سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/09/2009, 05:28 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
Wink لـعبـة PES2010 خاصة للمنتخب العـماني PC

السلام عليكم ...
مرحبا بـ أعضـاء ومشرفين المنتدى

لقد تم إنشاء نسخة خصيصة من Pro Evolution Soccer 2010 خصيصة للمنتخب العماني .. لـ الكمبيوتر
وهذي بعض الصور للعبة ...
سيتم عرض اللعبة حصريـا ً لمنتدى سبلة عُمان
ومن الداخل .. تم اضافة المنتخب العماني و تصميم الوجوه بدقّة و تصميم الأطقم كذلك و تم إضافة اغاني المنتخب في القوائم .. وللجماهير أيضـا ً
إلــيكم بعض الصور للعبة /
صورة الغلاف
|

صورة اللعبة
|

\
حسن ربيع


للحجز رقمي في الملف الشخصي و حاليًا متوفرة فقط في مسقط... و حاليًا الكمية محدودة

آخر تحرير بواسطة raisigamer : 11/09/2009 الساعة 12:02 AM السبب: خطأ مطبعي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/09/2009, 05:29 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

نسيت اعطيكم السعر و هو 3.5 ريال على كل نسخة و في تخفيضات إنشاء الله
  #3  
قديم 10/09/2009, 05:39 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

متطلبات التشغيل
RAM : 1 GB
Processor : 1.4 GHz
DiectX
DVD Drive
  #4  
قديم 10/09/2009, 05:42 PM
meanmachinez meanmachinez غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: Muscat/Ghubra
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

شكلة حماس
  #5  
قديم 10/09/2009, 06:34 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

للرفع...
  #6  
قديم 10/09/2009, 07:48 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

للرفع...
  #7  
قديم 10/09/2009, 07:54 PM
صورة عضوية F.B.I
F.B.I F.B.I غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: القوات الفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,325
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
  #8  
قديم 10/09/2009, 07:59 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة F.B.I مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
شكرًا
  #9  
قديم 10/09/2009, 08:02 PM
صورة عضوية oman33
oman33 oman33 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: muct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,896
افتراضي

تواصل معى رقمي في الخاص اريد نسخة من اللعبة
  #10  
قديم 10/09/2009, 08:02 PM
الواعدة999 الواعدة999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,008
افتراضي

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
__________________
حصـــــــــــــــــــريا في سوق السبلة (مستحضـــــــرات الواعـــــدة الحصرية فقط لبنات السبلة) وغيـــر متوفرة في السوق
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573224

( لعشــــــاق الشعر الطويــــــــــــل) زيت شعر مخلوط من 34 نــــوع من الزيـــوت صنع خبيـــرة تجميـــل إماراتيـــة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533639

أخيــــــــــــر خلطة التبيض الظفارية في مسقط (الكمية متوفـــرة للجميع) الدفعة الجديــــدة لأعضاء سبلة عمان
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533578
  #11  
قديم 10/09/2009, 08:10 PM
صورة عضوية best of the best
best of the best best of the best غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: between here and there
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,365
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى best of the best
افتراضي

هين موقعكم وهل اللعبة محدثة من حيث الانتقالات
__________________
can't be tamed
  #12  
قديم 10/09/2009, 08:25 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

طبعًا الللعبة محدثة من جانب الإنتقالات و الأطقم و لكن بعض الإنتقالات الجديدة غير موجودة لأن الللعبة صار لها فترة, بس عالعموم هي مصنوعة من اجل المنتخب العماني ما ريال مدريد و برشلونه, هههه المهم بننزل اوبشن فايل إنتقالات في اسرع وقت ممكن...
  #13  
قديم 10/09/2009, 11:26 PM
TripleA Mr_Em TripleA Mr_Em غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2007
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,207
افتراضي

للرفع
  #14  
قديم 11/09/2009, 12:17 AM
سفينة الراسية سفينة الراسية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 488
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سفينة الراسية
افتراضي

وأنا كذلك
اريد اللعبة
رقمي موجود ع الخاص...
__________________
شركة اللبق التجارة الوكيل الحصري الاجهزة
1-جهاز توفير الوقود
2-جهاز طارد الفئران والحشرات
3-كرة غسيل الملابس لتوفير الصابون
4-جهاز water powerلمعالجة المياه مغناطيسيا بالتحكم بالترسبات (التكلس)
  #15  
قديم 11/09/2009, 12:25 AM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

تم إرسار رسالة خاصة يا سفينة
  #16  
قديم 11/09/2009, 01:55 AM
صورة عضوية best of the best
best of the best best of the best غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: between here and there
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,365
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى best of the best
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة raisigamer مشاهدة المشاركات
طبعًا الللعبة محدثة من جانب الإنتقالات و الأطقم و لكن بعض الإنتقالات الجديدة غير موجودة لأن الللعبة صار لها فترة, بس عالعموم هي مصنوعة من اجل المنتخب العماني ما ريال مدريد و برشلونه, هههه المهم بننزل اوبشن فايل إنتقالات في اسرع وقت ممكن...
هذا ما يبحث عنه الجميع
موفق اخي فالبيع

__________________
can't be tamed
  #17  
قديم 11/09/2009, 02:38 AM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

للرفع
  #18  
قديم 11/09/2009, 02:57 AM
صورة عضوية oman33
oman33 oman33 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: muct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,896
افتراضي

شوف الخاص
  #19  
قديم 11/09/2009, 04:29 AM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

اي احد من المشتريّن يواجه صعوبه في تشغيل اللعبة يكلمني رقمي في الملف الشخصي و انا حاضر...
  #20  
قديم 11/09/2009, 05:00 AM
صورة عضوية 50 بيسة
50 بيسة 50 بيسة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2008
الإقامة: فـي مـكـان مـا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,283
افتراضي

موفق ^_^
__________________
" { قبـل لآ تـ ح ـب إسأل ..~ مـتى موعــد الخـيـانـهـ } ..~ ."



\||/
_\/_

BBM:Ask me if you want
  #21  
قديم 11/09/2009, 08:15 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 50 بيسة مشاهدة المشاركات
موفق ^_^
شكرا

للرفع......
  #22  
قديم 11/09/2009, 08:24 PM
قاتل الوحش قاتل الوحش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: شرايك
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,305
افتراضي

فكرة رائعة
__________________
:
:
:
:

  #23  
قديم 11/09/2009, 08:28 PM
صورة عضوية البنفسجة الطموح
البنفسجة الطموح البنفسجة الطموح غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2008
الإقامة: في البستــان ..
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,047
افتراضي

جـــمــيـــل موفق ,,
__________________

,, l مــا أجــمــل الطــفــولة ,, و صــحبة الدرااســـة ~ ,,
دعــــــوآآآآتـــكــــمــ لـــــــــي بـــالــتــوفيـــــــــــ ـق
[LEFT]

إشــــتقــتلكـــ يـــا ســـويفــته
  #24  
قديم 11/09/2009, 09:32 PM
Mr-omani Mr-omani غير متصل حالياً
مشرف سبلة الألعاب الإلكترونية
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,786
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr-omani
افتراضي

موفق...

بس ويش هي متطلبات التشغيل لويندوز فيستا ..

وعلى فكره واجهة PES 2010 مو كذ ..

هذا PES 2009 بس مغيرين صورة الواجهة .!
  #25  
قديم 11/09/2009, 09:40 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

للرفع
  #26  
قديم 11/09/2009, 11:44 PM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

مشكورين شباب على المرور
__________________________________________________ ______

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr-omani مشاهدة المشاركات
موفق...

بس ويش هي متطلبات التشغيل لويندوز فيستا ..

وعلى فكره واجهة PES 2010 مو كذ ..

هذا PES 2009 بس مغيرين صورة الواجهة .!
طبعا الكل يعرف انه ال 2010 تنزل 23 / اكتوبر... فكيف بتكون هذي 2010؟؟
طبعًا هي 2009 بس بعد التعديل عليها صارت 2010 !!
  #27  
قديم 12/09/2009, 12:43 AM
صورة عضوية moaud123
moaud123 moaud123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
افتراضي

بالتوفيق
__________________
:مستغ? ?ب::منتز? ?::م? ?تاح:
  #28  
قديم 12/09/2009, 02:27 AM
TripleA Mr_Em TripleA Mr_Em غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2007
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,207
افتراضي

للرفع
  #29  
قديم 12/09/2009, 04:20 AM
صورة عضوية raisigamer
raisigamer raisigamer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: مسقط - بوشر, الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 226
افتراضي

للرفع.....
  #30  
قديم 12/09/2009, 04:27 AM
صورة عضوية oman33
oman33 oman33 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: muct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,896
افتراضي

انا اشتريت اللعبة امس الساعة 9 المساء بصراحة ممتازة جدااااا بعد التعديل خاصة يوم تشوف المنتخب العماني يلعب مع كاس العالم بصراحة بذلت مجهود لتعمل هذا اللعبة الله يوفقك انت واخيك
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

اى برامج جديدة تعملهااااا تواصل معى على الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مبرمج مواقع انترنت (تعليمية وغيرها...) - معلم حاسب آلي - تكنكال سبورت (فنى حاسب الي)- مدخل بيانات (خبرة أكثر من 12 سنة computerzman فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 2 18/10/2009 01:32 PM
قصيدة صوتية خاصة للمنتخب بصوتي (( خاصة للترويح )) المميز نت سبلة ترويح القلوب 28 27/12/2008 08:23 AM
اذاعة خاصة . . وليش ماتكون قناة تلفزيونية خاصة؟؟؟ final call سبلة السياسة والاقتصاد 4 25/08/2007 11:59 AM
رسالة خاصة للمنتخب!! الوطن والسلطان السبلة الرياضية 14 16/07/2007 10:28 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:33 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها