سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   لـعبـة PES2010 خاصة للمنتخب العـماني PC (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=538962)

raisigamer 10/09/2009 05:28 PM

لـعبـة PES2010 خاصة للمنتخب العـماني PC
 
السلام عليكم ...
مرحبا بـ أعضـاء ومشرفين المنتدى
http://i495.photobucket.com/albums/r...g?t=1251735775
لقد تم إنشاء نسخة خصيصة من Pro Evolution Soccer 2010 خصيصة للمنتخب العماني .. لـ الكمبيوتر
وهذي بعض الصور للعبة ...
سيتم عرض اللعبة حصريـا ً لمنتدى سبلة عُمان
ومن الداخل .. تم اضافة المنتخب العماني و تصميم الوجوه بدقّة و تصميم الأطقم كذلك و تم إضافة اغاني المنتخب في القوائم .. وللجماهير أيضـا ً
إلــيكم بعض الصور للعبة /
صورة الغلاف
|
http://i692.photobucket.com/albums/v...dcasesmall.jpg
صورة اللعبة
|
http://i495.photobucket.com/albums/r...g?t=1251735525
\
حسن ربيع
http://up.graaam.com/uploads/imag-2/...2eb9a90415.jpg

للحجز رقمي في الملف الشخصي و حاليًا متوفرة فقط في مسقط... و حاليًا الكمية محدودة;)

raisigamer 10/09/2009 05:29 PM

نسيت اعطيكم السعر و هو 3.5 ريال على كل نسخة و في تخفيضات إنشاء الله;)

raisigamer 10/09/2009 05:39 PM

متطلبات التشغيل
RAM : 1 GB
Processor : 1.4 GHz
DiectX
DVD Drive

meanmachinez 10/09/2009 05:42 PM

شكلة حماس

raisigamer 10/09/2009 06:34 PM

للرفع...

raisigamer 10/09/2009 07:48 PM

للرفع...

F.B.I 10/09/2009 07:54 PM

بالتوفيق

raisigamer 10/09/2009 07:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة F.B.I (المشاركة 10808696)
بالتوفيق

شكرًا:كاشخ:

oman33 10/09/2009 08:02 PM

تواصل معى رقمي في الخاص اريد نسخة من اللعبة

الواعدة999 10/09/2009 08:02 PM

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

best of the best 10/09/2009 08:10 PM

هين موقعكم وهل اللعبة محدثة من حيث الانتقالات

raisigamer 10/09/2009 08:25 PM

طبعًا الللعبة محدثة من جانب الإنتقالات و الأطقم و لكن بعض الإنتقالات الجديدة غير موجودة لأن الللعبة صار لها فترة, بس عالعموم هي مصنوعة من اجل المنتخب العماني ما ريال مدريد و برشلونه, هههه المهم بننزل اوبشن فايل إنتقالات في اسرع وقت ممكن...

TripleA Mr_Em 10/09/2009 11:26 PM

للرفع

سفينة الراسية 11/09/2009 12:17 AM

وأنا كذلك
اريد اللعبة
رقمي موجود ع الخاص...

raisigamer 11/09/2009 12:25 AM

تم إرسار رسالة خاصة يا سفينة

best of the best 11/09/2009 01:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة raisigamer (المشاركة 10808958)
طبعًا الللعبة محدثة من جانب الإنتقالات و الأطقم و لكن بعض الإنتقالات الجديدة غير موجودة لأن الللعبة صار لها فترة, بس عالعموم هي مصنوعة من اجل المنتخب العماني ما ريال مدريد و برشلونه, هههه المهم بننزل اوبشن فايل إنتقالات في اسرع وقت ممكن...

هذا ما يبحث عنه الجميع
موفق اخي فالبيع


raisigamer 11/09/2009 02:38 AM

للرفع

oman33 11/09/2009 02:57 AM

شوف الخاص

raisigamer 11/09/2009 04:29 AM

اي احد من المشتريّن يواجه صعوبه في تشغيل اللعبة يكلمني رقمي في الملف الشخصي و انا حاضر...

50 بيسة 11/09/2009 05:00 AM

موفق ^_^

raisigamer 11/09/2009 08:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة 50 بيسة (المشاركة 10817587)
موفق ^_^

شكرا:)

للرفع......

قاتل الوحش 11/09/2009 08:24 PM

فكرة رائعة

البنفسجة الطموح 11/09/2009 08:28 PM

جـــمــيـــل موفق ,,:)

Mr-omani 11/09/2009 09:32 PM

موفق...

بس ويش هي متطلبات التشغيل لويندوز فيستا ..

وعلى فكره واجهة PES 2010 مو كذ ..

هذا PES 2009 بس مغيرين صورة الواجهة .!

أبو المقدام العماني 11/09/2009 09:40 PM

للرفع

raisigamer 11/09/2009 11:44 PM

مشكورين شباب على المرور
__________________________________________________ ______

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Mr-omani (المشاركة 10827683)
موفق...

بس ويش هي متطلبات التشغيل لويندوز فيستا ..

وعلى فكره واجهة PES 2010 مو كذ ..

هذا PES 2009 بس مغيرين صورة الواجهة .!

طبعا الكل يعرف انه ال 2010 تنزل 23 / اكتوبر... فكيف بتكون هذي 2010؟؟
طبعًا هي 2009 بس بعد التعديل عليها صارت 2010 :عيار:!!

moaud123 12/09/2009 12:43 AM

بالتوفيق

TripleA Mr_Em 12/09/2009 02:27 AM

للرفع

raisigamer 12/09/2009 04:20 AM

للرفع.....

oman33 12/09/2009 04:27 AM

انا اشتريت اللعبة امس الساعة 9 المساء بصراحة ممتازة جدااااا بعد التعديل خاصة يوم تشوف المنتخب العماني يلعب مع كاس العالم بصراحة بذلت مجهود لتعمل هذا اللعبة الله يوفقك انت واخيك
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

اى برامج جديدة تعملهااااا تواصل معى على الخاص


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:43 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها