سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   استفسار (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=780228)

ام ريفال 06/06/2010 01:17 PM

استفسار
 
هلا استفسار هل المعرض لازال مستمر ولا خلص ....؟؟؟

وريث القاضي 06/06/2010 01:19 PM

المعرض مستمر لتاريخ 7/6 يعني بكره آخر يوووم ( للعائلات )

صديق سامي ومحمد 06/06/2010 01:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام ريفال (المشاركة 16664196)
هلا استفسار هل المعرض لازال مستمر ولا خلص ....؟؟؟



خلصوه

:متفكر:

Zorba 06/06/2010 01:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ام ريفال (المشاركة 16664196)
هلا استفسار هل المعرض لازال مستمر ولا خلص ....؟؟؟

سمعت انهم مخزنين ماي في مركز عمان للمعارض في الايام الماضيه .

العنود للهدايا 06/06/2010 01:20 PM

بيستمر لحد بكرى

ام ريفال 06/06/2010 01:22 PM

هل متاكدين لحد بكرة لان انا بعد سمعت مخزنيين ماي

محب الأسلام 06/06/2010 01:28 PM

اعتقد ان المعرض انتهى

عاشقة الشروق 06/06/2010 01:29 PM

المعرض مستمر انا سرت امس

ام ريفال 06/06/2010 01:33 PM

عنجد رحتي امس ليكون مقلب هاهاهاهاها

لوى دارعيني 06/06/2010 01:36 PM

اكو مواتر فيه معروضه

khalid119 06/06/2010 01:36 PM

لا مستمر يااختي..لحد باكر اعتقد..

جـذوة البيـان 06/06/2010 01:38 PM

اعتذر اختي طرحك مخالف لضوابط العامة
بـ إمكانك الاستفسار من الاستعلامات عن رقم إدارة المعرض ولك هناك الخبر اليقين


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:40 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها