![]() |
الحياة في بريطانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا .... اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا. ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن:مستغرب: |
بريطانيا حلوة بصراحة
بس لو تحددي المنطقة الي راح تسيري لها بالنسبة للمعيشة .. فهي غالية جدا .. شوفي الباوند = 700 بيسة تقريبا وأنتي أعتبري الباوند 100 بيسة بالنسبة للشعب... فمنهم الزين ومنهم المنحط... بس لازم تكوني حذرة في تعاملك معاهم... خاصة الناس الي يمشوا في الشوارع |
اقتباس:
أنا أتعامل كثيرا مع البريطانيين ، غالبهم يحترمون كثيرا من يحسن معاملتهم،أما من لا يحسن معاملتهم لا يطيقونه أبدا،فهم يحسنون لمن يحسن إليهم... هذا حسب خبرتي في التعامل معهم في السلطنة....أما فيما يخص التعامل معهم في بلدهم فلا أدري.. ع العموم الإنسان لا بد إنه يعامل جميع الناس بالحسنى وهذا راح يعطي الآخرين انطباعا طيبا عنه.. ودائما تذكري هذي الحكمة: "يا غريب كون أديب" |
والله اني ما شفت اكثر منهم قلة ادب و قلة احترام علينا المغتربين !
لا تتعامل إلا مع الحريم بو عجايز و رجل فالقبر .. اما البقية اذا كلمتهم يجيك السب من حيت ما تعرف ! |
يعتمد وهذامن واقع تجربة شخصية
اذا بتسكني في عائلة فاغلب العوائل شياب وعجائز ويكون تعاملهم طيب غالبا وتقدري تغيري العائلة في أي وقت في حالة ما ارتحتي لهم. اغلب البريطانيين تعاملهم سيء ولكن لا تشيلي هم فحاولي تتجنبيهم وتختاري الانسب منهم فهناك اناس طيبين . الحاجة الطيبة فيهم عدم تدخلهم في الآخرين . |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:31 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها