سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/10/2010, 04:24 PM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
Thumbs up للمبادلة medal of honor PS3

للمبادلة لعبة medal of honor PS3 الجديدة مشتري العبة امس ب25ريال العبة ما فيها اي عيوب او خدوش اريد ابادل مع لعبة كرة قدم pro evolution 2011 الجديدة فقط اذ في شخص حاب يبادل ارجو انه يرسل على الخاص رقمي موجود في ملفي
الصور المرفقة
 
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/10/2010, 04:25 PM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
افتراضي

ابادل فقط مع لعبة كونامي كرة قدم 2011
  #3  
قديم 11/10/2010, 04:26 PM
صورة عضوية واسابي
واسابي واسابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,131
افتراضي

اكيد نسختها في الهاردسك من كذاك تريد تبادل صح
__________________
لا يوجد حاليا
  #4  
قديم 11/10/2010, 04:53 PM
صورة عضوية KING_ALZADJALI
KING_ALZADJALI KING_ALZADJALI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: ؟؟!!##$$
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,804
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واسابي مشاهدة المشاركات
اكيد نسختها في الهاردسك من كذاك تريد تبادل صح
وهو ليش يخسر نفسه يشتري اللعبه ب 25 ريال وبعدين يبيعها اقل ...


هو يقدر ينزلها من النت وببلاش ...
__________________
bye bye 2010

.....................................

WELCOME 2011
  #5  
قديم 11/10/2010, 05:28 PM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
افتراضي

انا ما نسخة شي وما عجبني اسلوب لعبة ميدل فقط اريد ابادل صراحة امس مشتري العبة وكنت محتار اشتري كونامي 2011 او لعبة ميدل كيف شباب حد يبادل مع كونامي كرة قدم
  #6  
قديم 11/10/2010, 08:57 PM
صورة عضوية BCthugs
BCthugs BCthugs غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2010
الإقامة: مسقط / بوشر
الجنس: ذكر
المشاركات: 440
افتراضي

اذا تبيعها بكم؟؟؟ سويللي سبيشال اوفير ههه عشان كنت العب باد كومباني
__________________
PsN ID:beim143
U Can Find ME 0n COD7
BLaCk OpS
  #7  
قديم 11/10/2010, 09:06 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

والله اللعبة روعة وماخذه تقيم جميل وبعدها جديدة في السوق وتستاهل السعر موفق أخي
__________________

We


  #8  
قديم 11/10/2010, 11:09 PM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
افتراضي

والله العبة ما دخلة راسي فوضى كبيرة في العب
  #9  
قديم 11/10/2010, 11:25 PM
dreamcast dreamcast غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,255
افتراضي

الشباب يمدحوها العبة اخوي ما ادري ما جربتها . الناس اذوق عموما وبتوفيق
  #10  
قديم 13/10/2010, 11:27 AM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
افتراضي

ما ابيع العبة فقط ابادل وينكم شباب
  #11  
قديم 15/10/2010, 05:29 AM
صورة عضوية top 911
top 911 top 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2009
الإقامة: السيب المعبيلة ج
الجنس: ذكر
المشاركات: 817
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى top 911
افتراضي

اخر يوم واحذف الموضوع
  #12  
قديم 15/10/2010, 08:46 AM
صورة عضوية freak man
freak man freak man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 207
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى freak man
افتراضي

نصيحة أخوي لا تبادل اللعبة لأنها لعبة رهيبة
__________________
أفضل عرض للblackberry فقط اضغط Ctrl+W
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ابحث عن لعبة كمبيوتر 2010 Medal Of Honor لعام 2010 خاصة ببطاقة العرض الخاصة بالالعاب Look for إلكترونيات وألعاب 4 17/07/2010 10:54 AM
للبيع - لعبة الحروب و القتال الشيقة و المثيرة MEDAL OF HONOR من شركة الالعاب العملاقة EA GAME كعبي محضة إلكترونيات وألعاب 0 26/06/2010 10:47 PM
مطلوب PS3 medal of honor and call of duty oman spirit إلكترونيات وألعاب 3 28/05/2010 07:52 PM
أبحث عن لعبة Medal of Honor: Airborne للبلاي ستيشن 3 الطروادة إلكترونيات وألعاب 1 29/05/2009 01:50 PM
medal of honor airborne لعبة للمبادلة الباحث عن الحقيقه22 إلكترونيات وألعاب 3 06/03/2009 11:45 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها