|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤالي الى المسؤل او المسؤلين ., اريد منهم ان يعيشوا شهر واحد فقط شهر فقط على راتب الضمان الاجتماعي , وينسوا انفسهم انهم مسؤلين في جهة كانت بمعنى اذا كان الوزير او الوزيرة الذين صدرو قرار الراتب الاجتماعي فليتنحوعن وظيفتهم لمدة شهر فقط ويدخلوا من فئات الضمان الاجتماعي ويشوفو( راتب الضمان الاجتماعي وماادراك ما الضمان الاجتماعي )؟؟!!! حتى يعرفوا كيف ممكن يتصرفوا الاشخاص من فئات الضمان الاجتماعي مع الراتب الذين يحصلون عليها خمسين او ثلاثين او سبعين ريال !! اعتقد المسئول او بالتاكيد الذي صدر هذا القرار اتوقع انه او انها تصرف على الاقل خمس مئة ريال في اليوم فقط ! اذا ما اكثر !!
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عرض خاص فقط لأصحاب الضمان الاجتماعي ... | أضواء | إلكترونيات وألعاب | 12 | 29/08/2009 11:46 AM |
| الضمان الاجتماعي والتأمينات | كريمات | السبلة العامة | 7 | 27/06/2009 08:49 AM |
| قصة راتب الضمان الاجتماعي | د.محمد العدوي | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 23/02/2009 06:05 PM |
| احقيتي في الضمان الاجتماعي | رومنسيه | السبلة القانونية | 14 | 27/07/2008 01:15 PM |
| @ أسر الضمان الاجتماعي يحتضرون @ | طاش ما طاش | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 27/11/2007 02:12 PM |