|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا أخواني أخواتي
أسعد الله أوقاتكم بالخير .. لنبدأ بلا مقدمآت ., فأنـآ لا أتحدث عن ظاهرة من وحي الخيال أتحدث عن فئة معينه من النآس نرآهم بأعيُن تعجب ! أو ربما تجاهل ؟ فتياتنا أو شاباتنـآ إلى متى ضياعهن ! تصرفاتهنْ الغريبة ولا أظن ان أحدكم يجهلها !! شرب الشيشة الإرتجال الجرأة الكبيرة والتعدي على حدود مجتمعنا و و و لن أنتهي ! هييي أنتي يا صانعة الأجيال القادمة يا نصف المجتمع هل ستفسدي النصف الآخر ؟ سـ تجيب وبكل برود .... عادي , حريه شخصية ! هل أصبحت هذه الأفعال حرية شخصية نعم .. هناك حرية شخصية ولكن في حدود المعقول ! -------- أخواتي أخواني <-- أدعوكم للنقاش الجاد رجاء الرجاء ![]() فأنأ أعلم وأحفظ بعد الردود في مثل هذه المواضيع مكرر ,, ملينا من هالمواضيع ,, يكفينا فضايح ,, خليهم حرية شخصية ,, وووو .. ردود من هذه القبيل ., فمن لا يملك غيرها الرجاء الابتعاد نعم أنا أعلم أنه سبق وناقشنا هكذا موضوع لكن وجهاتنا وأراءنا اختلفت والحآل أيضاا في أختلاف داائم .. أتركم لكم المساحـــــــــــــــه
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أحم أحم بشو أبدي واقول
غير الله يهدي الجميع
__________________
ولهان يا مبعد عن عيوني بعيد .. ما جا في بالك بس لحظة تجيني لو كان ما بيني وبينك مواعيد .. أشوف طيفــك بين عيني وعـيني في غربتي غنيت حزني أناشيد .. والحزن يسكن بين نفسي وبيني حتى صدى صوتي رجع لي تناهيد ..أرجع كفايه ما جرى حس فيني فيني هموم وعمرها دون تحديد .. وأظن تكبر عن سنيني بسـنيني ![]() إلى متى وأنا على هالحال ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يهديهن
تو بتجي العرافة
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يهدييهن ياارب..~
فااضحااتناا >< |
|
#5
|
||||
|
||||
|
حجتهن أنها حريه شخصيه
وما حد له حق عليهن |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وليش فاضحاتنكن ؟
كل وحده مسؤوله عن تصرفاتها والفضيحه تكون لها هيه انتن مالكن دخل اله يستر عليكن من الفضائح |
|
#7
|
||||
|
||||
|
نحن محد مضيعنا غير الحريه الشخصيه
__________________
المتشائم يرى صعوبة في كل فرصه ..
والمتفائل يرى فرصة في كل صعوبة .. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
نسئل الله حسن الخاتمة ..
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
ولهان يا مبعد عن عيوني بعيد .. ما جا في بالك بس لحظة تجيني لو كان ما بيني وبينك مواعيد .. أشوف طيفــك بين عيني وعـيني في غربتي غنيت حزني أناشيد .. والحزن يسكن بين نفسي وبيني حتى صدى صوتي رجع لي تناهيد ..أرجع كفايه ما جرى حس فيني فيني هموم وعمرها دون تحديد .. وأظن تكبر عن سنيني بسـنيني ![]() إلى متى وأنا على هالحال ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الجميع
نسأل الله الهدايه للجميع ! للأسف هذه بدآية الخرآب ! اقتباس:
هو مسؤول عن كل كل مايبدر منه وبالنهايه يتحملون مسوؤلية أفعالهن عن الله لك التقدير ومن غيرها أسأس التحرر الزائد ! وانا أيضا أقول هكذا
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
في نقص شديد فمستوى الأدب عندنا فعمان
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
- - - - - - ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
الامور طيبه
![]()
__________________
افضل طرق عيش الحياة بسعاده هو انك تعيش الحياة بسعاده انت انعكاس لفكرتك يعني ان كنت حزين صار الحزن والهم عاده وان كنت دايم مبتسم ومتفائل كسبتها مع السعاده عباده ما طول العمر القصير التوتر يطول العمر القصير الاراده تفكيرك ف بكره مضره ليومك وبكره ف تفكيرك فبعده نكاده عش في حدود اليوم وافرح لهاليوم واختار طلعاته ولبسه وزاده اضغط هنا واستمتع بالمشاهده
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
فاهمات الحرية الشخصية بشكل خاطئ ..
يفتكرنها الإنحلال الأخلاقي هي الحرية الشخصية أو الخروج عن العادات والتقاليد من الحرية الشخصية .. كأن الحرية الشخصية لا تتأتى إلا بمخالفة كل الأعراف
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،، ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،، ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،، اللهم أرزقنــي الحكمــة
![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
استغفر الله
__________________
شفت الخيول الجامحة هذي انا
ناظر جموح الخيل تعرف عزتي ما تنلجم خيل ظهرها ما انحنى للذل, يانفسي على العز اثبتي شفت النجم في الليل يرمي بالسنا انا نظير سهيل حاذر رميتي |
|
#16
|
||||
|
||||
|
تو حتى البنات جالسات ينافسن الشباب في الشيشه
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#17
|
||||
|
||||
|
وماذا بعد ذلك ..!
هل نسمح لـ تندئ القيم بالاستمرار !
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذه العواقب ! الجهل والتقليد الذي يعمي على العقول ! ينفي العآدآت والتقيدات " القديمه والعقيمه " ( كما يقولون)
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الرجال الي معهن..ما صالبينهن لبررررررررررررررررررررررر ررر
لو عندهن رجال ف البيت ما بيسون كذا
__________________
عمانُ بقابــوس أنت الحياة ..فطيبي بلادي به واسعـــدي ,,ّمــرايـــمــے عُــمــــــان ,,ّّّّّّّ![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اعتقد انه عندهن اعتقاد ان هذا هو التطور
لكنه هو التخلف بعينه
__________________
أَأَمانيَّ كُلُّها مِن تُرابٍ
وأَمانيكَ كُلُّها مِن عَسْجَدْ؟ وأمانيَّ كُلُّها لِلتَّلاشي وأمانيكَ للخُلودِ المُؤكَّدْ؟ لا، فهذي وتِلْكَ تَأْتي وتَمْضي كَذَوِيها وأيُّ شَيءٍ يُؤَبَّدْ؟ |
|
#21
|
||||
|
||||
|
نعم أخي ..
ستصبح ملكة جمال بهذا ؟
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالتأكيد ., فها هو أساس ماحدث !
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
بالفعل عزيزتــي
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#24
|
|||
|
|||
|
.............الله يعين الشعوب والاجياااال ...........
بجد ...........................رااحوا في دهيه !! |
|
#25
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم///
أي حرية وأي خرابيط؟؟؟ الحمد لله على النعمة///
__________________
من قلبــــي يــا حبيبة قلبي بت أدعو لربــــــــي أن يواســـــــي ويعيــــــــن من روحي يا أسيرة روحــي جئت كي لا تلوحي أنت من روحي الكثــــير __غزة لا تحزني ولا تهني فرجالك يملئون الأرض شرفا وعزاـــــــــ |
|
#26
|
||||
|
||||
|
الله يهدي الجميع
__________________
plume diamantée مزاجي ![]() mes amies الفرعونه كليوبترا..رقة ورد .رناد وبس سبحان الله الحمدلله الله اكبر الـلـهـم ارزقــنـا حـسـن الـخـاتــمـة واجـعـل خــيـر أعــمـالــنـا خـواتـيـمـهـا واجـعـل خـيـر أيـامــنـا يـوم نـلـقـاك
الـلـهـم ثـبـتـنـا عــنـد الــمـوت بـ لا إلـه إلا الله ..الـلـهـم اجـعـل قــبـورنـا روضــة مـن ريـاض الـجــنـة .. ولا تـجـعـلـهـا حــفـرة مـن حـفـر الــنـار . الـلـهـم بـيـض وجـوهــنـا يـوم تـسـود وجـوه الـعــصــاه يــارب .. يـا أرحـم الـراحـمـيـن .. |
|
#27
|
|||
|
|||
|
::
:: بس عطينا موضوع اناقش فيه ..موضوعج عاام !!! |
|
#28
|
||||
|
||||
|
الحريه الشخصيه تنتهي عندما تبداء حريات الاخرين
__________________
(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة )) |
|
#29
|
||||
|
||||
|
كل واحد حر بتصرفاته لاااه
![]() يقولوا حريه شخصيه و ينسيوا انه فيه حدود لكل شئ ..
__________________
لأننا نتقن الصمت .. نحمل معه وزر النوايا !! |
|
#30
|
||||
|
||||
|
استغفر آلله مسودآت وجه أهآليهن حرآم عليهن وآلله يهديهن وينور قلوبهن
__________________
لا خإۈيت لكُ بنّت ۈ خُربت شـّرفهأ
صدقّني بتُدۈر الدنيأ ۈ أختكُ بيلعُن جّدفهأ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حرية شخصية، أيش دخلكم؟؟!!! | نور من الله | السبلة العامة | 26 | 21/05/2010 11:07 PM |
| حرية شخصية ومواطنـــــة يحق لي ...: منتزق: | مجرد قاتلة | سبلة ترويح القلوب | 1000 | 14/01/2010 12:36 PM |
| حرية شخصية | athraaa | السبلة العامة | 22 | 26/10/2008 09:58 PM |
| حرية شخصية......الى متى ؟؟؟!! | بدوية وأصل | السبلة العامة | 17 | 06/07/2007 06:15 PM |
| حرية شخصية......الى متى ؟؟؟!! | بدوية وأصل | السبلة العامة | 8 | 04/07/2007 04:08 PM |