سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » العطور والبخور

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/12/2009, 01:04 PM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي أروع عطور العالم " أمواج "

يسعد ايامكم جميعا

الى عشاق عطور امواج يلي لكم تخفيض رووووووعة على جميع العطور لعيونكم بس
ما عليكم الا ان ترسلوا اسم العطر وانا بخبركم كم السعر قبل وبعد التخفيض

الطقمين خلاص يلي في الصورة بعتهم
( تم بيع الطقم الرجالي و الطقم النسائي)


ويلي يريد طقم جديد او اي عطر من امواج ما يتردد بس يرسل ع الخاص
وما يصير خاطره الا طيب
اسماء العطور ( جولد ، رفليكشن ، اوبر ، ديا ، جبليشن ، إبيك )
وفي بعد عود بانواعه ( الماس ، تربيوت ، اسرار ، طيبة ..... الخ
تواصلوا معي ع الخاص
الصور المرفقة
  

آخر تحرير بواسطة غـزلان : 30/03/2010 الساعة 01:07 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/12/2009, 01:24 PM
صورة عضوية coral
coral coral غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 964
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
  #3  
قديم 26/12/2009, 02:14 PM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة coral مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا لك
  #4  
قديم 26/12/2009, 02:27 PM
صورة عضوية Let's Relax Spa
Let's Relax Spa Let's Relax Spa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: الارجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,260
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ...

  #5  
قديم 26/12/2009, 03:09 PM
صورة عضوية قلب ظفاريه
قلب ظفاريه قلب ظفاريه غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,414
افتراضي

ارجو وضع الصور ع العام

بالتوفيق
__________________

أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله ..
وأنا أفكر بكل لحظات حياتي ..
اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني ..
ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء ..
فأنا فتاه رغم جراحي ..
أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح ..
وأخفي جرحي ..
كي أنال هدفي..
  #6  
قديم 26/12/2009, 05:08 PM
صورة عضوية وردة الكبريت
وردة الكبريت وردة الكبريت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,132
افتراضي

في عطر من أمواج هو عود يجي مخلط مع ماي ورد تقريبا
ما اعرف شو اسمه


اتوقع الربع تولة ب25 أو 20 ما أذكر
عندك ..؟
  #7  
قديم 26/12/2009, 11:16 PM
صورة عضوية الازياء
الازياء الازياء غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 65
افتراضي

موفقة اختي
__________________
تفصيل الازياء العمانية والدراعات والعبايات
والــنــقــش بـالــحـنــاء
والــمـــكــــيــاج
  #8  
قديم 27/12/2009, 12:14 AM
صورة عضوية بدر نور الثريا
بدر نور الثريا بدر نور الثريا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 242
افتراضي

راح يكون بينا تواصل اختي فحالة إذا حبيت اشتري ...

بس عفوا ياليت لو تحكي اسماء العطور الي عنك وصورهم واسعارهم.
ولك مني جزيل الشكر.

أخوك
  #9  
قديم 27/12/2009, 08:05 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدر نور الثريا مشاهدة المشاركات
راح يكون بينا تواصل اختي فحالة إذا حبيت اشتري ...

بس عفوا ياليت لو تحكي اسماء العطور الي عنك وصورهم واسعارهم.
ولك مني جزيل الشكر.

أخوك
ان شاء الله بحط الصور في الوقت القريب
  #10  
قديم 27/12/2009, 08:06 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الازياء مشاهدة المشاركات
موفقة اختي
الله يوفق الجميع ... شكرا
  #11  
قديم 27/12/2009, 08:08 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Relax Spa مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله ...

التوفيق لنا جميعا ان شاء الله
  #12  
قديم 27/12/2009, 08:12 AM
صورة عضوية سموالأميرة
سموالأميرة سموالأميرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2009
الإقامة: عمــــــ الحبـيـــــبـة ــــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 785
افتراضي

مووووووووووووفقة الغلا
__________________
¨][¨
سبحـــــــان اللــــــه والحمـــد للــــه ولا إلــــه إلا اللــــه واللـــه أكبـــر
¨][¨
  #13  
قديم 27/12/2009, 08:25 AM
ALL-4-YOU ALL-4-YOU غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALL-4-YOU
افتراضي

وين التخفيض؟؟؟؟
__________________

""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.
  #14  
قديم 27/12/2009, 08:38 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب ظفاريه مشاهدة المشاركات
ارجو وضع الصور ع العام

بالتوفيق
ان شاء الله بنزلها قريب
  #15  
قديم 27/12/2009, 08:52 AM
Lover8999 Lover8999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: مسقط- الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,522
افتراضي

موفقة..... بس كان زين لو تحطي صور الطقم وقيمته بعد....
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه...
ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه.....
  #16  
قديم 27/12/2009, 08:54 AM
Lover8999 Lover8999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: مسقط- الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,522
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هباوي مشاهدة المشاركات
يسعد ايامكم جميعا

الى عشاق عطور امواج يلي لكم تخفيض رووووووعة على جميع العطور لعيونكم بس
ما عليكم الا ان ترسلوا اسم العطر واذ كان موجود عندى بخبركم كم السعر قبل وبعد التخفيض
والحين عندي طقمين رجالى ونسائي ويتكون كل طقم من 6 عطور مختلفه روعة يلي يريد
يهدي زوجته ، أمه ، الخ ... او العكس
والله العرض ما يتفوت يلي يعرف ومتعود يشتري امواج
الرجالي سعره 75 بعد التخفيض 65
النسائي 85 بعد التخفيض 75
وزين بعد لو تحطي اسماء العطور اللي ف الطقم
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه...
ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه.....
  #17  
قديم 27/12/2009, 08:57 AM
البرزمان 86 البرزمان 86 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي

اختي لو سمحتي قصدك الطقم اللي في 6 عطور ب 65 ريال ؟؟
  #18  
قديم 27/12/2009, 09:20 AM
Lover8999 Lover8999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: مسقط- الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,522
افتراضي

ويييييينك...... لا يكون شردتي
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه...
ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه.....
  #19  
قديم 27/12/2009, 09:39 AM
صورة عضوية FUND
FUND FUND غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,373
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله
__________________
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي


طبـــع البـــداوه عشقـــي وميتـــه فيـــه


وكلـــي فخـــر لا قالـــوا إنـــي بدويـــه


  #20  
قديم 27/12/2009, 09:54 AM
صورة عضوية حروف مضيئة
حروف مضيئة حروف مضيئة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 475
افتراضي

أنا عاجبني عطر Dia بكم راح توفريلي إياه لأني سألت عنه في أمواج و قالولي ب 85 ريال ... أتمنى إن سعرك يكون أقللل بكثير و يتحقق حلمي في اقتناء هذا العطر ...
أنا جربت قبل عطر reflection ريحته منعشة و غير عن عطور أمواج اللي يغلب عليها رائحة التوابل
بس حبيت ضياء كثير كثير
__________________
أَحْمَدُ البلاغَة الصمتْ حين لا يَحْسُنُ الكلام
  #21  
قديم 27/12/2009, 10:26 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معبد الأبجدية مشاهدة المشاركات
في عطر من أمواج هو عود يجي مخلط مع ماي ورد تقريبا
ما اعرف شو اسمه


اتوقع الربع تولة ب25 أو 20 ما أذكر
عندك ..؟
هلا عزيزتي

في عندي دهن الشروق ربع توله ب 15 بعد التخفيض
ودهن الاسرار ربع توله 20
ودهن المها
  #22  
قديم 27/12/2009, 10:29 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرزمان 86 مشاهدة المشاركات
اختي لو سمحتي قصدك الطقم اللي في 6 عطور ب 65 ريال ؟؟
نعم 6 عطور ب 65 وسعرة في السوق ب 75
  #23  
قديم 27/12/2009, 10:32 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Cayenne2008 مشاهدة المشاركات
وين التخفيض؟؟؟؟
الطقم الرجالي في السوف ب 75 ريال والتخفيض ب 65
والنسائي ب 85 وبعد التخفيض 75 ريال
يعني الفرق 10 ريال
  #24  
قديم 27/12/2009, 10:34 AM
صورة عضوية عود ميس
عود ميس عود ميس غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2009
الإقامة: مدينة قابوس(القرم 16) - الغبرة ج
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,194
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عود ميس
افتراضي

بالتووووووووفيق لعروووووووووضك
__________________

☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆
☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆
☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆
☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆

(( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان ))
أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائن
للمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين
أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي
والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن
  #25  
قديم 27/12/2009, 10:36 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عود ميس مشاهدة المشاركات
بالتووووووووفيق لعروووووووووضك
شكرا والله يوفق الجميع
  #26  
قديم 27/12/2009, 11:01 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Lover8999 مشاهدة المشاركات
موفقة..... بس كان زين لو تحطي صور الطقم وقيمته بعد....
تم إضافة الصور واسماء العطور والسعر بعد
  #27  
قديم 27/12/2009, 11:11 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حروف مضيئة مشاهدة المشاركات
أنا عاجبني عطر Dia بكم راح توفريلي إياه لأني سألت عنه في أمواج و قالولي ب 85 ريال ... أتمنى إن سعرك يكون أقللل بكثير و يتحقق حلمي في اقتناء هذا العطر ...
أنا جربت قبل عطر reflection ريحته منعشة و غير عن عطور أمواج اللي يغلب عليها رائحة التوابل
بس حبيت ضياء كثير كثير
تم الرد ع الخاص
  #28  
قديم 27/12/2009, 11:17 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FUND مشاهدة المشاركات
بالتوفيق إن شاء الله
آآآآمين جميعا
  #29  
قديم 27/12/2009, 11:40 AM
صورة عضوية سموالأميرة
سموالأميرة سموالأميرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2009
الإقامة: عمــــــ الحبـيـــــبـة ــــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 785
افتراضي

الغالية اللي في الطقم كم حجمهم؟ يعني الزجاجة الوحدة كم مل؟ قصدج الطقم المكون من 6 عطور ب65ر للرجال؟.. ارجو التوضيح.. واعتذر اذا سببت اية مضايقات
__________________
¨][¨
سبحـــــــان اللــــــه والحمـــد للــــه ولا إلــــه إلا اللــــه واللـــه أكبـــر
¨][¨
  #30  
قديم 27/12/2009, 11:46 AM
صورة عضوية غـزلان
غـزلان غـزلان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سموالأميرة مشاهدة المشاركات
الغالية اللي في الطقم كم حجمهم؟ يعني الزجاجة الوحدة كم مل؟ قصدج الطقم المكون من 6 عطور ب65ر للرجال؟.. ارجو التوضيح.. واعتذر اذا سببت اية مضايقات
مرحبا عزيزتي
حجمهم 7.5 مل للزجاجة الوحدة وفي 6 زجاجات مثل يلي في الصورة وسعره 65 ريال
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" تقوى شهرناز السبلة العامة 17 31/10/2010 12:25 AM
أروع أسطوانات تعليم الفوتوشوب في العالم "5 DVD" الآن بين يديك "اسرار الفوتو شوب" seebmoon إلكترونيات وألعاب 4 26/06/2010 08:40 AM
""""""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" دكتور1نفسي قسم الاتجار بارقام السيارات 14 29/08/2009 11:28 AM
"""""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" mOonloveR84 سبلة السيارات 14 22/08/2009 01:07 PM
النابودة” تبني أكبر مراكز صيانة لـ "أودي" و"بورشه" و"فولكسفاجن" في العالم سويسرا الشرق سبلة السياسة والاقتصاد 0 01/07/2008 12:12 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:22 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها