|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم [ فيفا ] رسمياً أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ومن بينهم سيتم أختيار الآعب الافضل في العالم ..
الثلاثة لاعبين هم .. 1- اندريس انييستا من برشلونه وهو النجم الأوفر حظاً للحصول على هذه الجائزه وذلك بعد حصوله على بطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس العالم وهو صاحب الهدف في النهائي ..!! 2- ويسلي شنايدر بطل دوري ابطال الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والذي خسر نهائي كأس العالم ضد انييستا !! 3- دييغو فورلان بطل اليوربا ليج مع فريقه الأتلتيكو مدريد .. وافضل لاعب في كأس العالم .. وصاحب المركز الثالث في كأس العالم !! يُذكر ان تشابي هيرنانديز كان أحد أبرز المرشحين لدخول هذه القائمه ولكن رسمياً تشابي خارجها مثلما هو ميسي ورونالدو !! في رأيكـ من تفضل بالحصول على هذا اللقب الكبير ومن يستحقه عن جدارة وإستحقاق : - أندريس إنيستا - ويسلي شنايدر - دييجو فورلان إذا تريدوا رأي ف أنا أفضل أندريس إنيستا لأنه له دور كبير في تتويجات برشلونة في السنتين الأخيرتين ولا ننسا دوره الفعال و الأكثر من كبير في تتويج الماتادور بكأسه العالمية الأولى وطبعا لأني عاشق كبير للبلوجرانا تبقى وجهة نظري القاصرة ننتظر آرائكم الحلوة
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم
![]() ![]() ( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ ) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
دييغو فورلان ..!!
__________________
ˆ~*(.ارفع رأسك انته مدريدي. )*~ˆ " إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ "
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
ويسـلى شنــايدر .
لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي . ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف .
__________________
. سبحـان الله وبحمـــدهـ . سبحـان الله العظيمـــ . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مراحبـ !
![]() أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .! وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !. مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .! ـكل ـآلوود .,’ !
__________________
~سبحان الله~
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم
![]() ![]() ( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ ) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن عسى يفوز أنيستا ![]() ![]()
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم
![]() ![]() ( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ ) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم
![]() ![]() ( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ ) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
واحد من الاثنين :
إنيستا أو شنايدر
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
يستاهلها الرسام ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
أكييييييييييد .....أنريس إنيستا
![]() ![]() ![]()
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ْْْاندريس انييستاْْْْ
__________________
عندما يحضر ألأبداع فآعلم أنك تتحدث عن برشلونة
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أكيد ديغوفورملا1
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
ديغو فورلآن وذلكـ بعـــــد مــآ قدّمهـ ف كـأس العــآلم
وايضآ أصوّت لشنآيدر وذلكـ بعـد العروض التي يقدّمهآ مع نـآديه ومع منتخبـ بلآدهـ
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟ فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟ فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟ قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك 2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا
__________________
اللهم أنـــصــر و ثــبــت أخواننا المسلمين في باكتسان و أعنهــم في محنتهم
![]() ![]() ( تعلمت أن هناكـ طريقتان ليكون لديكـ أعلى مبنى ... إما أن تدمر كل المباني من حولكـ أو أن تبني أعلى من غيركـ ... إختر دائما أن تبني أعلى من غيركـ ) |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ديـــغو فـــورلان
__________________
كن متفائلا ترى الوجود جميلا
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟ فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟ فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟ قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك 2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
افضل لاعب شنايدر اعتقد بالنسبه لأفضل لاعب في العالم
وميسي بالنسبه لفرانس فتبول لاكني سمعت ان الجائزتين تم مزجهم واصبحا جائزه واحده وبذالك يصبح شنايدر الاقرب وما متأكد اذا كان ميسي سينال جائزه فرانس فتبول لأن شنايدر وميليتو هما الاقرب وكذلك روبن وحبيت اذكرك في نقطه اخي وهي ان الاورجواي نالت المركز الرابع وليس الثالث كما ذكرت في الموضوع |
|
#19
|
||||
|
||||
|
لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ ![]()
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟ فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟ فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟ قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك 2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
الم يعلم ما فعله دييغو مع منتخب بلاده
__________________
كن متفائلا ترى الوجود جميلا
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتأكيد إنيستا
وكلمة حق تقال لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح فالقرن الماضي ولآ ونحن نصارع في القرن الحالي من يقول لي؟ ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال فهل أسعف التاريخ فريق الريال لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم. صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا أتمنى للريال الرجوع لعهده ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ وإنما المدرسة هي كل شيء أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر تحياتي وأسال الله التوفيق للجميع |
|
#22
|
||||
|
||||
|
إيش دخل ريال مدريد؟؟؟؟كل مكان أشوفه عاق عمره...
صوتي راح ينضم الى ويسلي شنايدر...لأنه ساهم ناديه وبلاده للوصول الى النهائي... مع أنني من المعجبين بإنيستا...
__________________
***ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا****
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا اؤيد انيستا بالتوفيق للجميع |
|
#24
|
||||
|
||||
|
شنايدر هو المرشح الاوفر حضا لان انيستا ما لعب مع ناديه الموسم الماضي كثير بسبب الاصابات المتكرره
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب |
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا احب شنايدر بس ارشح فورلان
__________________
((||___\استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه واتوب اليه/___||)) اللهم اني اسئلك الخير كله فواتحه وخاتمه واعوذ بك من الشر كله فواتحه وخواتمه ما احييتنا .انك انت السميع المجيب ![]() يخاطبني السفيه بكل قبح *****فأكره أن أكون له مجيباً
يزيد سفاهة فأزيد حلمـاً **** كعودٍ زاده الإحراق طيباً |
|
#26
|
|||
|
|||
|
- ويسلي شنايدر
100%
__________________
☆☆☆ أكـــــــــــــثر من 800 فيلم وحلقة من الافلام الوثائقية الطبيعية والعلمية والهندسية ☆☆☆ |
|
#27
|
||||
|
||||
|
ويسلي شنايدر صـاحب الثلاثية التاريخية هذا الموسم وأيضاً قاد منتخب بلاده الى نهائيات كـاسـ العـالمـ
__________________
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
![]() |
|
#28
|
|||
|
|||
|
شنايدر فقط
__________________
قال تعالى: (( وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ)) من اجل استفادة اكبر ارجو الابتعاد عن الردود المثاليةسبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده غبي من يقارن الالمان بمنتخب تاريخه كله في لاعب واحد
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
ميسي وروبن المفروض يكونوا من بين الثلاثه.
بالتوفيق لشنايدر
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ويسلي شنايدر
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مجلة سوبر الاماراتية تختار ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2009م | برشلونــــي | السبلة الرياضية | 19 | 24/12/2009 09:42 PM |
| كريستيانو يتحصل على جائزة أفضل هدف لعام 2009 وثاني أفضل لاعب في العالم | الفضي | السبلة الرياضية | 50 | 24/12/2009 03:12 PM |
| من ترشح أفضل لاعب في العالم لعام 2009 | lord4ever | السبلة الرياضية | 57 | 21/12/2009 01:46 PM |
| أفضل لاعب في العالم لعام 2008 | الرجل المهم | السبلة الرياضية | 3 | 13/01/2009 11:46 PM |
| البرتغالي رونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2008 | alghool5005 | السبلة الرياضية | 6 | 13/01/2009 01:43 PM |