سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم الاستفسارات الطبية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=133)
-   -   تأخرت في الحمل الثاني ؟؟؟؟أفيدوني (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=628203)

moon10 26/12/2009 10:59 AM

تأخرت في الحمل الثاني ؟؟؟؟أفيدوني
 
تأخرت في الحمل الثاني و لا أعرف الأسباب مع أني تعالجت في العيادات الخاصة وكلهم يعطوني أسباب مختلفة عن الثانية وخبروني أنه عندي التهاب في عنق الرحم و كيس في الرحم
عطوني أدوية وقالولي بتحملي وما حصلت أي نتيجة تفيديني ؟؟
أيش أسوي :حزين:

طبيب زمانه 26/12/2009 04:07 PM

هل من أعرض تشكيها.؟
ألم؟
نزيف؟
عدم انتظام في الدوره؟
خروج سوائل؟
كيف كان الحمل الأول؟ سليم؟
متى آخر مره حملتي.؟
كيف كانت نوع الولاده؟

اتمنى بالأول تجاوبي ع هالاسئلة...

omani2009 27/12/2009 11:09 AM

الله يرزقك الذرية الصالحة

كيدع 27/12/2009 11:14 AM

رزقكم الله بالذرية الصالحة :متفكر:

moon10 27/12/2009 03:39 PM

برد ع الأسئلة

الدورة منتظمة
الولادة طبيعية من 4سنوات والحمل كان سليم و الحمدلله
خروج سوائل
لا يوجد أي ألم أو نزيف ، مجرد آلام منطقة الرحم و انتفاخ

جحفان 27/12/2009 04:29 PM

هناك سبب طبيعى وربما يكون غير ظاهر

وهو

وجود حليب فى صدر المراه ويمكن ان يودى الى منع الحمل . الى ان تتناول المراه بعض الحبوب
فيخرج الحليب ويحدث الحمل بعد ذلك باذن الله
..

رنين الغموض 28/12/2009 01:54 AM

عزيزتي

من كلامك الامر الواضح هو وجود الالتهابات في عنق الرحم .. وهذا كفيل بتاخر الحمل ...

طبعا بعلاج اللالتهاب تكون الامور زينة ..

يعتمد على خطة العلاج وكيفيته وشو الادوية الي تاخذيها

moon10 28/12/2009 09:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رنين الغموض (المشاركة 12967943)
عزيزتي

من كلامك الامر الواضح هو وجود الالتهابات في عنق الرحم .. وهذا كفيل بتاخر الحمل ...

طبعا بعلاج اللالتهاب تكون الامور زينة ..

يعتمد على خطة العلاج وكيفيته وشو الادوية الي تاخذيها

أشكرك ع مرورك حبيبتي

بس تعبت كثر ما آخذ الأدوية من كل الأنواع اللي يعطوني إياها العيادات ،و توقفت هالفترة إني أراجع

أي عيادة ، وحاطة أملي بالله

ملايكة 28/12/2009 09:36 AM

انا بعد تأخر عندي الحمل الثاني اربع سنبن لكن بعد ما واصلت على الادوية الحمدلله حملت ورزقني الله ببنوتة مثل القمر......الله يخليها

رنين الغموض 28/12/2009 10:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة moon10 (المشاركة 12971780)
أشكرك ع مرورك حبيبتي

بس تعبت كثر ما آخذ الأدوية من كل الأنواع اللي يعطوني إياها العيادات ،و توقفت هالفترة إني أراجع

أي عيادة ، وحاطة أملي بالله

عزيزتي بس لازمي تابعي عيادة وحده مع دكتورة وحده بس ... بحيث تكون متابعه لحالة الالتهاب عندك
ما يصير تروحي اكثر من عيادة... والعلاج يطول لانه مو سهل ...

روحي لعيادة تكون كفو .. في عيادات خاصه ممتازة اذا كنتي ما تريدي الحكومة

moon10 28/12/2009 10:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رنين الغموض (المشاركة 12972627)
عزيزتي بس لازمي تابعي عيادة وحده مع دكتورة وحده بس ... بحيث تكون متابعه لحالة الالتهاب عندك
ما يصير تروحي اكثر من عيادة... والعلاج يطول لانه مو سهل ...

روحي لعيادة تكون كفو .. في عيادات خاصه ممتازة اذا كنتي ما تريدي الحكومة


رحت لدكتورة معروفة في القرم وماحصلت نتيجة ، وتابعت مع دكتورة ثانية واستمريت ونفس حالة ما استفدت وقررت أروح الحكومة وسويت التحاليل و بتطلع الأسبوع الجاي وبيخبروني بالنتيجة

اذا تعرفي أي عيادة مضمونة و علاجها زين ممكن تخبريني و جزاج الله ألف خير

شدو الطيور 28/12/2009 10:32 AM

الله يعطيك الصحة والعافية يااااااااارب
ويرزقك الذرية الصالحة..

moon10 28/12/2009 10:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملايكة (المشاركة 12971909)
انا بعد تأخر عندي الحمل الثاني اربع سنبن لكن بعد ما واصلت على الادوية الحمدلله حملت ورزقني الله ببنوتة مثل القمر......الله يخليها

أشكرج ع مرورج حبيبتي

الله يجعلها لج ذرية صالحة

هل كانت أسباب تأخر الحمل مشابه لأسبابي ؟؟

ووين تعالجتي ؟.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:08 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها