سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   تصويت : أفضل لاعب في العالم لعام 2010 نريد آرائكم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=876734)

hussain alghafri 01/09/2010 10:44 PM

تصويت : أفضل لاعب في العالم لعام 2010 نريد آرائكم
 
أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم [ فيفا ] رسمياً أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ومن بينهم سيتم أختيار الآعب الافضل في العالم ..


الثلاثة لاعبين هم ..


1- اندريس انييستا من برشلونه وهو النجم الأوفر حظاً للحصول على هذه الجائزه وذلك بعد حصوله على بطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس العالم وهو صاحب الهدف في النهائي ..!!


2- ويسلي شنايدر بطل دوري ابطال الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والذي خسر نهائي كأس العالم ضد انييستا !!


3- دييغو فورلان بطل اليوربا ليج مع فريقه الأتلتيكو مدريد .. وافضل لاعب في كأس العالم .. وصاحب المركز الثالث في كأس العالم !!


يُذكر ان تشابي هيرنانديز كان أحد أبرز المرشحين لدخول هذه القائمه ولكن رسمياً تشابي خارجها مثلما هو ميسي ورونالدو !!



في رأيكـ من تفضل بالحصول على هذا اللقب الكبير ومن يستحقه عن جدارة وإستحقاق :


- أندريس إنيستا
- ويسلي شنايدر
- دييجو فورلان




إذا تريدوا رأي ف أنا أفضل أندريس إنيستا لأنه له دور كبير في تتويجات برشلونة في السنتين الأخيرتين ولا ننسا دوره الفعال و الأكثر من كبير في تتويج الماتادور بكأسه العالمية الأولى وطبعا لأني عاشق كبير للبلوجرانا
تبقى وجهة نظري القاصرة




ننتظر آرائكم الحلوة

KING RMD 01/09/2010 10:45 PM

دييغو فورلان ..!!

الفضي 01/09/2010 10:59 PM

ويسـلى شنــايدر .

لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي .

ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف .

JaLaL SaLiM 01/09/2010 11:11 PM

مراحبـ !:عيار:

أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .!
وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !.

مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .!

ـكل ـآلوود .,’
!

hussain alghafri 01/09/2010 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة KING RMD (المشاركة 18879960)
دييغو فورلان ..!!

شكراااا عزيزي

hussain alghafri 01/09/2010 11:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفضي (المشاركة 18880266)
ويسـلى شنــايدر .

لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي .

ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف .

شكرااااا

لكن عسى يفوز أنيستا:عيار::عيار::عيار:

hussain alghafri 02/09/2010 12:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة JaLaL SaLiM (المشاركة 18880487)
مراحبـ !:عيار:

أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .!
وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !.

مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .!

ـكل ـآلوود .,’
!

كلنا مع الرسام:كاشخ::كاشخ::كاشخ:

ismail alamri 02/09/2010 12:38 AM

واحد من الاثنين :

إنيستا أو شنايدر

برشلونــــي 02/09/2010 12:47 AM


MALSHUKAILY 02/09/2010 12:54 AM

أكييييييييييد .....أنريس إنيستا
http://www.marma.net/images/pics_new...0511140049.jpg
http://u.goal.com/103500/103543hp2.jpg
http://yamazaj.com/news/wp-content/u...07/Eniesta.jpg
http://www.5reeef.com/up/uploads/ima...c33570a678.jpg

Amjaad 02/09/2010 12:57 AM

ْْْاندريس انييستاْْْْ

أبو الاسمر 10 02/09/2010 01:15 AM

أكيد ديغوفورملا1

سداويه مدريديه 02/09/2010 01:29 AM

ديغو فورلآن وذلكـ بعـــــد مــآ قدّمهـ ف كـأس العــآلم

وايضآ أصوّت لشنآيدر وذلكـ بعـد العروض التي يقدّمهآ مع نـآديه ومع منتخبـ بلآدهـ

hussain alghafri 02/09/2010 01:36 AM

تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا

البرنابيو 02/09/2010 01:39 AM

ديـــغو فـــورلان

سداويه مدريديه 02/09/2010 01:40 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hussain alghafri (المشاركة 18883345)
تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا

:مفتر: لا أنــآ ما مثلكـ ;)

MALSHUKAILY 02/09/2010 01:41 AM

ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!

toy story 02/09/2010 01:43 AM

افضل لاعب شنايدر اعتقد بالنسبه لأفضل لاعب في العالم
وميسي بالنسبه لفرانس فتبول
لاكني سمعت ان الجائزتين تم مزجهم واصبحا جائزه واحده وبذالك يصبح شنايدر الاقرب
وما متأكد اذا كان ميسي سينال جائزه فرانس فتبول لأن شنايدر وميليتو هما الاقرب وكذلك روبن

وحبيت اذكرك في نقطه اخي
وهي ان الاورجواي نالت المركز الرابع وليس الثالث كما ذكرت في الموضوع

سداويه مدريديه 02/09/2010 02:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MALSHUKAILY (المشاركة 18883437)
ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!


لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ ;)

البرنابيو 02/09/2010 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سداويه مدريديه (المشاركة 18884066)

لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ ;)

الم يعلم ما فعله دييغو مع منتخب بلاده

البلوجرانا 02/09/2010 02:41 AM

بالتأكيد إنيستا

وكلمة حق تقال
لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال

وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع
ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض
بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا
وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته

وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك

الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك
ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح
فالقرن الماضي ولآ
ونحن نصارع في القرن الحالي
من يقول لي؟
ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي
من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد
أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك
فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال
فهل أسعف التاريخ فريق الريال
لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ
من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم
فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم
أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم
من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم.

صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا
فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا
أتمنى للريال الرجوع لعهده
ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ
وإنما المدرسة هي كل شيء
أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر

تحياتي
وأسال الله التوفيق للجميع

إنتفاضة قلب 02/09/2010 02:47 AM

إيش دخل ريال مدريد؟؟؟؟كل مكان أشوفه عاق عمره...
صوتي راح ينضم الى ويسلي شنايدر...لأنه ساهم ناديه وبلاده للوصول الى النهائي...
مع أنني من المعجبين بإنيستا...

الرواحي2010 02/09/2010 04:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البلوجرانا (المشاركة 18884611)
بالتأكيد إنيستا

وكلمة حق تقال
لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال

وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع
ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض
بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا
وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته

وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك

الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك
ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح
فالقرن الماضي ولآ
ونحن نصارع في القرن الحالي
من يقول لي؟
ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي
من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد
أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك
فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال
فهل أسعف التاريخ فريق الريال
لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ
من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم
فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم
أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم
من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم.

صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا
فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا
أتمنى للريال الرجوع لعهده
ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ
وإنما المدرسة هي كل شيء
أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر

تحياتي
وأسال الله التوفيق للجميع

صح لسانك يابلوجراني

وانا اؤيد انيستا

بالتوفيق للجميع

الملك المدريدي 02/09/2010 04:11 AM

شنايدر هو المرشح الاوفر حضا لان انيستا ما لعب مع ناديه الموسم الماضي كثير بسبب الاصابات المتكرره

smaart74 02/09/2010 04:28 AM

انا احب شنايدر بس ارشح فورلان

saifo 02/09/2010 04:42 AM

- ويسلي شنايدر
100%

المقاتل النبيل 02/09/2010 05:38 AM

ويسلي شنايدر صـاحب الثلاثية التاريخية هذا الموسم وأيضاً قاد منتخب بلاده الى نهائيات كـاسـ العـالمـ

TH7E 02/09/2010 06:42 AM

شنايدر فقط

JUNOON 02/09/2010 07:11 AM

ميسي وروبن المفروض يكونوا من بين الثلاثه.

بالتوفيق لشنايدر

hamood 4 ever 02/09/2010 07:29 AM

ويسلي شنايدر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:11 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها