سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/12/2009, 02:13 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي الحياة في بريطانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا ....
اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا.
ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن

آخر تحرير بواسطة تاج راسي : 15/12/2009 الساعة 02:57 AM السبب: تكرار الرساله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/12/2009, 05:10 PM
صورة عضوية الطيار
الطيار الطيار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مدينة السلطان قابوس
الجنس: ذكر
المشاركات: 505
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الطيار
افتراضي

بريطانيا حلوة بصراحة

بس لو تحددي المنطقة الي راح تسيري لها

بالنسبة للمعيشة .. فهي غالية جدا .. شوفي الباوند = 700 بيسة تقريبا
وأنتي أعتبري الباوند 100 بيسة

بالنسبة للشعب... فمنهم الزين ومنهم المنحط... بس لازم تكوني حذرة في تعاملك معاهم... خاصة الناس الي يمشوا في الشوارع
__________________
*
*
الجنــــــــــــــة....تحت أقدام الامهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــات


When once you have tasted flight you will always walk the earth with your eyes turned skyward
  #3  
قديم 18/12/2009, 09:21 PM
صورة عضوية الزناد119
الزناد119 الزناد119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 270
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
اخواني واخواتي الاعزاء الدارسي في بريطانيا او الذين يدرسون في بريطانيا حاليا ....
اريد اعرف المعيشة في بريطانيا وكيف تعامل الشعب البريطاني مع الاجناس الاخرى او مع الاجانب وهذا اهم شى التعامل معنا.
ولكم جزيل الشكرر بليز لا تنسوا تردوا عليا في اسرع وقت ممكن
أختي تاج راسي:
أنا أتعامل كثيرا مع البريطانيين ، غالبهم يحترمون كثيرا من يحسن معاملتهم،أما من لا يحسن معاملتهم لا يطيقونه أبدا،فهم يحسنون لمن يحسن إليهم...
هذا حسب خبرتي في التعامل معهم في السلطنة....أما فيما يخص التعامل معهم في بلدهم فلا أدري..
ع العموم الإنسان لا بد إنه يعامل جميع الناس بالحسنى وهذا راح يعطي الآخرين انطباعا طيبا عنه.. ودائما تذكري هذي الحكمة:
"يا غريب كون أديب"
  #4  
قديم 18/12/2009, 09:45 PM
بوالعز بوالعز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

والله اني ما شفت اكثر منهم قلة ادب و قلة احترام علينا المغتربين !

لا تتعامل إلا مع الحريم بو عجايز و رجل فالقبر .. اما البقية اذا كلمتهم
يجيك السب من حيت ما تعرف !
  #5  
قديم 18/12/2009, 09:59 PM
الملهوف الملهوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملهوف
افتراضي

يعتمد وهذامن واقع تجربة شخصية
اذا بتسكني في عائلة فاغلب العوائل شياب وعجائز ويكون تعاملهم طيب غالبا وتقدري تغيري العائلة في أي وقت في حالة ما ارتحتي لهم.
اغلب البريطانيين تعاملهم سيء ولكن لا تشيلي هم فحاولي تتجنبيهم وتختاري الانسب منهم فهناك اناس طيبين .
الحاجة الطيبة فيهم عدم تدخلهم في الآخرين .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الحياة في بريطانيا تاج راسي سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 52 20/12/2009 09:45 AM
عاوز تعرف حظك فى الحياة وتشوف ممكن مكسبك يكون كام ؟ جرب هنا مع لعبة الحياة freecourse السبلة العامة 1 11/10/2009 09:20 PM
هل تظنون ان الحجاب خاص للمرأة فقط ! شاهد صور الحجاب للرجل؟!؟ دفئ المشاعر السبلة الدينية 3 09/03/2009 10:49 PM
أيهما أفضل لنا الحياة القديمة أم الحياة الجديدة الفراشة شارابوفا السبلة العامة 12 07/04/2008 12:30 PM
انا زهقت من الحجاب، انا لا احب الحجاب( ردود مفحمة من الأخوات ) محب الجنان السبلة العامة 24 26/10/2007 09:12 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:31 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها