سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدارسين باوروبا و استراليا (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=104)
-   -   الحياة في بريطانيا (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=618264)

تاج راسي 15/12/2009 02:13 AM

الحياة في بريطانيا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا ....
اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا.
ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن:مستغرب:

الطيار 17/12/2009 05:10 PM

بريطانيا حلوة بصراحة

بس لو تحددي المنطقة الي راح تسيري لها

بالنسبة للمعيشة .. فهي غالية جدا .. شوفي الباوند = 700 بيسة تقريبا
وأنتي أعتبري الباوند 100 بيسة

بالنسبة للشعب... فمنهم الزين ومنهم المنحط... بس لازم تكوني حذرة في تعاملك معاهم... خاصة الناس الي يمشوا في الشوارع

الزناد119 18/12/2009 09:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تاج راسي (المشاركة 12664823)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا ....
اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا.
ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن:مستغرب:

أختي تاج راسي:
أنا أتعامل كثيرا مع البريطانيين ، غالبهم يحترمون كثيرا من يحسن معاملتهم،أما من لا يحسن معاملتهم لا يطيقونه أبدا،فهم يحسنون لمن يحسن إليهم...
هذا حسب خبرتي في التعامل معهم في السلطنة....أما فيما يخص التعامل معهم في بلدهم فلا أدري..
ع العموم الإنسان لا بد إنه يعامل جميع الناس بالحسنى وهذا راح يعطي الآخرين انطباعا طيبا عنه.. ودائما تذكري هذي الحكمة:
"يا غريب كون أديب"

بوالعز 18/12/2009 09:45 PM

والله اني ما شفت اكثر منهم قلة ادب و قلة احترام علينا المغتربين !

لا تتعامل إلا مع الحريم بو عجايز و رجل فالقبر .. اما البقية اذا كلمتهم
يجيك السب من حيت ما تعرف !

الملهوف 18/12/2009 09:59 PM

يعتمد وهذامن واقع تجربة شخصية
اذا بتسكني في عائلة فاغلب العوائل شياب وعجائز ويكون تعاملهم طيب غالبا وتقدري تغيري العائلة في أي وقت في حالة ما ارتحتي لهم.
اغلب البريطانيين تعاملهم سيء ولكن لا تشيلي هم فحاولي تتجنبيهم وتختاري الانسب منهم فهناك اناس طيبين .
الحاجة الطيبة فيهم عدم تدخلهم في الآخرين .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:31 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها