![]() |
قنبلة يفجرها مدوِّن عماني عن وزارة التعليم العالي ..
أهلا يا أصدقاء .. بما أن السبلة لا تؤيد نشر الوثائق الرسمية بها .. أنقل إلكم موقع المدون ليت لي جناح الذي نشر موضوعا حيويا للغاية ..
http://omani1970.blogspot.com/2009/08/blog-post_13.html ولكم القول والرأي .. مواضيع ذات صلة http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_14.html http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_13.html http://fashkool2008.blogspot.com/200...g-post_13.html http://omanizer.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html |
للعلم الوثائق نشرت أولا في السبله وتم حذف الموضوع على طووول
لا أدري يمكن تتعارض مع قوانين السبله |
يمكن لا تريد السبلة أن تقع في مأزق قانوني ..
لعلَّك تذكر حكاية الزويدي .. على أية حال أنقل لكم الوصلة التابعة لمدونات جوجل .. |
اقتباس:
وثيقة مجلس الوزراء كانت ( سريه) اما هاذي وثائق عاديه |
لست أدري حقيقةً .. ولكن رد الوزارة على الشبيبة غريب للغاية ...
|
خربانة خربانة
كما يقولوا مفيش حد صالح ... كله بتاع مصالح .. |
اقتباس:
إستهتار وإستصغار للجهاز هل يليق ان يكون الرد (تم إعطاء المنحه بسبب إصرار والده ):مفتر: |
أشوفهم .. ..
|
|
لا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم ..
بينما يأن الكثير من شبابنا الطامح للحصول على فرصة في مقاعد الدراسة الجامعية ، نرى في الجانب الآخر العجب العجاب .. بينما تتساقط دمعات عدد من الشباب والشابات أمام أبواب مركز القبول الموحد ، نستفيق في الجانب الآخر على هذه السقطات .. بينما يقوم الشاب العُماني ببيع أرضه الثكلى لإكمال دراسته نرى في الجانب الآخر صباً للمال لمن وهبه الله الخير والرزق الوفير في دنياه .. ماذا نقول ؟! لا أدري .. ولكن ما خفي كان أعظم . |
نسأل الله السلامة......الواسطة - مازالت - فوق كل شي
|
والله لسنـا راضين بكل ذلك!
اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك .. |
نسأل الله السلامة
من الملاحظات التي استوقفتني خلال قراءتي للوثاثق مايلي :- * لعبة العاطفة النسائية دورا كبير في التلاعب بالقوانين وتم إستغلال الدهاء الانثوي في ذلك * اغلب من تمت اعطائهم المنح الكاملة ينتمون الى جنس وفئة تعرف من اين تأكل كتف الوزيرة الموقرة * النساء لا يصلحن في مثل هذه الامور وجهة نظر |
صحيح انها قنبلة http://www.roo7oman.com/vb/attachmen...8&d=1240044310
|
اغلب المذكورين اسمائهم اعرفهم ومن بينهم اصدقائي
واللي يلاحظ الاسماء فهم اما لواتيا او من عائله العصفور ومكي والبوسعيدين صح اني لواتي لكن ما ارضى باللي يصير ناس تتعب وتكد وهم يحصلوا اللي يبوه بالراحات واسباب سخيفه خدمه والدته الطويله ولا تكمله النفقه ولا تشجيعا لهم اسباب واهيه هذا غير عن الطامه الكبره السيد البوسعيدي اللي جايب 70 بالميه يعني لو بالواقع يدرس فالتقنيه العليا احسن شي لكن اللي صاير بعثه كامله وعلى حساب الحكومه والتخصص اللي يريده وكله عشان المسيده طيب ما حرام يضيع على الشباب والناس اللي ما عندهم ياخي انت سيد وتنسبتك ما تاهلك روح ادرس فاحسن جامعه فالعالم بس على حسابك ومن فلوس الاهل محد بيقدر يقولك شي لازم تخرب على الغلابى يعني ؟؟ والله مسخره ولو تلاحظوا المسؤوله بالبعثات الخارجيه كثير من اللي يقربولها داخلين فالبعثات وطبعا اللبيب بالاشاره يفهم |
قمة المسخرة ما حصل للأسف
|
اسماء الحاصلين ع البعثات لعائلات معروفة و غنية ... :ضحك:
ما حاجة هؤلاء لبعثة ؟:مستغرب: الاولى تركها لمن اجتهد للحصول على نسبة عالية :متفكر: |
نسأل الله السلامه .. الله المستعان .
|
سبحان الله العظيم وبحمدة !!!!
ارجوكم فكرو معاي : بنت وكيل وزارة - وحفيد الوزير - وأبن السيد المحافظ - وأبن رئيس بلدية مسقط ( السابق ) - أبن عضوه مجلس الدولة - بنت مسؤوله في وزارة التعليم العالي هل هؤلاء يستحقون بعثات دراسية كاملة لضروفهم الاجتماعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احترامي للفساد ونهب اموال العباد ...... احترامي للحرامي صاحب المجد العصامي ما يقرب للحرام ...... الا في جنح الظلام ........ جاب هالثروة المخيفة من معاشه في الوظيفة!!!! والله الواحد يحس انه عايش في غابة وليست دوله ذات سيادة قانون !!!!!!!! الطريف في الأمر أن رئيس بلدية مسقط السابق طرف في الموضوع ههههههههههههههه ما يكفي المشاكل السابقة !!! اليك المشتكى يا مولاي صاحب الجلاله ........... اليك المشتكى |
واسطة
البحث عن الـواسـطة رائحته توهف من افواه هؤلاء الأغنياء يعني من بخلهم ما قادرين حتى يصرفوا على أولادهم , و أي ظروف عندهم ؟؟
والله حـــــــالة كلنا نعلم بأن أي غني عماني هو أنسان ( بخيل ) ولو قلعت ظرسه وبدون ذكر اسماء عشان عن الملاحقة القانونية الله يستر لكن الى متى ..... فتبت يداهم... |
المفسدين في الأرض
|
الله المستعان أن شاء الله أنشوف فيهم يوم 00000
يارب فرج على الفقير يارب ونصر المظلوم يارب |
كلها خربانه. محسوبية وواسطة وفساد. برأيي المسألة واضحة جدا وفعلا ضربة في الصميم ..
بماذا سيجيبونا الآن ؟ |
اقتباس:
لا تستغرب يا أخي فهؤلاء هم فقراء........... نعم إنهم فقراء دين و إنسانية أتمنى على مولاي صاحب الجلالة أن يهتم بهذا الفساد الذي أزكمت رائحته الأنوف. وأن يحاسبهم كما حاسب صاحب البناية و صاحب الإنترلوك قبل سنة. يجب الإطاحة بهؤلاء من كراسيهم التي لم يقدروها حق قدرها وتجب محاسبتهم على ما اقترفوه في حق الكثير من المستحقين لهذه البعثات. |
وما خفي اعظم
|
للاسف بلد للاغنياء فقط في كل شي
ليس للفقير مكان بينهم وليس له شي الا الفتات سبحان الله وبحمده اليك المشتكى يارب العزة ... تعز من تشاء وتذل من تشاء |
الله المستعان
|
.... ((والخدمة الوطنية الطويلة لوالدتـــــــه........))
|
انه الفساد المؤدي الى الهاوية
الله المستعان |
الملاحظ أن أغنى أغنياء البلد واللي ماكلين الاخضر واليابس هم اللي بعد ينافسوا على البعثات أو الأحرى ماخذينها
ياجماعه تراه هم القاضي والجلاد والمشرع وكل شي ف البلد ويغيروا على راحتهم عائلة مكي والعصفور والمعتصم وغيره ولا تصدق قوانيين ومحاسبه وغيره هذه ضحك على عقولنا إحنا بس اللهم عليك بهم |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها