![]() |
تصويت : أفضل لاعب في العالم لعام 2010 نريد آرائكم
أعلن الأتحاد الدولي لكرة القدم [ فيفا ] رسمياً أفضل ثلاثة لاعبين في العالم ومن بينهم سيتم أختيار الآعب الافضل في العالم .. الثلاثة لاعبين هم .. 1- اندريس انييستا من برشلونه وهو النجم الأوفر حظاً للحصول على هذه الجائزه وذلك بعد حصوله على بطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس العالم وهو صاحب الهدف في النهائي ..!! 2- ويسلي شنايدر بطل دوري ابطال الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس ايطاليا والذي خسر نهائي كأس العالم ضد انييستا !! 3- دييغو فورلان بطل اليوربا ليج مع فريقه الأتلتيكو مدريد .. وافضل لاعب في كأس العالم .. وصاحب المركز الثالث في كأس العالم !! يُذكر ان تشابي هيرنانديز كان أحد أبرز المرشحين لدخول هذه القائمه ولكن رسمياً تشابي خارجها مثلما هو ميسي ورونالدو !! في رأيكـ من تفضل بالحصول على هذا اللقب الكبير ومن يستحقه عن جدارة وإستحقاق : - أندريس إنيستا - ويسلي شنايدر - دييجو فورلان إذا تريدوا رأي ف أنا أفضل أندريس إنيستا لأنه له دور كبير في تتويجات برشلونة في السنتين الأخيرتين ولا ننسا دوره الفعال و الأكثر من كبير في تتويج الماتادور بكأسه العالمية الأولى وطبعا لأني عاشق كبير للبلوجرانا تبقى وجهة نظري القاصرة ننتظر آرائكم الحلوة |
دييغو فورلان ..!!
|
ويسـلى شنــايدر . لاعـــب قــدم مــوسم كبيــر مــع فــريقه الانتــــر وأحــرز الـثلاثيه مـع فـريقه الـدوري والتـشامبيزليج والكـاس وأكمــلها بالســـوبر الايطـــالي . ويكفـى أنه قــاد منتــخب بــلاده لــ نهــائي الــمونديال الافـــريقي وسجـــل 5 أهـــداف . |
مراحبـ !:عيار: أرشح فورلان ، بطل الدوري الاؤوربي وصاحب هدف البطولة .! وكان من أبرز اللاعبيـن في كاسـ العالم جنوب افريقيا ، وحصل على افضل لاعب فيهـأ !. مع تمنياتي لأنيستا التوفيقـ كونـه لاعبـ أسباني، وصاحب هدف الفرحـه والبطولة لنـآ مشجعي الاسبان ^^ .! ـكل ـآلوود .,’ ! |
اقتباس:
|
اقتباس:
لكن عسى يفوز أنيستا:عيار::عيار::عيار: |
اقتباس:
|
واحد من الاثنين :
إنيستا أو شنايدر |
:مرتاح: يستاهلها الرسام :مرتاح: http://h.imagehost.org/secure/0670/1_99.gifhttp://h.imagehost.org/0551/2_15.gifhttp://h.imagehost.org/0360/3_2_4.gif |
|
ْْْاندريس انييستاْْْْ |
أكيد ديغوفورملا1
|
ديغو فورلآن وذلكـ بعـــــد مــآ قدّمهـ ف كـأس العــآلم
وايضآ أصوّت لشنآيدر وذلكـ بعـد العروض التي يقدّمهآ مع نـآديه ومع منتخبـ بلآدهـ |
تقريبا كلكم مثلي
يعني مع إنيستا |
ديـــغو فـــورلان
|
اقتباس:
:مفتر: لا أنــآ ما مثلكـ ;) |
ليش مشجعي الريال كلهم يصوتوا حال فورلان ؟؟؟!!!!!!!
|
افضل لاعب شنايدر اعتقد بالنسبه لأفضل لاعب في العالم
وميسي بالنسبه لفرانس فتبول لاكني سمعت ان الجائزتين تم مزجهم واصبحا جائزه واحده وبذالك يصبح شنايدر الاقرب وما متأكد اذا كان ميسي سينال جائزه فرانس فتبول لأن شنايدر وميليتو هما الاقرب وكذلك روبن وحبيت اذكرك في نقطه اخي وهي ان الاورجواي نالت المركز الرابع وليس الثالث كما ذكرت في الموضوع |
اقتباس:
لأنــهـ يسـتـــــــآهل ويستحق وبكل جــدآرهـ ;) |
اقتباس:
|
بالتأكيد إنيستا
وكلمة حق تقال لا إنحياد ولا شي ولكن الحق يقال وأما عن الاخت سداوية مدريدية فأكن لها كل الاحترام لمؤازرتها الفريق الملكي فهذا حق مشروع ولكن كمعلومه يتجاهلها البعض ولا يعلم عنها البعض بأن فريق الريال ليس الملك أو بالأخص ليس ملك إسبانيا وإنما الريال يلقب بالملكي نسبة الى ألوانه فقط وهي إما الابيض أو الاسود لا لبطولاته فهذة معلومه يتجاهلها الكثير من انصار الريال لأن الريال لُقب بالملكي قبل بطولاته وإذا سألت عن ملك إسباني الحقيقي فهو البرشا دون منازع وذلك لأنه أكثر من رفع كأس الملك الريال فريق القرن نعم لا ننكر ذلك ولكن أي قرن القرن الماضي صحيح فالقرن الماضي ولآ ونحن نصارع في القرن الحالي من يقول لي؟ ونحن في العشر السنوات الاولى من القرن الحالي من الفريق الذي رفع إسم إسبانيا عاليا في المحالفل الخارجية في العشر السنوات الاولى من القرن الجديد أليس البرشا هل ينكر أحدا ذلك فالريال تعود الخروج من أبطال أوروبا من دور ال16 لعدة سنوات متتالية ومن فُرق لا تقارن بتاريخ الريال فهل أسعف التاريخ فريق الريال لا التاريخ لم يسعف الريال! فكيف نتكلم عن التاريخ من أراد الحديث عن التاريخ فاليأخذ كتاب التاريخ ويتخيل فقط عن ما مضى ويترك البساط الاخضر لأن البساط يتحدث لغة اليوم من هم على البساط اليوم فنحن موجودن اليوم ونعيش يومنا الحالي ونتكلم بالواقع الحالي ولا نتكلم عن ما مضى لأن الماضي كان له رجاله فأين رجال اليوم أي بمعنى الريال كانت له جولاته وصولاته سابقا ولا ننكر ذلك ولكن أين هو اليوم من أراد الانتقاد فاليتكلم بالواقع الحالي وليس بالتاريخ فالتاريخ كان له ناسه وأثبتوا وجودهم ليذكرهم التاريخ ونحن نتكلم عن ناس اليوم الذين سيثبتون وجودهم. صحيح إني مشجع برشلوني كتالوني ولكن الحق يقال بما نتعايشه ونراه أمام أعيننا فهل تستطيع أن تكذب عينك وأنت ترى بأن الريال أصبح لقمه سهله ببطولة أبطال أوروبا أتمنى للريال الرجوع لعهده ولكن يحتاج لسنوات عده وعمل شاق لأن العملة ليست كل شيْ وإنما المدرسة هي كل شيء أي بمعنى البرسا درسها صح وعمل بها وأصبح مدرسة كتالونية تتحدث لغة كرة القدم فهذا الذي جعله أفضل فريق يلعب كرة قدم في العالم والعالم كله يشهد من أنصار ومحايدين وإن لم تصدقو ذلك إسألوا البساط الاخضر تحياتي وأسال الله التوفيق للجميع |
إيش دخل ريال مدريد؟؟؟؟كل مكان أشوفه عاق عمره... صوتي راح ينضم الى ويسلي شنايدر...لأنه ساهم ناديه وبلاده للوصول الى النهائي... مع أنني من المعجبين بإنيستا... |
اقتباس:
وانا اؤيد انيستا بالتوفيق للجميع |
شنايدر هو المرشح الاوفر حضا لان انيستا ما لعب مع ناديه الموسم الماضي كثير بسبب الاصابات المتكرره
|
انا احب شنايدر بس ارشح فورلان
|
- ويسلي شنايدر
100% |
ويسلي شنايدر صـاحب الثلاثية التاريخية هذا الموسم وأيضاً قاد منتخب بلاده الى نهائيات كـاسـ العـالمـ
|
شنايدر فقط
|
ميسي وروبن المفروض يكونوا من بين الثلاثه.
بالتوفيق لشنايدر |
ويسلي شنايدر
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:11 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها