سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/09/2010, 10:44 PM
صورة عضوية hussain alghafri
hussain alghafri hussain alghafri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: غريب على الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hussain alghafri
Wink تصويت : أفضل لاعب في العالم لعام 2010 نريد آرائكم

أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم [ فيفا ] رسمياً أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ومن بينهم سيتم أختيار الآعب الافضل في العالم ..


الثلاثة لاعبين هم ..


1- اندريس انييستا من برشلونه وهو النجم الأوفر حظاً للحصول على هذه الجائزه وذلك بعد حصوله على بطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس العالم وهو صاحب الهدف في النهائي ..!!


2- ويسلي شنايدر بطل دوري ابطال الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والذي خسر نهائي كأس العالم ضد انييستا !!


3- دييغو فورلان بطل اليوربا ليج مع فريقه الأتلتيكو مدريد .. وافضل لاعب في كأس العالم .. وصاحب المركز الثالث في كأس العالم !!


يُذكر ان تشابي هيرنانديز كان أحد أبرز المرشحين لدخول هذه القائمه ولكن رسمياً تشابي خارجها مثلما هو ميسي ورونالدو !!



في رأيكـ من تفضل بالحصول على هذا اللقب الكبير ومن يستحقه عن جدارة وإستحقاق :


- أندريس إنيستا
- ويسلي شنايدر
- دييجو فورلان




إذا تريدوا رأي ف أنا أفضل أندريس إنيستا لأنه له دور كبير في تتويجات برشلونة في السنتين الأخيرتين ولا ننسا دوره الفعال و الأكثر من كبير في تتويج الماتادور بكأسه العالمية الأولى وطبعا لأني عاشق كبير للبلوجرانا
تبقى وجهة نظري القاصرة




ننتظر آرائكم الحلوة
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم



( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ )
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/09/2010, 10:45 PM
صورة عضوية KING RMD
KING RMD KING RMD غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2009
الإقامة: {} الفيقين {}
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,549
افتراضي

دييغو فورلان ..!!
__________________
ˆ~*(.ارفع رأسك انته مدريدي. )*~ˆ



" إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ "
  #3  
قديم 01/09/2010, 10:59 PM
صورة عضوية الفضي
الفضي الفضي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2009
الإقامة: ,، سبـــــله عمــــان ,،
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,689
افتراضي

ويسـلى شنــايدر .

لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي .

ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف .
__________________
.






سبحـان الله وبحمـــدهـ .
سبحـان الله العظيمـــ .
  #4  
قديم 01/09/2010, 11:11 PM
صورة عضوية JaLaL SaLiM
JaLaL SaLiM JaLaL SaLiM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2010
الإقامة: ولاية عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

مراحبـ !

أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .!
وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !.

مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .!

ـكل ـآلوود .,’
!
__________________
~سبحان الله~

  #5  
قديم 01/09/2010, 11:58 PM
صورة عضوية hussain alghafri
hussain alghafri hussain alghafri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: غريب على الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hussain alghafri
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KING RMD مشاهدة المشاركات
دييغو فورلان ..!!
شكراااا عزيزي
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم



( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ )
  #6  
قديم 01/09/2010, 11:59 PM
صورة عضوية hussain alghafri
hussain alghafri hussain alghafri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: غريب على الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hussain alghafri
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفضي مشاهدة المشاركات
ويسـلى شنــايدر .

لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي .

ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف .
شكرااااا

لكن عسى يفوز أنيستا
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم



( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ )
  #7  
قديم 02/09/2010, 12:01 AM
صورة عضوية hussain alghafri
hussain alghafri hussain alghafri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: غريب على الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hussain alghafri
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة JaLaL SaLiM مشاهدة المشاركات
مراحبـ !

أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .!
وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !.

مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .!

ـكل ـآلوود .,’
!
كلنا مع الرسام
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم



( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ )
  #8  
قديم 02/09/2010, 12:38 AM
صورة عضوية ismail alamri
ismail alamri ismail alamri غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الإقامة: ڛمٲێڵ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,577
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ismail alamri
افتراضي

واحد من الاثنين :

إنيستا أو شنايدر
__________________
ڣېڵڛۏڥ اڷڣيحآء
ΙŞМǻЇĹ AlAmRi © 2011
  #9  
قديم 02/09/2010, 12:47 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up



يستاهلها الرسام





__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #10  
قديم 02/09/2010, 12:54 AM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

أكييييييييييد .....أنريس إنيستا



  #11  
قديم 02/09/2010, 12:57 AM
صورة عضوية Amjaad
Amjaad Amjaad غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2008
الإقامة: صحـــــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,049
افتراضي

ْْْاندريس انييستاْْْْ
__________________
عندما يحضر ألأبداع فآعلم أنك تتحدث عن برشلونة
  #12  
قديم 02/09/2010, 01:15 AM
أبو الاسمر 10 أبو الاسمر 10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2010
الإقامة: في بلد حلوة
الجنس: ذكر
المشاركات: 55
افتراضي

أكيد ديغوفورملا1
  #13  
قديم 02/09/2010, 01:29 AM
صورة عضوية سداويه مدريديه
سداويه مدريديه سداويه مدريديه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: قلب قطر وسط عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,350
افتراضي

ديغو فورلآن وذلكـ بعـــــد مــآ قدّمهـ ف كـأس العــآلم

وايضآ أصوّت لشنآيدر وذلكـ بعـد العروض التي يقدّمهآ مع نـآديه ومع منتخبـ بلآدهـ
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟
قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز
وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟
فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان
فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟
فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد
فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟
قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام
نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك
2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
  #14  
قديم 02/09/2010, 01:36 AM
صورة عضوية hussain alghafri
hussain alghafri hussain alghafri غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الإقامة: غريب على الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى hussain alghafri
افتراضي

تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم



( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ )
  #15  
قديم 02/09/2010, 01:39 AM
صورة عضوية البرنابيو
البرنابيو البرنابيو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,567
افتراضي

ديـــغو فـــورلان
__________________
كن متفائلا ترى الوجود جميلا
  #16  
قديم 02/09/2010, 01:40 AM
صورة عضوية سداويه مدريديه
سداويه مدريديه سداويه مدريديه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: قلب قطر وسط عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,350
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussain alghafri مشاهدة المشاركات
تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا
لا أنــآ ما مثلكـ
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟
قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز
وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟
فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان
فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟
فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد
فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟
قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام
نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك
2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
  #17  
قديم 02/09/2010, 01:41 AM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!
  #18  
قديم 02/09/2010, 01:43 AM
صورة عضوية toy story
toy story toy story غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: ما اعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 777
افتراضي

افضل لاعب شنايدر اعتقد بالنسبه لأفضل لاعب في العالم
وميسي بالنسبه لفرانس فتبول
لاكني سمعت ان الجائزتين تم مزجهم واصبحا جائزه واحده وبذالك يصبح شنايدر الاقرب
وما متأكد اذا كان ميسي سينال جائزه فرانس فتبول لأن شنايدر وميليتو هما الاقرب وكذلك روبن

وحبيت اذكرك في نقطه اخي
وهي ان الاورجواي نالت المركز الرابع وليس الثالث كما ذكرت في الموضوع
  #19  
قديم 02/09/2010, 02:14 AM
صورة عضوية سداويه مدريديه
سداويه مدريديه سداويه مدريديه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: قلب قطر وسط عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,350
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MALSHUKAILY مشاهدة المشاركات
ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!

لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟
قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز
وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟
فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان
فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟
فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد
فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟
قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام
نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك
2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
  #20  
قديم 02/09/2010, 02:25 AM
صورة عضوية البرنابيو
البرنابيو البرنابيو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,567
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سداويه مدريديه مشاهدة المشاركات

لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ
الم يعلم ما فعله دييغو مع منتخب بلاده
__________________
كن متفائلا ترى الوجود جميلا
  #21  
قديم 02/09/2010, 02:41 AM
صورة عضوية البلوجرانا
البلوجرانا البلوجرانا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: القرم29
الجنس: ذكر
المشاركات: 38
افتراضي

بالتأكيد إنيستا

وكلمة حق تقال
لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال

وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع
ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض
بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا
وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته

وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك

الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك
ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح
فالقرن الماضي ولآ
ونحن نصارع في القرن الحالي
من يقول لي؟
ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي
من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد
أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك
فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال
فهل أسعف التاريخ فريق الريال
لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ
من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم
فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم
أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم
من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم.

صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا
فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا
أتمنى للريال الرجوع لعهده
ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ
وإنما المدرسة هي كل شيء
أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر

تحياتي
وأسال الله التوفيق للجميع
  #22  
قديم 02/09/2010, 02:47 AM
صورة عضوية إنتفاضة قلب
إنتفاضة قلب إنتفاضة قلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2010
الإقامة: الباطنة..
الجنس: ذكر
المشاركات: 712
افتراضي

إيش دخل ريال مدريد؟؟؟؟كل مكان أشوفه عاق عمره...
صوتي راح ينضم الى ويسلي شنايدر...لأنه ساهم ناديه وبلاده للوصول الى النهائي...
مع أنني من المعجبين بإنيستا...
__________________
***ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا****
  #23  
قديم 02/09/2010, 04:03 AM
صورة عضوية الرواحي2010
الرواحي2010 الرواحي2010 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: المقبرة الكانب نو
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلوجرانا مشاهدة المشاركات
بالتأكيد إنيستا

وكلمة حق تقال
لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال

وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع
ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض
بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا
وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته

وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك

الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك
ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح
فالقرن الماضي ولآ
ونحن نصارع في القرن الحالي
من يقول لي؟
ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي
من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد
أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك
فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال
فهل أسعف التاريخ فريق الريال
لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ
من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم
فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم
أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم
من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم.

صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا
فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا
أتمنى للريال الرجوع لعهده
ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ
وإنما المدرسة هي كل شيء
أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر

تحياتي
وأسال الله التوفيق للجميع
صح لسانك يابلوجراني

وانا اؤيد انيستا

بالتوفيق للجميع
  #24  
قديم 02/09/2010, 04:11 AM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

شنايدر هو المرشح الاوفر حضا لان انيستا ما لعب مع ناديه الموسم الماضي كثير بسبب الاصابات المتكرره
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #25  
قديم 02/09/2010, 04:28 AM
صورة عضوية smaart74
smaart74 smaart74 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2010
الإقامة: ?????
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,835
افتراضي

انا احب شنايدر بس ارشح فورلان
__________________
((||___\استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه واتوب اليه/___||))
اللهم اني اسئلك الخير كله فواتحه وخاتمه
واعوذ بك من الشر كله فواتحه وخواتمه ما احييتنا
.انك انت السميع المجيب



يخاطبني السفيه بكل قبح *****فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلمـاً **** كعودٍ زاده الإحراق طيباً
  #26  
قديم 02/09/2010, 04:42 AM
saifo saifo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 667
افتراضي

- ويسلي شنايدر
100%
  #27  
قديم 02/09/2010, 05:38 AM
صورة عضوية المقاتل النبيل
المقاتل النبيل المقاتل النبيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2009
الإقامة: بين ألم وأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,122
افتراضي

ويسلي شنايدر صـاحب الثلاثية التاريخية هذا الموسم وأيضاً قاد منتخب بلاده الى نهائيات كـاسـ العـالمـ
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
  #28  
قديم 02/09/2010, 06:42 AM
TH7E TH7E غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 725
افتراضي

شنايدر فقط
__________________
قال تعالى: (( وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ))

سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
من اجل استفادة اكبر ارجو الابتعاد عن الردود المثالية



http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=869209
غبي من يقارن الالمان بمنتخب تاريخه كله في لاعب واحد
  #29  
قديم 02/09/2010, 07:11 AM
JUNOON JUNOON غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مملكة المجانين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,017
افتراضي

ميسي وروبن المفروض يكونوا من بين الثلاثه.

بالتوفيق لشنايدر
__________________
.
.
لا تدع غيرك يلوٌن حياتك
فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود
.
.
........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare
agar kare tu qayamat tak juda na kare ...........
.
يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
  #30  
قديم 02/09/2010, 07:29 AM
صورة عضوية hamood 4 ever
hamood 4 ever hamood 4 ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 202
افتراضي

ويسلي شنايدر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مجلة سوبر الاماراتية تختار ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2009م برشلونــــي السبلة الرياضية 19 24/12/2009 09:42 PM
كريستيانو يتحصل على جائزة أفضل هدف لعام 2009 وثاني أفضل لاعب في العالم الفضي السبلة الرياضية 50 24/12/2009 03:12 PM
من ترشح أفضل لاعب في العالم لعام 2009 lord4ever السبلة الرياضية 57 21/12/2009 01:46 PM
أفضل لاعب في العالم لعام 2008 الرجل المهم السبلة الرياضية 3 13/01/2009 11:46 PM
البرتغالي رونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2008 alghool5005 السبلة الرياضية 6 13/01/2009 01:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:55 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها