|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() ![]() يسعد ايامكم جميعا ![]() ![]() ![]() الى عشاق عطور امواج يلي لكم تخفيض رووووووعة على جميع العطور لعيونكم بس ما عليكم الا ان ترسلوا اسم العطر وانا بخبركم كم السعر قبل وبعد التخفيض الطقمين خلاص يلي في الصورة بعتهم ( تم بيع الطقم الرجالي و الطقم النسائي) ويلي يريد طقم جديد او اي عطر من امواج ما يتردد بس يرسل ع الخاص وما يصير خاطره الا طيب اسماء العطور ( جولد ، رفليكشن ، اوبر ، ديا ، جبليشن ، إبيك ) وفي بعد عود بانواعه ( الماس ، تربيوت ، اسرار ، طيبة ..... الخ تواصلوا معي ع الخاص آخر تحرير بواسطة غـزلان : 30/03/2010 الساعة 01:07 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله ...
__________________
العرووووووووض المجانية المميزة لشهر 1 حصريا فقط للمركز .. الفيشل الطبيعي المبيض ( النتائج مضمونة ) جديد المركز : فيشل الكولاجين الطبيعي المبيض .. حالياً ب 20 ريال فقط
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ارجو وضع الصور ع العام
بالتوفيق
__________________
أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله .. وأنا أفكر بكل لحظات حياتي .. اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني .. ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء .. فأنا فتاه رغم جراحي .. أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح .. وأخفي جرحي .. كي أنال هدفي..
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
في عطر من أمواج هو عود يجي مخلط مع ماي ورد تقريبا
ما اعرف شو اسمه اتوقع الربع تولة ب25 أو 20 ما أذكر عندك ..؟ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
موفقة اختي
__________________
تفصيل الازياء العمانية والدراعات والعبايات
والــنــقــش بـالــحـنــاء والــمـــكــــيــاج |
|
#8
|
||||
|
||||
|
راح يكون بينا تواصل اختي فحالة إذا حبيت اشتري ...
بس عفوا ياليت لو تحكي اسماء العطور الي عنك وصورهم واسعارهم. ولك مني جزيل الشكر. أخوك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله بحط الصور في الوقت القريب
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
مووووووووووووفقة الغلا
__________________
¨][¨
سبحـــــــان اللــــــه والحمـــد للــــه ولا إلــــه إلا اللــــه واللـــه أكبـــر ¨][¨ |
|
#13
|
|||
|
|||
|
وين التخفيض؟؟؟؟
__________________
""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
موفقة..... بس كان زين لو تحطي صور الطقم وقيمته بعد....
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه... ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه..... |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه... ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه..... |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اختي لو سمحتي قصدك الطقم اللي في 6 عطور ب 65 ريال ؟؟
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
ويييييينك...... لا يكون شردتي
__________________
جميل ان يكون لك قلبا انت صاحبه... ولكن الاجمل ان يكون لك صاحبا انت قلبه..... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله
__________________
إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي طبـــع البـــداوه عشقـــي وميتـــه فيـــه وكلـــي فخـــر لا قالـــوا إنـــي بدويـــه اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
أنا عاجبني عطر Dia بكم راح توفريلي إياه لأني سألت عنه في أمواج و قالولي ب 85 ريال ... أتمنى إن سعرك يكون أقللل بكثير و يتحقق حلمي في اقتناء هذا العطر ...
أنا جربت قبل عطر reflection ريحته منعشة و غير عن عطور أمواج اللي يغلب عليها رائحة التوابل بس حبيت ضياء كثير كثير
__________________
أَحْمَدُ البلاغَة الصمتْ حين لا يَحْسُنُ الكلام |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في عندي دهن الشروق ربع توله ب 15 بعد التخفيض ودهن الاسرار ربع توله 20 ودهن المها |
|
#22
|
||||
|
||||
|
نعم 6 عطور ب 65 وسعرة في السوق ب 75
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
الطقم الرجالي في السوف ب 75 ريال والتخفيض ب 65
والنسائي ب 85 وبعد التخفيض 75 ريال يعني الفرق 10 ريال |
|
#24
|
||||
|
||||
|
بالتووووووووفيق لعروووووووووضك
__________________
☆*☆*☆*☆*☆*☆ أجمل أنواع البخور الراقي والمميز واللبان المعطر (جديد X جديد )☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆*☆ العطور المركزة من الــــهند مباشرة (قريبا عطور جديدة ) ☆*☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆*☆ البخاخات والكريمات المعطرة ذوات الروائح الجمـــيلة ☆*☆*☆*☆*☆ ☆*☆*☆*☆ مخمـريات الجسم الفواحة ( اعرضهم لاول مرة بالسبلة) ☆*☆*☆*☆ (( تنويـــــــــــــــــــــ ـــه : إنتهاء كمية بخور الفريج وأشواق و الاصايل و سلطان )) ![]() أطلب السموووووحة من الجميع اذا بدر مني أي تقصير اتجاه الزبائنللمراسلة من خارج المنتدى للأعضاء غير المسجلين أهلا وسهلا وحياكم بالإنضمام إلى صفحتي على الـ FACEBOOK والخاصة ببخوري وعطوري ومنتجاتي ![]() والشعب يلهج بالدعاء على الدوام .. في السر للملك المفدى والعلن .. ((قابــــــوس)) سر ولك القيادة والزمام .. منا لك الاقدام والفعل الحسن ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
تم إضافة الصور واسماء العطور والسعر بعد
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
الغالية اللي في الطقم كم حجمهم؟ يعني الزجاجة الوحدة كم مل؟ قصدج الطقم المكون من 6 عطور ب65ر للرجال؟.. ارجو التوضيح.. واعتذر اذا سببت اية مضايقات
__________________
¨][¨
سبحـــــــان اللــــــه والحمـــد للــــه ولا إلــــه إلا اللــــه واللـــه أكبـــر ¨][¨ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حجمهم 7.5 مل للزجاجة الوحدة وفي 6 زجاجات مثل يلي في الصورة وسعره 65 ريال |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| أروع أسطوانات تعليم الفوتوشوب في العالم "5 DVD" الآن بين يديك "اسرار الفوتو شوب" | seebmoon | إلكترونيات وألعاب | 4 | 26/06/2010 08:40 AM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| النابودة” تبني أكبر مراكز صيانة لـ "أودي" و"بورشه" و"فولكسفاجن" في العالم | سويسرا الشرق | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 01/07/2008 12:12 PM |