|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك آخر تحرير بواسطة سمو شيخ : 29/12/2010 الساعة 08:28 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انتضر بعد 5 سنوات ايزدولكم حارة ثالثة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا تستعجلو يا عالم انشالله بيجي الدور لصحار و بيسو جسور
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء" (إبراهيم ، 40) |
|
#4
|
|||
|
|||
|
فعلاً ..
يحتـاج الـى وقفه صريحه بخصوص هذا الموضوع و خصوصاً أوقات الصباح و المغرب معاناة حقيقه و خصوصاً يلي ما عنده مكيف ف سيارته هذي الايام |
|
#5
|
||||
|
||||
|
يخافو ع النموزج.....
مكلف 1000000 مليون ريال والاكثر ان الهنود يصور عداله
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الطرح متميز للغاية مع وجود الصور
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
تسلم صديقي وبارك الله فيك بس نحن نريد حل حج هذي المشكلة...
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#8
|
||||
|
||||
|
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي فهل من مجيب لهذا الصوت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
الصبر وان شاء الله تعالى الجسور والطرق الجديدة ستبصر النور 0 حفظ الله عمان وقائد عمان وشعب عمان 0 |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الاستعجال طبع من طباع الانسان صبروا
بضع سنين بعد ليش الاستعجال الجسر قادم لا محالة خلال ..................... |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
__________________
ان ارواح المواطنيين غالية ولابد اصلاح تلك الشوارع التي اكل عليها الدهر وشرب ... ويجب تغير الخطوط الطويلة والتي تصل بين المناطق والمحافظات بطرق مزدوجة ووقف نزيف الدم .. فأرواح الشعب غالية وثمينة جدا اغلا من براميل النفط التي تغرب هنا وهناك بدون جدوى .. فكم اروحا زهقت بسبب تلك الشوارع الردئه والمنعطفات التي كان من الممكن تلافيها اثناء تصميم تلك الشوارع .. ولكن اريد لها ان تزهق كثير من الارواح وتوضع كمفجأت للطريق.. اتمنى من الجهات المعنية وخاصة وزارة النقل والاتصالات اعادة النظر في تصميم كثير من الطرقات بالسلطنة واعادة النظر في جودتها فهي تمثل كابوس حقيقي فعلا للمرتادي كثير من الطرقات ... هناك طرقات تنقصها اللوحات الارشادية وبعضها تنقصها انفاق عبور مشاة وبعضها ينقصها جسور عبور مشاة وهذا ما يجعل جودة هذه الشوارع متنديه جدا مما يزهق عشرات الارواح من المواطنيين والمقيمين |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحار صرت لا اتمنى اذهاب الليك والسبب الوقوف ساعة اقل شي عشان ادخل الدوار...
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
نرجو عدم التضحية بالكورة الارضية ولو وصلت الزحمة الى صحم
يا ناس شوا يعني كم كيلو زحمة ، تعالوا شوفوا مسقط كل صباح ومساء ؟؟
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اللة يعين
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي
__________________
السبلة السياسية .. سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
حسب ماسمعت ان الموافقه موجوده
والدراسه موجوده وان شاء الله التنفيذ قريب والولو راح ينشال من مكانه الحاله
__________________
وضاع الحلم ,,,
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..
بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي.. وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار.. ويالله عسى خير.
__________________
إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام ------------------------------ زيادة القول تحكي النقص في العملِ و منطق المرء قد يهديه للزللِ إن اللسان صغير جرمه و له جرم كبير كما قد قيل في المثلِ فكم ندمت على ماكنت قلت به و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ ------------------------------
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
هل تريد بيع: سيارتك-أرضك-رقمك-بضاعتك-بيتك .. تواصل معي ، وستتيسر امورك ان شاء الله راعي الضبعة..سمسار من صحار.. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
عمل جسر ممكن بس إزالة اللولو من مكانة ما أظن(صرحو ببنائة والحين يزال))
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟ |
|
#20
|
|||
|
|||
|
وكاننا بلد الــ100 مليون نسمة!
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
أسأل الله رب العرش الكريم أن يجيب لدعائكم
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
انتظر سنة 2020 م
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
قص أظافرك يالحبيب
__________________
المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لاينكسر للعاصفة
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
صح اسئلني انا والله اجن لين ما اعبر الدوار
تقول في الهند ما في صحار الله يعين بس |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله: من أحب أبابكر فقد أقام الدين، ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل، ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله، ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى، ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله: من أحب أبابكر فقد أقام الدين، ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل، ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله، ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى، ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله: من أحب أبابكر فقد أقام الدين، ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل، ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله، ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى، ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق. |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
، على فكرة ممكن تفادي هدمه ، انا شفت مرة جسر في الصين مخترق بناية وما هدموها بالعكس الجسر فقط ماخذ مجموعة من الطوابق والبقية خبر خير ، وبصراحة معطي منظر غير
__________________
وظلم ذوي القربى اشد مضاضة .....على المرء من وقع الحسام المهند (طرفة بن العبد)
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
الدراسة جارية بس مانعرف الى متى
![]() ![]() ![]()
__________________
ننتظر تشريفكم في مواضيعي تبي شي من دبي .. تفضل هناا روعة الاغراض من ايكيااا هدايا للوالدة والزوجة اللاب توب الصغير من سنتين لحد 4 سنوات ب 7 مزايا هدايا الاطفال(السيارة المتسلقة.السيارة المجنونة.السيارة العملاقة.طائرة هليكوبتر) أحصل على ANTIVIRUS_2011بسعر مغري 8 ريالات
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
سمعنا خبر
انهم بيسشلو الؤلؤ عشان يسوى جسر |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) | أبوالوليد | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 13/11/2010 08:13 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه | Sohar | السبلة العامة | 5 | 10/10/2010 03:26 PM |
| الأختناق المروري في دوار صحار | الخضراوي | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 04/04/2010 09:25 AM |
| نداء متكرر لمكتب تطوير صحار | الهدى 22 | السبلة العامة | 0 | 13/03/2010 11:55 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار | Sohar | السبلة العامة | 5 | 18/02/2009 11:37 AM |