سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   [ معروض ] للمبادلة medal of honor PS3 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=920416)

top 911 11/10/2010 04:24 PM

للمبادلة medal of honor PS3
 
1 مرفق/مرفقات
للمبادلة لعبة medal of honor PS3 الجديدة مشتري العبة امس ب25ريال العبة ما فيها اي عيوب او خدوش :كاشخ: اريد ابادل مع لعبة كرة قدم pro evolution 2011 الجديدة فقط اذ في شخص حاب يبادل ارجو انه يرسل على الخاص رقمي موجود في ملفي

top 911 11/10/2010 04:25 PM

ابادل فقط مع لعبة كونامي كرة قدم 2011

واسابي 11/10/2010 04:26 PM

اكيد نسختها في الهاردسك من كذاك تريد تبادل صح

KING_ALZADJALI 11/10/2010 04:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة واسابي (المشاركة 19855038)
اكيد نسختها في الهاردسك من كذاك تريد تبادل صح

وهو ليش يخسر نفسه يشتري اللعبه ب 25 ريال وبعدين يبيعها اقل ... :منتزق:


هو يقدر ينزلها من النت وببلاش ... :كاشخ:

top 911 11/10/2010 05:28 PM

انا ما نسخة شي وما عجبني اسلوب لعبة ميدل فقط اريد ابادل صراحة امس مشتري العبة وكنت محتار اشتري كونامي 2011 او لعبة ميدل كيف شباب حد يبادل مع كونامي كرة قدم

BCthugs 11/10/2010 08:57 PM

اذا تبيعها بكم؟؟؟ سويللي سبيشال اوفير ههه عشان كنت العب باد كومباني:)

ManUtd 11/10/2010 09:06 PM

والله اللعبة روعة وماخذه تقيم جميل وبعدها جديدة في السوق وتستاهل السعر موفق أخي :)

top 911 11/10/2010 11:09 PM

والله العبة ما دخلة راسي فوضى كبيرة في العب

dreamcast 11/10/2010 11:25 PM

الشباب يمدحوها العبة اخوي ما ادري ما جربتها . الناس اذوق عموما وبتوفيق

top 911 13/10/2010 11:27 AM

ما ابيع العبة فقط ابادل وينكم شباب

top 911 15/10/2010 05:29 AM

اخر يوم واحذف الموضوع

freak man 15/10/2010 08:46 AM

نصيحة أخوي لا تبادل اللعبة لأنها لعبة رهيبة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها