سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/12/2010, 07:29 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي يتصرفنْ بغرآبه .. عآدي حرية شخصية ؟!

مرحبا أخواني أخواتي
أسعد الله أوقاتكم بالخير ..

لنبدأ بلا مقدمآت .,
فأنـآ لا أتحدث عن ظاهرة من وحي الخيال
أتحدث عن فئة معينه من النآس نرآهم بأعيُن تعجب !
أو ربما تجاهل ؟

فتياتنا أو شاباتنـآ
إلى متى ضياعهن !

تصرفاتهنْ الغريبة ولا أظن ان أحدكم يجهلها !!
شرب الشيشة
الإرتجال
الجرأة الكبيرة والتعدي على حدود مجتمعنا
و و و لن أنتهي !

هييي أنتي يا صانعة الأجيال القادمة
يا نصف المجتمع هل ستفسدي النصف الآخر ؟

سـ تجيب وبكل برود .... عادي , حريه شخصية !

هل أصبحت هذه الأفعال حرية شخصية
نعم .. هناك حرية شخصية ولكن في حدود المعقول !

--------
أخواتي أخواني <-- أدعوكم للنقاش الجاد رجاء الرجاء

فأنأ أعلم وأحفظ بعد الردود في مثل هذه المواضيع

مكرر ,, ملينا من هالمواضيع ,, يكفينا فضايح ,, خليهم حرية شخصية ,,
وووو .. ردود من هذه القبيل ., فمن لا يملك غيرها الرجاء الابتعاد

نعم أنا أعلم أنه سبق وناقشنا هكذا موضوع
لكن وجهاتنا وأراءنا اختلفت
والحآل أيضاا في أختلاف داائم ..


أتركم لكم المساحـــــــــــــــه
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/12/2010, 07:35 PM
صورة عضوية ملامحي جروح
ملامحي جروح ملامحي جروح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2010
الإقامة: في عمق الجرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,030
افتراضي

أحم أحم بشو أبدي واقول
غير الله يهدي الجميع
__________________
ولهان يا مبعد عن عيوني بعيد .. ما جا في بالك بس لحظة تجيني
لو كان ما بيني وبينك مواعيد .. أشوف طيفــك بين عيني وعـيني
في غربتي غنيت حزني أناشيد .. والحزن يسكن بين نفسي وبيني
حتى صدى صوتي رجع لي تناهيد ..أرجع كفايه ما جرى حس فيني
فيني هموم وعمرها دون تحديد .. وأظن تكبر عن سنيني بسـنيني

إلى متى وأنا على هالحال
  #3  
قديم 07/12/2010, 07:36 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

الله يهديهن

تو بتجي العرافة
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #4  
قديم 07/12/2010, 07:39 PM
صورة عضوية الفارسية
الفارسية الفارسية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: فالقمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,676
افتراضي

الله يهدييهن ياارب..~
فااضحااتناا ><
  #5  
قديم 07/12/2010, 07:41 PM
صورة عضوية هلال العمر
هلال العمر هلال العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي

حجتهن أنها حريه شخصيه
وما حد له حق عليهن
  #6  
قديم 07/12/2010, 07:43 PM
صورة عضوية هلال العمر
هلال العمر هلال العمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 433
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارسية مشاهدة المشاركات
الله يهدييهن ياارب..~
فااضحااتناا ><
وليش فاضحاتنكن ؟
كل وحده مسؤوله عن تصرفاتها
والفضيحه تكون لها هيه
انتن مالكن دخل
اله يستر عليكن من الفضائح
  #7  
قديم 07/12/2010, 07:45 PM
صورة عضوية ميلاد البرواني
ميلاد البرواني ميلاد البرواني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2009
الإقامة: في بيتنا الكبيرعند الشارع
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,490
افتراضي

نحن محد مضيعنا غير الحريه الشخصيه
__________________
المتشائم يرى صعوبة في كل فرصه ..
والمتفائل يرى فرصة في كل صعوبة ..
  #8  
قديم 07/12/2010, 07:48 PM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

نسئل الله حسن الخاتمة ..
  #9  
قديم 07/12/2010, 07:51 PM
صورة عضوية ملامحي جروح
ملامحي جروح ملامحي جروح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2010
الإقامة: في عمق الجرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,030
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميلاد البرواني مشاهدة المشاركات
نحن محد مضيعنا غير الحريه الشخصيه
والله صدقك كلامك صحيح
__________________
ولهان يا مبعد عن عيوني بعيد .. ما جا في بالك بس لحظة تجيني
لو كان ما بيني وبينك مواعيد .. أشوف طيفــك بين عيني وعـيني
في غربتي غنيت حزني أناشيد .. والحزن يسكن بين نفسي وبيني
حتى صدى صوتي رجع لي تناهيد ..أرجع كفايه ما جرى حس فيني
فيني هموم وعمرها دون تحديد .. وأظن تكبر عن سنيني بسـنيني

إلى متى وأنا على هالحال
  #10  
قديم 07/12/2010, 07:55 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
الله يهديهن

تو بتجي العرافة
الله يهدي الجميع

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارسية مشاهدة المشاركات
الله يهدييهن ياارب..~
فااضحااتناا ><
نسأل الله الهدايه للجميع !

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هلال العمر مشاهدة المشاركات
حجتهن أنها حريه شخصيه
وما حد له حق عليهن
للأسف هذه بدآية الخرآب !

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هلال العمر مشاهدة المشاركات
وليش فاضحاتنكن ؟
كل وحده مسؤوله عن تصرفاتها
والفضيحه تكون لها هي
انتن مالكن دخل
اله يستر عليكن من الفضائح
بالفعل أخي كما تفضلت
هو مسؤول عن كل كل مايبدر منه
وبالنهايه يتحملون مسوؤلية أفعالهن عن الله
لك التقدير

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ميلاد البرواني مشاهدة المشاركات
نحن محد مضيعنا غير الحريه الشخصيه
ومن غيرها أسأس التحرر الزائد !
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملامحي جروح مشاهدة المشاركات
أحم أحم بشو أبدي واقول
غير الله يهدي الجميع

وانا أيضا أقول هكذا
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #11  
قديم 07/12/2010, 07:56 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة التاجرة فتاة الشوق مشاهدة المشاركات
نسئل الله حسن الخاتمة ..
اللهم آميين
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #12  
قديم 07/12/2010, 07:58 PM
صورة عضوية السنيسل
السنيسل السنيسل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الإقامة: حيث لا مكان للعواطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السنيسل
افتراضي

في نقص شديد فمستوى الأدب عندنا فعمان
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
-
-
-
-
-
-
  #13  
قديم 07/12/2010, 08:00 PM
صورة عضوية رعبوبه 20
رعبوبه 20 رعبوبه 20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2009
الإقامة: البندقيه - إيطاليا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,929
افتراضي

الامور طيبه
__________________
افضل طرق عيش الحياة بسعاده هو انك تعيش الحياة بسعاده
انت انعكاس لفكرتك يعني ان كنت حزين صار الحزن والهم عاده
وان كنت دايم مبتسم ومتفائل كسبتها مع السعاده عباده
ما طول العمر القصير التوتر يطول العمر القصير الاراده
تفكيرك ف بكره مضره ليومك وبكره ف تفكيرك فبعده نكاده
عش في حدود اليوم وافرح لهاليوم واختار طلعاته ولبسه وزاده

اضغط هنا واستمتع بالمشاهده
  #14  
قديم 07/12/2010, 08:47 PM
صورة عضوية رجل من الشرق
رجل من الشرق رجل من الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: على هالأرض الطيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

فاهمات الحرية الشخصية بشكل خاطئ ..
يفتكرنها الإنحلال الأخلاقي هي الحرية الشخصية أو الخروج عن العادات والتقاليد من الحرية الشخصية ..

كأن الحرية الشخصية لا تتأتى إلا بمخالفة كل الأعراف
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث


من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،،
ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،،
ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،،


اللهم أرزقنــي الحكمــة
  #15  
قديم 07/12/2010, 08:49 PM
صورة عضوية طيف السجايا
طيف السجايا طيف السجايا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: بلاد العز والكرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 551
افتراضي

استغفر الله
__________________
شفت الخيول الجامحة هذي انا
ناظر جموح الخيل تعرف عزتي
ما تنلجم خيل ظهرها ما انحنى
للذل, يانفسي على العز اثبتي
شفت النجم في الليل يرمي بالسنا
انا نظير سهيل حاذر رميتي
  #16  
قديم 07/12/2010, 08:50 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

تو حتى البنات جالسات ينافسن الشباب في الشيشه
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #17  
قديم 08/12/2010, 02:19 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السنيسل مشاهدة المشاركات
في نقص شديد فمستوى الأدب عندنا فعمان
وماذا بعد ذلك ..!
هل نسمح لـ تندئ القيم بالاستمرار !
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #18  
قديم 08/12/2010, 02:21 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل من الشرق مشاهدة المشاركات
فاهمات الحرية الشخصية بشكل خاطئ ..
يفتكرنها الإنحلال الأخلاقي هي الحرية الشخصية أو الخروج عن العادات والتقاليد من الحرية الشخصية ..

كأن الحرية الشخصية لا تتأتى إلا بمخالفة كل الأعراف

وهذه العواقب !
الجهل والتقليد الذي يعمي على العقول !
ينفي العآدآت والتقيدات " القديمه والعقيمه " ( كما يقولون)
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #19  
قديم 08/12/2010, 02:24 PM
صورة عضوية مرايم عمان
مرايم عمان مرايم عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,850
افتراضي

الله يهدي الرجال الي معهن..ما صالبينهن لبررررررررررررررررررررررر ررر

لو عندهن رجال ف البيت ما بيسون كذا
__________________
عمانُ بقابــوس أنت الحياة ..فطيبي بلادي به واسعـــدي
,,ّمــرايـــمــے عُــمــــــان ,,ّّّّّّّ
  #20  
قديم 08/12/2010, 02:27 PM
صورة عضوية أماني صغيرة
أماني صغيرة أماني صغيرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2010
الإقامة: ][ بلد الأمنيات ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 456
افتراضي

اعتقد انه عندهن اعتقاد ان هذا هو التطور



لكنه هو التخلف بعينه
__________________
أَأَمانيَّ كُلُّها مِن تُرابٍ
وأَمانيكَ كُلُّها مِن عَسْجَدْ؟

وأمانيَّ كُلُّها لِلتَّلاشي
وأمانيكَ للخُلودِ المُؤكَّدْ؟

لا، فهذي وتِلْكَ تَأْتي وتَمْضي
كَذَوِيها وأيُّ شَيءٍ يُؤَبَّدْ؟
  #21  
قديم 08/12/2010, 02:33 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة engell مشاهدة المشاركات
تو حتى البنات جالسات ينافسن الشباب في الشيشه
نعم أخي ..
ستصبح ملكة جمال بهذا ؟
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #22  
قديم 08/12/2010, 02:34 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرايم عمان مشاهدة المشاركات
الله يهدي الرجال الي معهن..ما صالبينهن لبررررررررررررررررررررررر ررر

لو عندهن رجال ف البيت ما بيسون كذا
بالتأكيد ., فها هو أساس ماحدث !
أين دوره ؟
فإذا هو لا يبآلي .. فلا يمكن لأحد أن يتدخل !
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #23  
قديم 08/12/2010, 02:37 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أماني صغيرة مشاهدة المشاركات
اعتقد انه عندهن اعتقاد ان هذا هو التطور



لكنه هو التخلف بعينه
بالفعل عزيزتــي
التخلف والتأخر ., وغياب المبادئ الحسنة
بالتالي لن يظل بدآخلها مايرشدها !
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #24  
قديم 08/12/2010, 02:46 PM
المستنصره بالله المستنصره بالله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2010
الإقامة: مضيق هُرمُز
الجنس: أنثى
المشاركات: 473
افتراضي

.............الله يعين الشعوب والاجياااال ...........

بجد ...........................رااحوا في دهيه !!
  #25  
قديم 08/12/2010, 02:58 PM
صورة عضوية فتاة ما بعد التاريخ
فتاة ما بعد التاريخ فتاة ما بعد التاريخ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2010
الإقامة: بأرض كل الأوفياء
الجنس: أنثى
المشاركات: 235
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم///
أي حرية وأي خرابيط؟؟؟
الحمد لله على النعمة///
__________________
من قلبــــي يــا حبيبة قلبي بت أدعو لربــــــــي
أن يواســـــــي ويعيــــــــن
من روحي يا أسيرة روحــي جئت كي لا تلوحي
أنت من روحي الكثــــير


__غزة لا تحزني ولا تهني فرجالك يملئون الأرض شرفا وعزاـــــــــ
  #26  
قديم 08/12/2010, 03:24 PM
صورة عضوية القلم الماسي
القلم الماسي القلم الماسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: بين الأقلام الماسية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,598
افتراضي

الله يهدي الجميع
__________________
plume diamantée

مزاجي
mes amies
الفرعونه كليوبترا..رقة ورد
.رناد وبس
سبحان الله الحمدلله الله اكبر
الـلـهـم ارزقــنـا حـسـن الـخـاتــمـة واجـعـل خــيـر أعــمـالــنـا خـواتـيـمـهـا واجـعـل خـيـر أيـامــنـا يـوم نـلـقـاك
الـلـهـم ثـبـتـنـا عــنـد الــمـوت بـ لا إلـه إلا الله ..الـلـهـم اجـعـل قــبـورنـا روضــة مـن ريـاض الـجــنـة .. ولا تـجـعـلـهـا حــفـرة مـن حـفـر الــنـار .
الـلـهـم بـيـض وجـوهــنـا يـوم تـسـود وجـوه الـعــصــاه يــارب .. يـا أرحـم الـراحـمـيـن ..
  #27  
قديم 08/12/2010, 05:37 PM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::


::


بس عطينا موضوع اناقش فيه ..موضوعج عاام !!!
  #28  
قديم 08/12/2010, 06:22 PM
صورة عضوية شاي مغشوش
شاي مغشوش شاي مغشوش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: فالدوام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

الحريه الشخصيه تنتهي عندما تبداء حريات الاخرين
__________________
(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة ))
  #29  
قديم 15/12/2010, 02:22 AM
صورة عضوية just friends
just friends just friends غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2010
الإقامة: مسقط حبيبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

كل واحد حر بتصرفاته لاااه
يقولوا حريه شخصيه و ينسيوا انه فيه حدود لكل شئ ..
__________________
لأننا نتقن الصمت ..
نحمل معه وزر النوايا !!
  #30  
قديم 15/12/2010, 02:27 AM
صورة عضوية شموخ مسقط
شموخ مسقط شموخ مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: القرم
الجنس: أنثى
المشاركات: 685
افتراضي

استغفر آلله مسودآت وجه أهآليهن حرآم عليهن وآلله يهديهن وينور قلوبهن
__________________
لا خإۈيت لكُ بنّت ۈ خُربت شـّرفهأ
صدقّني بتُدۈر الدنيأ ۈ أختكُ بيلعُن جّدفهأ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حرية شخصية، أيش دخلكم؟؟!!! نور من الله السبلة العامة 26 21/05/2010 11:07 PM
حرية شخصية ومواطنـــــة يحق لي ...: منتزق: مجرد قاتلة سبلة ترويح القلوب 1000 14/01/2010 12:36 PM
حرية شخصية athraaa السبلة العامة 22 26/10/2008 09:58 PM
حرية شخصية......الى متى ؟؟؟!! بدوية وأصل السبلة العامة 17 06/07/2007 06:15 PM
حرية شخصية......الى متى ؟؟؟!! بدوية وأصل السبلة العامة 8 04/07/2007 04:08 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها