![]() |
مطلوب سيارة هوندا أو افالون تحمل اقساط
مراحب شباب
اولا اشكر تواصلكم بصراحه حلم لدي اتملك سيارة هوندا اكورد 2009 اوافالون 2008 أو 2009 لكن الحال لايخفى عليكم ( موطيب مره ) بس اذا احد منكم عنده احدى السيارتين تحمل اقسام ويريد ان يتخلص من الاقساط ويبيعها حال اخوكم تراني انتظر عروضكم على الخاص ومره ثانية شاكر تواصلكم |
|
الله يوفقك وتحصل مبتغاك :)
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها