سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   مطلوب سيارة هوندا أو افالون تحمل اقساط (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=528405)

انا غير 31/08/2009 01:20 PM

مطلوب سيارة هوندا أو افالون تحمل اقساط
 
مراحب شباب
اولا اشكر تواصلكم
بصراحه حلم لدي اتملك سيارة هوندا اكورد 2009 اوافالون 2008 أو 2009 لكن الحال لايخفى عليكم ( موطيب مره )
بس اذا احد منكم عنده احدى السيارتين تحمل اقسام ويريد ان يتخلص من الاقساط ويبيعها حال اخوكم تراني انتظر عروضكم على الخاص
ومره ثانية شاكر تواصلكم

LongShadow 18/05/2010 09:22 AM

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=760947

جناح الليل 18/05/2010 09:37 AM

الله يوفقك وتحصل مبتغاك :)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها