|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
1- نشوف العباية طايرة ترفرف والبنطلون الجينز ينسحب في الارض......قالوا حرية شخصية
2- نشوف الرؤوس وكنها عمارة بطابقين تطل من تحت شيلة شفافة ملبوسة بشكل غريب.....قالوا حرية شخصية 3- نشوف شباب راكبين سيارة في وسط الطرقات والاغاني الاجنبية حاطينها اعلى مستوى تدخل كل بيت وفي نفس وقت اذان المغرب والمؤذن ينادي للصلاة,,,,,تختلط الاغنية مع الله اكبر.....قالوا حرية شخصية 4- نلبي دعوة لحضور عرس ونجد المدعوات والداعيات والعروس كاسيات عاريات الا من رحم ربي والتصوير بنوعيه.....قالوا حرية شخصية 5- نشوف انفسنا ننجرف شيئا فشيئا وراء تطور زايف ونبعد عن الاصل ......قالوا حرية شخصية ومهما نشوف ونشوف ونشوف كلها تحت بند حرية شخصية وين النصيحة ؟؟ وين الوعي؟؟!!! وين الارشاد؟؟!و وين القدوة؟؟؟!!! وين العظة؟؟؟!!! الى متى نخدع أنفسنا؟؟؟؟؟ بحرية شخصية " ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يهدينا ويهدي جميع المسلمين
......... آمين ..........
__________________
سبحان الله وبحمده*** سبحان الله العظيم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يرحمنا برحمته
__________________
(صفي النية ترى الإحساس نعمة) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وفقك الله
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
هل سألت نفسك يوما هذا السؤال : هل صحيح توجد حرية في عمان ؟؟؟؟؟؟؟ الاجابه طبعا لاااااااااااااااااااا لا حرية راي ولا غيره الا في شي واحد فقط هي الحرية حرية الفسق ![]()
__________________
كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟ $$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
نشوف وحدة ماظاهر منها شئ ... قالوا حرية شخصية.
نشوف واحد مسوي له لحية طولها 3 متر ... قالوا حرية شخصية |
|
#7
|
|||
|
|||
|
في النهايه هي حريه شخصيه من وجهة نظر القانون
وكل انسان مسئوول عن نفسه فلاصل يكون من البيت مو من القانون اقصد الي ما تربا فبيته مستحيل يتربا في الشارع فكل انسان يجب ان يراقب نفسه ويحاسبها اول بأول
__________________
إن شفتني متعِب هُجوسِي في رسمِ راس الضَبيِ![]() فماهُو عشَان اكسب إعجابات ريمان وهيا . ////////////////////////////////////////////////////////////////////![]() \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\:ن? ?وط: /////////////////////////////////////////////////////////////////////![]() . مـن الذكـاء انـك تســوي نفسـك احيانـا غبـي![]() بس الغباء انك تذكي حالك على ناس اذكياء ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
موضوع ممتاز (( قال الله تعالى في محكم كتابة - كل نفس بماكسبت رهينه )) صدق الله العظيم وطريق الخير مفتوح وطريق الشر مفتوح وكل شخص وأختيارة ، وهذا لايعتبر حرية شخصيه هذا تفكير بعض الشباب والشابات تفكير شخصي0
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
تعجبيني يا البدوية
__________________
من انا ومن اكون فقط نقطة ما بين السطور |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
سبحان الله وبحمده*** سبحان الله العظيم |
|
#11
|
||||
|
||||
|
فعلا هاذي حرية شخصية وكل واحد ادرى بنفسه((أهل مكة أدرى بشعابها))
__________________
Next Level I Productions ![]() |
|
#12
|
|||
|
|||
|
وصارت الكلمة الطيبة والنصح صعب شوية الا للي عنده عزيمة شديدة
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
سبحان الله ، ونسأل الله حسن الخاتمة وعدم الإنجرار مع هؤلاء الذين لا يبالون فيما يفعلون..
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
فعلا هذي حريه شخصيه والكل عارفين ان هذا الشي حرام بس كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه
واحد يسوق سيارة اكيد انه ريال واعي للدين واكيد في عرب وايدين نصحوه والنسوان نفس الشي اكيد دارسات وعارفات دينهن بس هذا ما يسمى بالأصرار على المعصيه أسال الله لي ولكم الثبات على دينا والتمسك به وأسأل الله الهدايه لي لكم ولكل شباب وشابات المسلمين
__________________
بنت الجنوب وافتخر واللي مو عاجبه ينتف حواجبه :
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
حرية الشخص تنتهي عندما تبدأ حرية الاخرين
__________________
بـــــــــــدر عندما يصبح القمر مكتملا |
|
#16
|
||||
|
||||
|
حرية الاشخاص تنتهي عند الاساءة الى الغير وهذا النوع من الحريات اساءة الى مجتمعنا العربي المحافظ الاصيل
__________________
"لعمرك ما ضاقت بلاد بأهلها لكن أحلام الرجال تضيق" |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
جميل أن تبتســـــــــــــــــــــ ــــــ
ـــــــــــــــــــــــم ودموعك على وشك الانهيار |
|
#18
|
|||
|
|||
|
ليعذرني الاخ :الزمن
اعجيت بتوقيعه وكان ردا على طارحه الموضوع :بدوية وأصل فعـــــــــــــــــــــــ ـــــــلا ولمن يفكر ((((((ســــــيأتي يــــــوم ينــــــتهي فيه الزمــــــــن ويـــــتوقف، ليـــــبدأ يــــــوم واحد لا نهــــــاية لــــــه))))))! لنعالج مشاكلنا ومواضيعنا بعقلانيه وفكرا اوسع لك كل الشكر أخيتي |
|
|