|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مراااااااااااااحب
![]() بنات محتارة شو افصل حال العيد أو شو ألبس فهذا العيد لبست مخورة واريد أغير بس ما عارفة شو بالضبط افصل اريد اخيط من الحين ساعدوني بلييز
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هلا ممكن تفصلي درررررررررررررررررررراعة ستاتيل تكون حلووووووووووة
ممكن فستان بسيط بس كيوت
__________________
(( [COLOR="Blue[COLOR="Red" ]" ]ولسوف يعطيك ربك فترضى ))[/[/COLOR]COLOR] |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اممممم اشتري دراعه جاهزه
محل اناقتي دراعاتها جميله رالاسعاراجمل... موفقه حبوبه
__________________
كولكش جديد بس روووووعه لا تفوتيه شنط اكسسوار فساتين وبلوزات.. ![]() استلام الطلبيه من محل اللوتس للازياء للزوار غير مسجلين يمكنهم مراسلتي من هنا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وين بالضبط
اعطوني محلات حلوة
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ساعدوني يا بنات | دانة مسقط222 | استشارات واستفسارات حواء | 20 | 28/08/2010 07:58 AM |
| ساعدوني يا بنات | الاختيار الاول | المجوهرات والاكسسوارات النسائية | 0 | 13/07/2009 12:44 AM |
| يا بنات ساعدوني | s q u girl | الملابس | 9 | 03/06/2009 01:57 PM |
| ساعدوني يا بنات | eqtabas | سبلة حواء | 7 | 07/05/2009 01:50 AM |
| ساعدوني يا بنات | smaoman | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 4 | 20/04/2009 09:22 PM |