سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   الملابس (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=125)
-   -   [ استفسار ] بنات ساعدوني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=895207)

pinkpanther 20/09/2010 09:04 AM

بنات ساعدوني
 
مراااااااااااااحب :بلابلا:


بنات محتارة شو افصل حال العيد أو شو ألبس

فهذا العيد لبست مخورة
واريد أغير بس ما عارفة شو بالضبط افصل

اريد اخيط من الحين

ساعدوني بلييز :بلابلا:

عذبة الكلام 20/09/2010 09:12 AM

هلا ممكن تفصلي درررررررررررررررررررراعة ستاتيل تكون حلووووووووووة

ممكن فستان بسيط بس كيوت

saveline 20/09/2010 12:13 PM

اممممم اشتري دراعه جاهزه

محل اناقتي دراعاتها جميله رالاسعاراجمل...

موفقه حبوبه

pinkpanther 21/09/2010 07:53 AM

وين بالضبط
اعطوني محلات حلوة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها