![]() |
للمبادلة medal of honor PS3
1 مرفق/مرفقات
للمبادلة لعبة medal of honor PS3 الجديدة مشتري العبة امس ب25ريال العبة ما فيها اي عيوب او خدوش :كاشخ: اريد ابادل مع لعبة كرة قدم pro evolution 2011 الجديدة فقط اذ في شخص حاب يبادل ارجو انه يرسل على الخاص رقمي موجود في ملفي
|
ابادل فقط مع لعبة كونامي كرة قدم 2011
|
اكيد نسختها في الهاردسك من كذاك تريد تبادل صح
|
اقتباس:
هو يقدر ينزلها من النت وببلاش ... :كاشخ: |
انا ما نسخة شي وما عجبني اسلوب لعبة ميدل فقط اريد ابادل صراحة امس مشتري العبة وكنت محتار اشتري كونامي 2011 او لعبة ميدل كيف شباب حد يبادل مع كونامي كرة قدم
|
اذا تبيعها بكم؟؟؟ سويللي سبيشال اوفير ههه عشان كنت العب باد كومباني:)
|
والله اللعبة روعة وماخذه تقيم جميل وبعدها جديدة في السوق وتستاهل السعر موفق أخي :)
|
والله العبة ما دخلة راسي فوضى كبيرة في العب
|
الشباب يمدحوها العبة اخوي ما ادري ما جربتها . الناس اذوق عموما وبتوفيق
|
ما ابيع العبة فقط ابادل وينكم شباب
|
اخر يوم واحذف الموضوع
|
نصيحة أخوي لا تبادل اللعبة لأنها لعبة رهيبة
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها