سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » قسم الاستفسارات الطبية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/12/2009, 10:59 AM
صورة عضوية moon10
moon10 moon10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
Unhappy تأخرت في الحمل الثاني ؟؟؟؟أفيدوني

تأخرت في الحمل الثاني و لا أعرف الأسباب مع أني تعالجت في العيادات الخاصة وكلهم يعطوني أسباب مختلفة عن الثانية وخبروني أنه عندي التهاب في عنق الرحم و كيس في الرحم
عطوني أدوية وقالولي بتحملي وما حصلت أي نتيجة تفيديني ؟؟
أيش أسوي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/12/2009, 04:07 PM
طبيب زمانه طبيب زمانه غير متصل حالياً
مميز السبلة الصحية
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: بين كتبي والمرضى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,154
افتراضي

هل من أعرض تشكيها.؟
ألم؟
نزيف؟
عدم انتظام في الدوره؟
خروج سوائل؟
كيف كان الحمل الأول؟ سليم؟
متى آخر مره حملتي.؟
كيف كانت نوع الولاده؟

اتمنى بالأول تجاوبي ع هالاسئلة...
  #3  
قديم 27/12/2009, 11:09 AM
omani2009 omani2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,079
افتراضي

الله يرزقك الذرية الصالحة
  #4  
قديم 27/12/2009, 11:14 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

رزقكم الله بالذرية الصالحة
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  #5  
قديم 27/12/2009, 03:39 PM
صورة عضوية moon10
moon10 moon10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
افتراضي

برد ع الأسئلة

الدورة منتظمة
الولادة طبيعية من 4سنوات والحمل كان سليم و الحمدلله
خروج سوائل
لا يوجد أي ألم أو نزيف ، مجرد آلام منطقة الرحم و انتفاخ
  #6  
قديم 27/12/2009, 04:29 PM
صورة عضوية جحفان
جحفان جحفان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: نزوى ( مدينة التراث )
المشاركات: 3,668
افتراضي

هناك سبب طبيعى وربما يكون غير ظاهر

وهو

وجود حليب فى صدر المراه ويمكن ان يودى الى منع الحمل . الى ان تتناول المراه بعض الحبوب
فيخرج الحليب ويحدث الحمل بعد ذلك باذن الله
..
  #7  
قديم 28/12/2009, 01:54 AM
صورة عضوية رنين الغموض
رنين الغموض رنين الغموض غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: معمعه حروبي الغامضه
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,875
افتراضي

عزيزتي

من كلامك الامر الواضح هو وجود الالتهابات في عنق الرحم .. وهذا كفيل بتاخر الحمل ...

طبعا بعلاج اللالتهاب تكون الامور زينة ..

يعتمد على خطة العلاج وكيفيته وشو الادوية الي تاخذيها
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة
اقتباس:

- يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;
أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~
وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ تيّسر لِي حِسَاباتي

أكثر ما أُحِـبْ !
الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘
  #8  
قديم 28/12/2009, 09:32 AM
صورة عضوية moon10
moon10 moon10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الغموض مشاهدة المشاركات
عزيزتي

من كلامك الامر الواضح هو وجود الالتهابات في عنق الرحم .. وهذا كفيل بتاخر الحمل ...

طبعا بعلاج اللالتهاب تكون الامور زينة ..

يعتمد على خطة العلاج وكيفيته وشو الادوية الي تاخذيها
أشكرك ع مرورك حبيبتي

بس تعبت كثر ما آخذ الأدوية من كل الأنواع اللي يعطوني إياها العيادات ،و توقفت هالفترة إني أراجع

أي عيادة ، وحاطة أملي بالله
  #9  
قديم 28/12/2009, 09:36 AM
ملايكة ملايكة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 199
افتراضي

انا بعد تأخر عندي الحمل الثاني اربع سنبن لكن بعد ما واصلت على الادوية الحمدلله حملت ورزقني الله ببنوتة مثل القمر......الله يخليها
  #10  
قديم 28/12/2009, 10:04 AM
صورة عضوية رنين الغموض
رنين الغموض رنين الغموض غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2008
الإقامة: معمعه حروبي الغامضه
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,875
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة moon10 مشاهدة المشاركات
أشكرك ع مرورك حبيبتي

بس تعبت كثر ما آخذ الأدوية من كل الأنواع اللي يعطوني إياها العيادات ،و توقفت هالفترة إني أراجع

أي عيادة ، وحاطة أملي بالله
عزيزتي بس لازمي تابعي عيادة وحده مع دكتورة وحده بس ... بحيث تكون متابعه لحالة الالتهاب عندك
ما يصير تروحي اكثر من عيادة... والعلاج يطول لانه مو سهل ...

روحي لعيادة تكون كفو .. في عيادات خاصه ممتازة اذا كنتي ما تريدي الحكومة
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة
اقتباس:

- يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح . . ;
أبى تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي /~
وأبى لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح !
تونسْ وِحدتي وضٍيقي \ تيّسر لِي حِسَاباتي

أكثر ما أُحِـبْ !
الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘
  #11  
قديم 28/12/2009, 10:30 AM
صورة عضوية moon10
moon10 moon10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الغموض مشاهدة المشاركات
عزيزتي بس لازمي تابعي عيادة وحده مع دكتورة وحده بس ... بحيث تكون متابعه لحالة الالتهاب عندك
ما يصير تروحي اكثر من عيادة... والعلاج يطول لانه مو سهل ...

روحي لعيادة تكون كفو .. في عيادات خاصه ممتازة اذا كنتي ما تريدي الحكومة

رحت لدكتورة معروفة في القرم وماحصلت نتيجة ، وتابعت مع دكتورة ثانية واستمريت ونفس حالة ما استفدت وقررت أروح الحكومة وسويت التحاليل و بتطلع الأسبوع الجاي وبيخبروني بالنتيجة

اذا تعرفي أي عيادة مضمونة و علاجها زين ممكن تخبريني و جزاج الله ألف خير
  #12  
قديم 28/12/2009, 10:32 AM
صورة عضوية شدو الطيور
شدو الطيور شدو الطيور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: ღفي قلب أميღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,462
افتراضي

الله يعطيك الصحة والعافية يااااااااارب
ويرزقك الذرية الصالحة..
  #13  
قديم 28/12/2009, 10:33 AM
صورة عضوية moon10
moon10 moon10 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملايكة مشاهدة المشاركات
انا بعد تأخر عندي الحمل الثاني اربع سنبن لكن بعد ما واصلت على الادوية الحمدلله حملت ورزقني الله ببنوتة مثل القمر......الله يخليها
أشكرج ع مرورج حبيبتي

الله يجعلها لج ذرية صالحة

هل كانت أسباب تأخر الحمل مشابه لأسبابي ؟؟

ووين تعالجتي ؟.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الحمل الثاني ملكة الطيب قسم الاستفسارات الطبية 5 26/12/2009 10:09 AM
العقم وفشل الحمل الجزء الثاني ثعلب السبلة الدينية 0 24/12/2008 09:25 AM
الاختبـــارات تأخرت ...!! البيلسانه فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 3 08/11/2008 08:09 PM
نطالب بمدرب وطني للمنتخب qais2 السبلة الرياضية 0 03/06/2008 09:41 AM
نعم تأخرت !"ولكن لمادا يا ريحانة!!!!! هدوء العاصفة سبلة ترويح القلوب 17 26/01/2007 12:46 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها