|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مراحب شباب
اولا اشكر تواصلكم بصراحه حلم لدي اتملك سيارة هوندا اكورد 2009 اوافالون 2008 أو 2009 لكن الحال لايخفى عليكم ( موطيب مره ) بس اذا احد منكم عنده احدى السيارتين تحمل اقسام ويريد ان يتخلص من الاقساط ويبيعها حال اخوكم تراني انتظر عروضكم على الخاص ومره ثانية شاكر تواصلكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
__________________
الجزء الثاني: استراد السيارات من امريكا للبيع تويوتا ياريس 2009 هاتش باك وارد امريكا نظيفة جدا للجادين فقط |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك وتحصل مبتغاك
__________________
❝إذا لـم تجــد مــن يغــرس فــي أيـامـك ورده ,,,, فــلا تســعى لمــن غــرس فــي قلبــك سهمــا ومضــى❝ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب افالون أو هوندا أكورد | الحصن7 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 20 | 13/05/2009 09:19 AM |
| مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008 | عادل العياشي | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 02/07/2008 01:17 AM |
| مطلوب سيارة تكملة اقساط يا ليت هوندا اكورد موديل 2007 رقم واحد أو ليجاسي موديل 2006 ، 2007 عاجل | نصر البلوشي | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 14/09/2007 12:47 AM |
| مطلوب سيارة افالون | حديد ساخن | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 25/07/2007 08:02 AM |
| مطلوب سيارة افالون | حديد ساخن | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 20/03/2007 11:23 AM |