|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا .... اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا. ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن
آخر تحرير بواسطة تاج راسي : 15/12/2009 الساعة 02:57 AM السبب: تكرار الرساله |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بريطانيا حلوة بصراحة
بس لو تحددي المنطقة الي راح تسيري لها بالنسبة للمعيشة .. فهي غالية جدا .. شوفي الباوند = 700 بيسة تقريبا وأنتي أعتبري الباوند 100 بيسة بالنسبة للشعب... فمنهم الزين ومنهم المنحط... بس لازم تكوني حذرة في تعاملك معاهم... خاصة الناس الي يمشوا في الشوارع
__________________
* * الجنــــــــــــــة....تحت أقدام الامهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــات When once you have tasted flight you will always walk the earth with your eyes turned skyward
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا أتعامل كثيرا مع البريطانيين ، غالبهم يحترمون كثيرا من يحسن معاملتهم،أما من لا يحسن معاملتهم لا يطيقونه أبدا،فهم يحسنون لمن يحسن إليهم... هذا حسب خبرتي في التعامل معهم في السلطنة....أما فيما يخص التعامل معهم في بلدهم فلا أدري.. ع العموم الإنسان لا بد إنه يعامل جميع الناس بالحسنى وهذا راح يعطي الآخرين انطباعا طيبا عنه.. ودائما تذكري هذي الحكمة: "يا غريب كون أديب"
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
والله اني ما شفت اكثر منهم قلة ادب و قلة احترام علينا المغتربين !
لا تتعامل إلا مع الحريم بو عجايز و رجل فالقبر .. اما البقية اذا كلمتهم يجيك السب من حيت ما تعرف ! |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعتمد وهذامن واقع تجربة شخصية
اذا بتسكني في عائلة فاغلب العوائل شياب وعجائز ويكون تعاملهم طيب غالبا وتقدري تغيري العائلة في أي وقت في حالة ما ارتحتي لهم. اغلب البريطانيين تعاملهم سيء ولكن لا تشيلي هم فحاولي تتجنبيهم وتختاري الانسب منهم فهناك اناس طيبين . الحاجة الطيبة فيهم عدم تدخلهم في الآخرين . |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الحياة في بريطانيا | تاج راسي | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 52 | 20/12/2009 09:45 AM |
| عاوز تعرف حظك فى الحياة وتشوف ممكن مكسبك يكون كام ؟ جرب هنا مع لعبة الحياة | freecourse | السبلة العامة | 1 | 11/10/2009 09:20 PM |
| هل تظنون ان الحجاب خاص للمرأة فقط ! شاهد صور الحجاب للرجل؟!؟ | دفئ المشاعر | السبلة الدينية | 3 | 09/03/2009 10:49 PM |
| أيهما أفضل لنا الحياة القديمة أم الحياة الجديدة | الفراشة شارابوفا | السبلة العامة | 12 | 07/04/2008 12:30 PM |
| انا زهقت من الحجاب، انا لا احب الحجاب( ردود مفحمة من الأخوات ) | محب الجنان | السبلة العامة | 24 | 26/10/2007 09:12 AM |