![]() |
بنات ساعدوني
مراااااااااااااحب :بلابلا:
بنات محتارة شو افصل حال العيد أو شو ألبس فهذا العيد لبست مخورة واريد أغير بس ما عارفة شو بالضبط افصل اريد اخيط من الحين ساعدوني بلييز :بلابلا: |
هلا ممكن تفصلي درررررررررررررررررررراعة ستاتيل تكون حلووووووووووة
ممكن فستان بسيط بس كيوت |
اممممم اشتري دراعه جاهزه
محل اناقتي دراعاتها جميله رالاسعاراجمل... موفقه حبوبه |
وين بالضبط
اعطوني محلات حلوة |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها