|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تأخرت في الحمل الثاني و لا أعرف الأسباب مع أني تعالجت في العيادات الخاصة وكلهم يعطوني أسباب مختلفة عن الثانية وخبروني أنه عندي التهاب في عنق الرحم و كيس في الرحم
عطوني أدوية وقالولي بتحملي وما حصلت أي نتيجة تفيديني ؟؟ أيش أسوي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هل من أعرض تشكيها.؟
ألم؟ نزيف؟ عدم انتظام في الدوره؟ خروج سوائل؟ كيف كان الحمل الأول؟ سليم؟ متى آخر مره حملتي.؟ كيف كانت نوع الولاده؟ اتمنى بالأول تجاوبي ع هالاسئلة... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يرزقك الذرية الصالحة
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
رزقكم الله بالذرية الصالحة
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
برد ع الأسئلة
الدورة منتظمة الولادة طبيعية من 4سنوات والحمل كان سليم و الحمدلله خروج سوائل لا يوجد أي ألم أو نزيف ، مجرد آلام منطقة الرحم و انتفاخ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هناك سبب طبيعى وربما يكون غير ظاهر
وهو وجود حليب فى صدر المراه ويمكن ان يودى الى منع الحمل . الى ان تتناول المراه بعض الحبوب فيخرج الحليب ويحدث الحمل بعد ذلك باذن الله .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
عزيزتي
من كلامك الامر الواضح هو وجود الالتهابات في عنق الرحم .. وهذا كفيل بتاخر الحمل ... طبعا بعلاج اللالتهاب تكون الامور زينة .. يعتمد على خطة العلاج وكيفيته وشو الادوية الي تاخذيها
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة اقتباس:
أكثر ما أُحِـبْ ! الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس تعبت كثر ما آخذ الأدوية من كل الأنواع اللي يعطوني إياها العيادات ،و توقفت هالفترة إني أراجع أي عيادة ، وحاطة أملي بالله |
|
#9
|
|||
|
|||
|
انا بعد تأخر عندي الحمل الثاني اربع سنبن لكن بعد ما واصلت على الادوية الحمدلله حملت ورزقني الله ببنوتة مثل القمر......الله يخليها
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما يصير تروحي اكثر من عيادة... والعلاج يطول لانه مو سهل ... روحي لعيادة تكون كفو .. في عيادات خاصه ممتازة اذا كنتي ما تريدي الحكومة
__________________
لا تلعن الظلام, ولكن اوقد شمعة اقتباس:
أكثر ما أُحِـبْ ! الثرّثَـرة آلصَامِتة مع نفسّيْ ...‘ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رحت لدكتورة معروفة في القرم وماحصلت نتيجة ، وتابعت مع دكتورة ثانية واستمريت ونفس حالة ما استفدت وقررت أروح الحكومة وسويت التحاليل و بتطلع الأسبوع الجاي وبيخبروني بالنتيجة اذا تعرفي أي عيادة مضمونة و علاجها زين ممكن تخبريني و جزاج الله ألف خير |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يعطيك الصحة والعافية يااااااااارب
ويرزقك الذرية الصالحة.. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يجعلها لج ذرية صالحة هل كانت أسباب تأخر الحمل مشابه لأسبابي ؟؟ ووين تعالجتي ؟. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الحمل الثاني | ملكة الطيب | قسم الاستفسارات الطبية | 5 | 26/12/2009 10:09 AM |
| العقم وفشل الحمل الجزء الثاني | ثعلب | السبلة الدينية | 0 | 24/12/2008 09:25 AM |
| الاختبـــارات تأخرت ...!! | البيلسانه | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 3 | 08/11/2008 08:09 PM |
| نطالب بمدرب وطني للمنتخب | qais2 | السبلة الرياضية | 0 | 03/06/2008 09:41 AM |
| نعم تأخرت !"ولكن لمادا يا ريحانة!!!!! | هدوء العاصفة | سبلة ترويح القلوب | 17 | 26/01/2007 12:46 AM |