سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/10/2010, 01:19 PM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي شاهد بالفيديو الشيخ خالد ينصب نفسه حاكما لراس الخيمة بدل اخوه الشيخ سعود

يبدوا ان بوفاة الشخ صقر القاسمي
ستدخل امارة راس الخيمة في صراع مع اابناء في احقية وراثة الحكم
والايام القادمة حبلى بالمفاجئات

http://www.youtube.com/watch?v=hsyw1...embedded#at=28
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2010, 03:20 PM
صورة عضوية أبو ادم
أبو ادم أبو ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في الوطن العزيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,490
افتراضي

الله يستر من القادم
__________________
نصيحة قبل لا تشتري
بيت أو فيلا

تأكد من مساحه البناء وضربها في 140 للمتر
واحسب قيمه الأرض إلى المجموع الكلي
مثلا
مساحه البناء 300 *140 للمتر = 42000
وقيمه ارض 20000 ألف مثلا
42000+20000= 62000ريال عماني
هذي حسبه تقريبا مع العلم انه ممكن تحصل مقاول يبني على 120 للمتر واقل
  #3  
قديم 28/10/2010, 03:23 PM
صورة عضوية بصراحة
بصراحة بصراحة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في البريمي وفهود
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: صاحب منتديات سما البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,258
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بصراحة
افتراضي

ان شاء الله الامور طيبه ,, لا تحاتوا ,
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث
زوروا ... منتديات سما البريمي

  #4  
قديم 28/10/2010, 05:06 PM
kaisaroo kaisaroo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 109
افتراضي

عسى خيرا إن شاء الله ..
  #5  
قديم 28/10/2010, 05:09 PM
صورة عضوية إحترامي للقائد
إحترامي للقائد إحترامي للقائد غير متصل حالياً
المركز الثاني مسابقة الشروحات
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: ارض الخير ... فديت حاكمها
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,994
افتراضي

وينه العضو آل مكتوم

الله يحفظ الدولة من التفكك
هذا الانسان المفروض ينفوه إلى اي دولة اخرى

الله يهديه
__________________
18-12-2010
يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي

أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء

ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول
يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول
  #6  
قديم 28/10/2010, 06:02 PM
صورة عضوية قبضة حديد
قبضة حديد قبضة حديد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2010
الإقامة: شارع الاعمار
الجنس: ذكر
المشاركات: 232
افتراضي

صوت بس يمكن ما كلام الشيخ خالد بن صقر ,,,
__________________
ما كل ما يتمنى المرء يدركه
رب إمراء حتفه’ فيما تمناه’
  #7  
قديم 28/10/2010, 06:04 PM
bint blady bint blady غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: The world
الجنس: أنثى
المشاركات: 813
افتراضي

هو والا مب هو .. من دخل نفسه في مالا يعنيه لقي ما لا يرضيه

شوؤون دوله ثانيه شو لكم خص فيها ...
تضاربوا عالحكم او غيره

كل يوم والثاني موضوع طووول وعرض عن الامارات

...
  #8  
قديم 28/10/2010, 07:34 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

الحكام الاعلى للامارات هم من ينصبون نتمى لايكون هناك قتل بشأن الحكم وخصوصا بين الاخوان.
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #9  
قديم 28/10/2010, 11:06 PM
صورة عضوية محمد الموصلي
محمد الموصلي محمد الموصلي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2010
الإقامة: العراق الموصل
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

أمارتهم وهم أحرار فيها والاخ يرث أخوه الامر عاااااااااااااااااااااااا اااااااااادي
  #10  
قديم 29/10/2010, 10:57 AM
صورة عضوية عماني وبعنف
عماني وبعنف عماني وبعنف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: جنب بيت الجار
الجنس: ذكر
المشاركات: 389
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bint blady مشاهدة المشاركات
هو والا مب هو .. من دخل نفسه في مالا يعنيه لقي ما لا يرضيه

شوؤون دوله ثانيه شو لكم خص فيها ...
تضاربوا عالحكم او غيره

كل يوم والثاني موضوع طووول وعرض عن الامارات

...

كيف مالنا خص.... صاحب الموضوع ما افترى على احد ...ولم يتدخل في شؤون احد انما نقل احداث واقعية حاصلة في الدولة الشقيقة والامارة الاقرب لعمان.....

وبعدين الموضوع صاير في امارة راس الخيمة بالامارات ...وش تبينا نطري السنغال يعني؟؟؟!!!!
__________________
كلما أدبني الدهـر
أراني نقص عقلـي
وإذا ما ازددت علما
زادني علماً بجهلي
  #11  
قديم 29/10/2010, 11:57 AM
ال مكتوم ال مكتوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إحترامي للقائد مشاهدة المشاركات
وينه العضو آل مكتوم

الله يحفظ الدولة من التفكك
هذا الانسان المفروض ينفوه إلى اي دولة اخرى

الله يهديه
آل مكــتوم
موجود دائمــا فـ الجوار ..
اتــابع المواضيع احيانــا بصمت ..

بخصوص الشيخ خالد ..

لايوجــد آي تآييـد لـ الشيخ المذكور من قبل الحكام
كون ولي العهد الشيخ ســعود ..

والان الحاكم هو ســعود ..
وخالد حاول ولــكن محاولاته باتتـ بالفشــل ..

ورآي شخصي ..
خالد انحرف عن مساره الذي كان عليــه
ولقد رآينــا الاماره بعد وجود الشيخ سعود
ذاهبه للـ امام ان شاءالله ويـوجد تطور ملحوظ

في تعديل القوانين والانظمه المووجوده ..
والبلبله التي حاول خالد فعلهــا حسمت

ونبارك لـ سعود المنصب الجديد
حاكم امــارة راس الخيمه
عضو المجلس الاعلى للآتحـاد ..
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ...
  #12  
قديم 29/10/2010, 12:15 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
آل مكــتوم
موجود دائمــا فـ الجوار ..
اتــابع المواضيع احيانــا بصمت ..

بخصوص الشيخ خالد ..

لايوجــد آي تآييـد لـ الشيخ المذكور من قبل الحكام
كون ولي العهد الشيخ ســعود ..

والان الحاكم هو ســعود ..
وخالد حاول ولــكن محاولاته باتتـ بالفشــل ..

ورآي شخصي ..
خالد انحرف عن مساره الذي كان عليــه
ولقد رآينــا الاماره بعد وجود الشيخ سعود
ذاهبه للـ امام ان شاءالله ويـوجد تطور ملحوظ

في تعديل القوانين والانظمه المووجوده ..
والبلبله التي حاول خالد فعلهــا حسمت

ونبارك لـ سعود المنصب الجديد
حاكم امــارة راس الخيمه
عضو المجلس الاعلى للآتحـاد ..
السلام عليكم اخي

تابعت التعليقات على اليوتيوب و في موقع الحوار الاماراتي و عرفت ان شعبية الشيخ خالد كبيرة و الكثير من اهالي راس الخيمة يتمنوه ان يكون هو الحاكم
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #13  
قديم 29/10/2010, 01:10 PM
صورة عضوية نهلاء
نهلاء نهلاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2010
الإقامة: بلادي الجميلة
الجنس: أنثى
المشاركات: 289
افتراضي

الشيخ سعود او خالد في النهايه هم اخوان والمفروض على حسب راي الأكبر يكون ولي العهد أنا ما اعرف كيف شخصية كل واحد منهم ونتمنى للاخواننا الأمارتين التوفيق والعيش بامن وأستقرار دائما..
__________________
حروب بلا دماء

قد تاتينا حروب بدون دماء, وجروح تجرح قلوبنا من داخلها فتنزف حزناً وألم وجيش من الدموع . في عيوناً يرتسم في مظهرها أمل كاذب مستحيل . برجوع شخص قد فقد ورحل من عالم الحياة .
فكانك تحارب نفسك هنا من أجل الحياة والأستمرار في العيش بدون من تحب.
  #14  
قديم 29/10/2010, 02:15 PM
صورة عضوية زغلول افندي
زغلول افندي زغلول افندي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
افتراضي

خالد+سعود =وجهان لعملة واحدة
  #15  
قديم 29/10/2010, 08:15 PM
فجر40 فجر40 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 250
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
آل مكــتوم
موجود دائمــا فـ الجوار ..
اتــابع المواضيع احيانــا بصمت ..

بخصوص الشيخ خالد ..

لايوجــد آي تآييـد لـ الشيخ المذكور من قبل الحكام
كون ولي العهد الشيخ ســعود ..

والان الحاكم هو ســعود ..
وخالد حاول ولــكن محاولاته باتتـ بالفشــل ..

ورآي شخصي ..
خالد انحرف عن مساره الذي كان عليــه
ولقد رآينــا الاماره بعد وجود الشيخ سعود
ذاهبه للـ امام ان شاءالله ويـوجد تطور ملحوظ

في تعديل القوانين والانظمه المووجوده ..
والبلبله التي حاول خالد فعلهــا حسمت

ونبارك لـ سعود المنصب الجديد
حاكم امــارة راس الخيمه
عضو المجلس الاعلى للآتحـاد ..
بارك ألله فيك دائما تحليلك مميز
__________________
أللهم لك الحمد والشكر
  #16  
قديم 29/10/2010, 09:03 PM
الاسكندر الاسكندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الاسكندر
افتراضي

اللهم لا شقاق.
  #17  
قديم 29/10/2010, 09:09 PM
صلالوت صلالوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
المشاركات: 360
افتراضي

مالنا دخل بهم(ذلك الغير)
الله يصلحهم
  #18  
قديم 29/10/2010, 09:19 PM
قصد القصيد قصد القصيد غير متصل حالياً
مطرود لسوء أدبه
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2010
الإقامة: بيت القصيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 295
افتراضي

...هو الأكــــبر .................. المفروض هو اللي يحكم !!!

الرجاال منتظر كمــ سنه وســـنه وفي النهااايه مااايحكم ؟؟؟ " والله حراام "

ماايصـــير كذااك !!


ولا عشاان ســـــــــــــعود عنده نفس مخططاات محمد بن رااشد

وناااوي يأجـــر إمارة راس الخيمه للشركااات الاجنبيه ... اللي رااح تحول راس لخيمه لنسخه عن دبي !!!!!


والله عيب كذااك !!!!!

الرجال من كم سنه وهو منتظرررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟
  #19  
قديم 29/10/2010, 10:49 PM
ال مكتوم ال مكتوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصد القصيد مشاهدة المشاركات
...هو الأكــــبر .................. المفروض هو اللي يحكم !!!

الرجاال منتظر كمــ سنه وســـنه وفي النهااايه مااايحكم ؟؟؟ " والله حراام "

ماايصـــير كذااك !!


ولا عشاان ســـــــــــــعود عنده نفس مخططاات محمد بن رااشد

وناااوي يأجـــر إمارة راس الخيمه للشركااات الاجنبيه ... اللي رااح تحول راس لخيمه لنسخه عن دبي !!!!!


والله عيب كذااك !!!!!

الرجال من كم سنه وهو منتظرررررررررررررررر ؟؟؟؟؟؟

لــو لم يغير الشيخ صقر رحمه الله ولاية العهد كان الحاكم الاخ الكبير
ولكن بـوجود وصية وتغير بآمر الحاكم في ذالك الوقت فـ لايجوز المطالبه بالحكم

وليس ضروري الاخ الكبير يمســك الحكم ..

مثـال على ذالك امارة دبي وآبوظبي والشارقــه آيضا
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ...
  #20  
قديم 30/10/2010, 12:19 AM
نانا27 نانا27 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2008
الإقامة: مقابل اللابتوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 285
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر40 مشاهدة المشاركات
بارك ألله فيك دائما تحليلك مميز
  #21  
قديم 30/10/2010, 01:23 AM
صورة عضوية توقيع
توقيع توقيع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: .........
الجنس: أنثى
المشاركات: 136
افتراضي

خلاص خالد انسحب ورجع لقصره اللي يسكن فيه في مدينة كلباء
  #22  
قديم 30/10/2010, 08:18 AM
صورة عضوية سعيد محمد
سعيد محمد سعيد محمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,517
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سعيد محمد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى سعيد محمد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى سعيد محمد
افتراضي

كأني قرأت رواية عن عمر بن الخطاب عن رسول الله عليه الصلاة والسلام بالمعنى الكلام أن لا يعطى الإمارة من يسعى لها ويحرص عليها ,,,
  #23  
قديم 30/10/2010, 08:39 AM
صورة عضوية سلطان1980
سلطان1980 سلطان1980 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: Hilsinki
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,526
افتراضي

اله يصلحهم
  #24  
قديم 30/10/2010, 12:04 PM
صورة عضوية بـدر مسقط
بـدر مسقط بـدر مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: الـعـاصـمـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ال مكتوم مشاهدة المشاركات
لــو لم يغير الشيخ صقر رحمه الله ولاية العهد كان الحاكم الاخ الكبير
ولكن بـوجود وصية وتغير بآمر الحاكم في ذالك الوقت فـ لايجوز المطالبه بالحكم

وليس ضروري الاخ الكبير يمســك الحكم ..

مثـال على ذالك امارة دبي وآبوظبي والشارقــه آيضا
مرحبا اخي

اولا أحسن الله عزاكم في فقيدكم جعل الله مثواه الجنة

والنعم في شيوخ الأمارات ما عليهم زود سواء الشيخ سعود او خالد

لكن من خلال متابعتي من يومين لمواقع وتعليقات بخصوص موضوع الحكم

نلاحظ شعبية الشيخ خالد تفوق شعبية الشيخ سعود كثيرا والشيخ خالد محبوب كثيرا من قبل ابناء الأماراة لدرجة ان الناس تنتظر رجوعه منذ سنين

وعذرا على صراحتي الزائدة لكني أنقل لك ما شاهدت وقراءت الأمر واصل الى القذف والشتم على مقام و وقار الشيخ سعود

يا ترى ما السبب هل لديك اي فكرة ؟ والسموحة
__________________
.
.
.

.
.
Speed Is My Confidence

&

Drive Fast 2 Arrive First
  #25  
قديم 30/10/2010, 01:36 PM
صورة عضوية الرجل المجهول
الرجل المجهول الرجل المجهول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2009
الإقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي الشيخ خالد غادر رأس الخيمة بعد ان حاصرت قصره العشرات من العربات المدرعة .. وحراسه مختفون!

كشفت صحيفة فايننشال تايمز الصادرة امس، أن الشيخ خالد بن صقر القاسمي غادر رأس الخيمة بعد حسم أزمة الخلافة في الامارة. وكان الشيخ سعود الشقيق الأصغر للشيخ خالد، قد سُمّي حاكماً جديداً خلفاً لوالده الشيخ صقر القاسمي، الذي توفي قبل ايام بعد أن حكم الامارة 62 عاماً.
واضافت الصحيفة نقلاً عن مصارد مقربة من حكومة رأس الخيمة أن العشرات من العربات المدرعة حاصرت قصر الشيخ خالد الخميس، بينما كان أعضاء من الأسرة الحاكمة يتفاوضون معه، وغادر الشيخ خالد الامارة ليل الخميس ــ الجمعة، وانهى بذلك سعيه من أجل السلطة».
واشارت إلى أن الشيخ خالد، الذي عزله والده الشيخ صقر عن ولاية العهد عام 2003، وعين شقيقه الشيخ سعود بدلاً عنه، عاد إلى رأس الخيمة مع حاشية مسلحة ليلة الاعلان عن وفاة والده، ولكن سرعان ما تم عزله من قبل القوات الاتحادية. ونسبت إلى مصدر مقرّب من الشيخ خالد قوله: إن المسؤول عن أمنه سكوت فيشباك، الجندي السابق في الجيش البريطاني، والحراس المسلحين تم ابعادهم من قصر الشيخ خالد في رأس الخيمة، ولا يزال مكان وجودهم مجهولاً، ولم يُسمح للشيخ خالد بحضور جنازة والده الأربعاء». وذكرت أن ولي العهد المخلوع شن حملة منذ سنوات في واشنطن ولندن للعودة إلى السلطة بمزاعم أن شقيقه عزز النفوذ الايراني.
يو.بي.أي
__________________
الحياه ادم وحواء
  #26  
قديم 30/10/2010, 01:56 PM
صورة عضوية عمان وطن الجميع
عمان وطن الجميع عمان وطن الجميع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: مسقط الشامخة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجل المجهول مشاهدة المشاركات

و ما الجديد في الموضوع ؟؟؟
  #27  
قديم 30/10/2010, 01:58 PM
صورة عضوية altruism
altruism altruism غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: بين الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 510
افتراضي

ينقل الى سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية ؟؟

تو انا ما اعرف ليش بعض الناس مصدعين عمارهم بأخبار الأمارت
__________________
اقتباس:
اذا اجتمع النقيضان فلا تستغرب كثيرا فأنت في عمان
من اهــــــــــــــــــــــم الحقوق احترام عقــــــول الناس
وعدم معاملتهم كقاصريـــــــــــن يجب الوصاية عليهم
مدونتي

قيد التطوير
  #28  
قديم 30/10/2010, 02:11 PM
الصبيخي-1 الصبيخي-1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: عمان المجد والخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 268
افتراضي

الله يرحم الشيخ صقر ويغمد روحه الجنة
الله يوفق الشيخ سعود الى مافيه الخير والصلاح
الله يهدي الشيخ خالد ويصلحه
اللهم آمين آمين
  #29  
قديم 30/10/2010, 02:24 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

عسى خيرا إن شاء الله
  #30  
قديم 30/10/2010, 04:41 PM
CHREEF CHREEF غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: مسقط - أوفيلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bint blady مشاهدة المشاركات
هو والا مب هو .. من دخل نفسه في مالا يعنيه لقي ما لا يرضيه

شوؤون دوله ثانيه شو لكم خص فيها ...
تضاربوا عالحكم او غيره

كل يوم والثاني موضوع طووول وعرض عن الامارات

...
عندنا مثل معروف يقول شهر ما لك فيه نفقة لا تعد له ايامه

كلامك في محلة اختي العزيزة فهذا كلام العقلاء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشيخ خالد يصل الى أمارة راس الخيمة ضيف الاربعا سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 102 06/12/2010 12:03 AM
سعود بن صقر حاكما لرأس الخيمة وأخوه يمتنع عن حضور جنازة والده بدون حراسه الشخصيين لوجستي الوسيم سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 12 28/10/2010 10:57 PM
الشيخ خالد بن صقر القاسمي يتهم نظام رأس الخيمة بتهديد امن الأمارات عبر تحالفه مع إيران ! IMPACT سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 33 22/10/2009 12:09 PM
( رحل الشيخ الكريم ) رثاء للمغفور له الشيخ سعود بن بهوان رحمة الله عليه المفقود سبلة الشعر والأدب 10 30/08/2008 07:48 PM
شاهد لقاء السيد خالد بن حمد رئيس الاتحاد العماني أبن الفيقين السبلة الرياضية 3 30/09/2007 03:48 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها