©>
  #28  
قديم 14/08/2009, 09:31 AM
شنتر بن عداد شنتر بن عداد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,498
افتراضي

.... ((والخدمة الوطنية الطويلة لوالدتـــــــه........))
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة

{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}..
  #29  
قديم 14/08/2009, 09:37 AM
newcastle newcastle غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 301
افتراضي

انه الفساد المؤدي الى الهاوية
الله المستعان
  #30  
قديم 14/08/2009, 10:05 AM
الوراق الوراق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الإقامة: الامبراطورية العمانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 540
افتراضي

الملاحظ أن أغنى أغنياء البلد واللي ماكلين الاخضر واليابس هم اللي بعد ينافسوا على البعثات أو الأحرى ماخذينها
ياجماعه تراه هم القاضي والجلاد والمشرع وكل شي ف البلد ويغيروا على راحتهم عائلة مكي والعصفور والمعتصم وغيره ولا تصدق قوانيين ومحاسبه وغيره هذه ضحك على عقولنا إحنا بس
اللهم عليك بهم
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جريدة الشبيبة تنشر تقرير الرقابة المالية عن تلاعبات بوزارة التعليم العالي + رد وزارة التعليم العالي العااصف سبلة السياسة والاقتصاد 426 14/09/2009 12:00 PM
رد وزارة التعليم العالي::نسبة المقبولين بالتعليم العالي 50,42% تلك السماء أرشيف سبلة التعليم 4 18/08/2008 11:13 AM
قنبلة وزارة التعليم العالي أشعب المتعب سبلة السياسة والاقتصاد 22 08/09/2007 01:06 PM
إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة زهور البنفسج أرشيف سبلة التعليم 6 10/07/2007 04:02 PM
إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة زهور البنفسج السبلة العامة 3 06/07/2007 03:59 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها