|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تحية شكر أولا ل( بالشمع الأحمر) و ثم (لإبن ازكي) فعلا هكذا تناقش الأمور نحددالسلبيات ثم تجد الحلول لا نواجه الخسائر بخسائر أخرى فالسيد خالد شخصية نغبط عليها من قبل الدول الأخرى في تواضعه وعطائه و ودبلوماسيته وثقافته وبإذن الله أنا على يقين أن في جعبته الشئ الكثير لبلاده وللكرة العمانية فلنشد على يد الرجل ولنتخطى الأزمة بالعمل والفكر الراقي البناء لا التحطيم والمطالبة بأمور غير مجدية
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اختي العزيزة
الامور تقاس بشي ملموس ومعطيات النجاح كثير اختي السيد خالد رجل طيب وكريم ومثقف ودبلوماسي لكن اسمحيلي اقولك كرة القدم بعيد عنها كل البعد لا اللؤم السيد خالد وانما كل رجال الاتحاد واتمني منهم تقديم الاستقال جميعهم ومن ثم نطالب براس لوروا ( وقصدي في عالم المستديرة براس لوروا انه يقال وليس يستقيل) وزير ياباني قدم استقاله وعتذار لشعب اليابان العزيز لانه كان يبني جسر وكان المشروع في وزارته مر اعصار على الجسر وكان قيد الانشاء قيد الانشاء قيد الانشاء ووضحت في جدار الجسر تشقق منها قدم الوزير الياباني استقالته تصوري انا بصراحه اتمني منهم الاعتذار للشعب باكمله وبعدين يقدمون استقالتهم جميعهم
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
على فكرة في عالم التدريب
فيه فرق في CV المدرب لما يقال او يستقيل ويجب ان يترك بصمة في CV لوروا مثل ما ترك حسرة ودمعه ونكسار في كل مشجع عماني
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تو اللي جالسين يدافعوا تفكيرهم بأننا على خلاف شخصي مع رئيس الإتحادا نحن ضد توجه الإتحاد ككيان قائم ورئيسه السيد خالد والإنجازات تقاس بالأرقام وليس بالعواطف خروج من تصفيات كأس أسيا خروج من كأس الخليج الناشئين أوت الشباب أوت الأولومبي الله يعينه الدوري مشاكل وعوار رأس المدرب متغطرس الرؤية غير واضحة المشكله لما يشارك في الموضوع (الجنس : أنثى) ليس لها إلمام بالكرة والكلام دائماً بالعواظف |
|
#5
|
||||
|
||||
|
المرعب نحترم الاراء كانت نساء او رجال
![]() وزين لما تتثقف الانثي كروياً فعلم انه هناك اجيال سوف تخرج لنا متعلمه كوره على اساس لكن مثل ما قلت لك الامورتقاس وتأخذ من مناظير عده وليس بعواطفنا انا شخصياً احب السيد خالد لكن احب اكثر اسم بلدي (( عمان ))
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
نعم لإقالة السيد خالد وغيره إن كان في ذلك مصلحة المنتخب الوطني ...... بسنا مجاملات .......
__________________
اللهم صلّ على محمد وآل محمد وصحبه وسلم :
( حفظك الله سيدي القابوس أينما كنت ومتعك بالصحة والعافية ) (( اللهم اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي ، ولعبدك محمد بن إدريس الشافعي ، ولعبدك عبدالعزيز بن عبدالله بن باز ، ولعبدك محمد بن صالح بن عثيمين ، ولعبدك سعود بن سالم بهوان ، ولكافة المؤمنين والمسلمين أجمعين )) وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وآله وصحبه وسلم |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا تنسوا سبب تدهور مستوى منتخبنا كان المدرب ريباس رغم المطالبة من الإعلام والجماهير الرياضية بإقالته لكن الإتحاد أصم إذنيه عن هذه المطالبات حتى أتت القشه التي قصمت ظهر البعير وهو رفض اللاعبين للمدرب فجاء خبر إقالته رغم أن الإتحاد يقول أنه إقالته جاءت عن قناعت الإتحاد بأنه لا يضيف جديد
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
على السيد خال التفرغ للفن فقط
__________________
Each year and you are my love Oman
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
شكـــــــــرا اختي المشــــــــــرقه
بالعكـس خساره لو استقال السيد خالد العيب في اللاعبين انفسهم المنتخب يرييد احلال وتغيير جذري لاعبين بدون رووووح حرااااام عليهم
__________________
رحمك الله يا ابي رحمك الله يا امي اللهم ارحم موتانا وجميع موتى المسلمين |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ـآلسسسسسيد خآلد ياريتك تستقـيلي بكرـآمتـك
لانة بصراحة مآ قدمت شي غيييرٍ خرووج من تصفيآت كآس العآلم خرووج من كآس الخليج للناشين خرووج من غرب اسييييا خرووج من الصيف بلفريق الالومبـي خرووج من كآس الخلييج 20 خرووج من تصفييييييآت كآس اسسيا المقامـة في قطرٍ يعني المنتـخب فاشششششل بمآ تحملة الكلمـة من معنـا
__________________
[[بـع‘ـدنـي ج‘ـديــد]]
{آنتظرٍوـآ ج‘ـديـدي} > [ لمـن اشكي همـي ] ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
نحن مع الاقالة وعاجلا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| لا لإقالة السيد خالد | المشرقة | سبلة خليجي 20 | 35 | 30/11/2010 09:45 PM |
| شاهد بالفيديو الشيخ خالد ينصب نفسه حاكما لراس الخيمة بدل اخوه الشيخ سعود | فدائيي صدام | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 40 | 08/11/2010 10:33 AM |
| عاجل ////////اخر اخبار الشيخ البكاء الشيخ خالد الراشد | صاحب الكل | السبلة العامة | 14 | 28/04/2010 01:25 PM |
| :: الشيخ حامد العلي يقول عن الشيخ اسامة والشهيد الزرقاوي عميليين !!! | شبل العقيدة | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 06/11/2008 11:59 AM |
| جميع مرئيات ومحاضرات الشيخ الأسير.خالد الراشد.ومن لا يعرف الشيخ ولماذا آسر فليدخل هنا | طالب الشهادة | السبلة العامة | 2 | 04/10/2007 04:24 PM |