![]() |
الروبوت الأبيض!!!
هلا فيكم أخوواني... http://i430.photobucket.com/albums/q...8/8489e76a.jpg http://i430.photobucket.com/albums/q...t2008/2-19.jpg هوة عبارة وصلة توزيع فتحات اليو اس بي..وطبعاً فيه اربع وصلات يعني أربع فتحات:) سعرة 3ريال ونصف...يلآ ع الخاااص;) |
بالتوفيق
|
بالتوفيق اخي
|
اريد واحد صاحبي
هذا رقمي انتظرك |
موفق وللرفع فوووووووووق
|
لعيووونكم وبس...
|
لعيووونكم وبس...
|
بالتوفيق
|
ب
ا ل ت و ف ي ق |
بالتوفيق
|
أشكر مروركم....
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها