سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/05/2010, 12:39 AM
صورة عضوية @(فتى الاحلام)@
@(فتى الاحلام)@ @(فتى الاحلام)@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مدينة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
Question الروبوت الأبيض!!!

هلا فيكم أخوواني...


 



هوة عبارة وصلة توزيع فتحات اليو اس بي..وطبعاً فيه اربع وصلات يعني أربع فتحات

سعرة 3ريال ونصف...يلآ ع الخاااص
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا

لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..


  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/05/2010, 12:53 AM
صورة عضوية samir 10
samir 10 samir 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2010
الإقامة: معبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,912
افتراضي

بالتوفيق
  #3  
قديم 14/05/2010, 12:53 AM
saddam33 saddam33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2010
الإقامة: مسقط - أدم
الجنس: ذكر
المشاركات: 113
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى saddam33
افتراضي

بالتوفيق اخي
  #4  
قديم 14/05/2010, 01:05 AM
صورة عضوية FOXmind
FOXmind FOXmind غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FOXmind
افتراضي

اريد واحد صاحبي
هذا رقمي

انتظرك

آخر تحرير بواسطة فارسي : 14/05/2010 الساعة 11:26 PM
  #6  
قديم 14/05/2010, 09:32 AM
صورة عضوية @(فتى الاحلام)@
@(فتى الاحلام)@ @(فتى الاحلام)@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مدينة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

لعيووونكم وبس...
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا

لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..


  #7  
قديم 14/05/2010, 01:13 PM
صورة عضوية @(فتى الاحلام)@
@(فتى الاحلام)@ @(فتى الاحلام)@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مدينة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

لعيووونكم وبس...
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا

لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..


  #8  
قديم 14/05/2010, 01:53 PM
صورة عضوية الزين والمعروف
الزين والمعروف الزين والمعروف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,000
افتراضي

بالتوفيق
  #9  
قديم 14/05/2010, 02:36 PM
Mx94 Mx94 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2008
الإقامة: الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 631
افتراضي

ب
ا
ل
ت
و
ف
ي
ق
  #11  
قديم 14/05/2010, 03:41 PM
صورة عضوية @(فتى الاحلام)@
@(فتى الاحلام)@ @(فتى الاحلام)@ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: مدينة الأحلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 856
افتراضي

أشكر مروركم....
__________________
لو تنتثر أحلاآآمي..أرجع ارتبهااآا

لـــــــــــــــــــو غابت الأحلام..أو تاهت اللأيام ..سأبقى فتى اللأحلام والى الأبد..


 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مسابقة الروبوت التعليمي 2010 المصاحبة لمعرض كومكس 2010 alhaddari أرشيف السبلة التقنية 1 04/04/2010 01:49 PM
فيراري F8 V8 الروبوت الهاتف ثلاثي Spain أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 28 20/10/2009 06:12 PM
فيراري F8 V8 الروبوت الهاتف ثلاثي Spain أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 5 17/10/2009 09:04 PM
قصة اختراع الروبوت ثعلب السبلة العلمية 1 12/11/2008 08:11 PM
فارس أو فارسة أحلامك على صهوة الحمار الأبيض قصدي الحصان الأبيض موهوب السبلة العامة 1 05/09/2007 07:24 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:37 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها