سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/02/2009, 04:52 PM
د.محمد العدوي د.محمد العدوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: الداخلية
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي قصة راتب الضمان الاجتماعي

قصة راتب الضمان الاجتماعي

أعلنت الحكومة ...
بكل جراءة وشهامة ...
أي مواطن...
في السن طاعن ...
له راتب ...
***
أي أرملة،أو يتيم ...
من رجال ولا حريم ...
له راتب ...
***
طبعًا ارتسمت الابتسامة ...
على كبار السن ...
والأطفال إلي عيونهم كلها براءة
قالوا : خلاص راح زمان الإهانة ...

***

بس للأسف ...
ويا ( فرحة ما تمت ) ...
طاح الحجر على الخزف ...
والأيادي الطويلة شدت ...
والفقير ما زاد إلا ضعف...
وتناثرت الأحلام ...
وامتدت ...
تحول الراتب إلى مجرد مكافأة ...
أو مساعدة ...
ما يكفي لدفع مخالفة ...

تمت ،،،

مع الاعتذار للجميع ،،،
والقادم أقوى ،وأكثر ،،،
تحياتي ،،،
الدكتور محمد العدوي
__________________
دكتور ولا عندي شهادة
يكفي شهادة "لا إله إلا الله"
ولا شاعر ولا أحب السياسية
وأفتخر بشهادة "محمد رسول الله"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/02/2009, 05:58 PM
صورة عضوية zeede123
zeede123 zeede123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: احفر قبر " فلان "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,131
افتراضي

جزاك الله خير علي كلامك الطيب ..

والله يكون في عون كبار السن والارامل ...
  #3  
قديم 23/02/2009, 06:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة د.محمد العدوي مشاهدة المشاركات
قصة راتب الضمان الاجتماعي

أعلنت الحكومة ...
بكل جراءة وشهامة ...
أي مواطن...
في السن طاعن ...
له راتب ...
***
أي أرملة،أو يتيم ...
من رجال ولا حريم ...
له راتب ...
***
طبعًا ارتسمت الابتسامة ...
على كبار السن ...
والأطفال إلي عيونهم كلها براءة
قالوا : خلاص راح زمان الإهانة ...

***

بس للأسف ...
ويا ( فرحة ما تمت ) ...
طاح الحجر على الخزف ...
والأيادي الطويلة شدت ...
والفقير ما زاد إلا ضعف...
وتناثرت الأحلام ...
وامتدت ...
تحول الراتب إلى مجرد مكافأة ...
أو مساعدة ...
ما يكفي لدفع مخالفة ...

تمت ،،،

مع الاعتذار للجميع ،،،
والقادم أقوى ،وأكثر ،،،
تحياتي ،،،
الدكتور محمد العدوي
لله درك وكفيت و وفيت ولا يوجد المزيد مني ولكن حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #4  
قديم 23/02/2009, 06:05 PM
الحوسن الحوسن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: في العدم
المشاركات: 288
افتراضي

كثيرة هي المواجع والألام عند من يكون الدخل الوحيد
هو راتب الضمان ,, ولكن الله الرازق والمُيســـــــر !!
حسبي الله ونعــم الوكيــــــل
__________________
متناقضون نحن في هذه الحياة نشعر بأننا ملكنا كل شيء
ونكابر أنفسنا ولا نفكر بأن في لحظة قد نترك كل شيء
بقولهم مات فلان الآن !!
  #5  
قديم 23/02/2009, 06:05 PM
صورة عضوية التاجر الكبير
التاجر الكبير التاجر الكبير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: عبري عمري
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى التاجر الكبير
افتراضي

أنا و إخواني من المجربين لراتب الضمان الإجتماعي - مفرحين عمارنا ومسمينه راتب-
بس شو نقول الحمد لله على كل حال غيرنا ما محصل لقمه يا كلها
الله يكون في العون وأصحاب الأيادي البيضاء كثر عسى الله يكثرهم في البلد
__________________
سمك مالح للبيع -- الرجاء الضغط على الرابط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post19770009
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها