|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
قصة راتب الضمان الاجتماعي
أعلنت الحكومة ... بكل جراءة وشهامة ... أي مواطن... في السن طاعن ... له راتب ... *** أي أرملة،أو يتيم ... من رجال ولا حريم ... له راتب ... *** طبعًا ارتسمت الابتسامة ... على كبار السن ... والأطفال إلي عيونهم كلها براءة قالوا : خلاص راح زمان الإهانة ... *** بس للأسف ... ويا ( فرحة ما تمت ) ... طاح الحجر على الخزف ... والأيادي الطويلة شدت ... والفقير ما زاد إلا ضعف... وتناثرت الأحلام ... وامتدت ... تحول الراتب إلى مجرد مكافأة ... أو مساعدة ... ما يكفي لدفع مخالفة ... تمت ،،، مع الاعتذار للجميع ،،، والقادم أقوى ،وأكثر ،،، تحياتي ،،، الدكتور محمد العدوي
__________________
دكتور ولا عندي شهادة
يكفي شهادة "لا إله إلا الله" ولا شاعر ولا أحب السياسية وأفتخر بشهادة "محمد رسول الله" |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خير علي كلامك الطيب ..
والله يكون في عون كبار السن والارامل ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
كثيرة هي المواجع والألام عند من يكون الدخل الوحيد
هو راتب الضمان ,, ولكن الله الرازق والمُيســـــــر !! حسبي الله ونعــم الوكيــــــل
__________________
متناقضون نحن في هذه الحياة نشعر بأننا ملكنا كل شيء
ونكابر أنفسنا ولا نفكر بأن في لحظة قد نترك كل شيء بقولهم مات فلان الآن !! |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا و إخواني من المجربين لراتب الضمان الإجتماعي - مفرحين عمارنا ومسمينه راتب-
بس شو نقول الحمد لله على كل حال غيرنا ما محصل لقمه يا كلها الله يكون في العون وأصحاب الأيادي البيضاء كثر عسى الله يكثرهم في البلد
__________________
سمك مالح للبيع -- الرجاء الضغط على الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post19770009 |
|
|