|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مراحب بالجميع،،
لاحظت منذ فترة طويلة وإلى الآن أن هناك بعض إشارات المرور في مسقط (ولا أدري بالنسبة للمناطق الأخرى) غير واضحة في النهار!! ولكي لا أطيل في الموضوع أضرب لكم مثالاً لثلاث مناطق واكشتفوا ذلك بأنفسكم: أولاً: إشارات المرور في دواري الغبرة والعذيبة: فأصحاب السيارات الذين يقفون في المقدمة لا يستطيعون رؤية الإشارة عندما تنقلب إلى الخضراء بسبب ضوء الشمس،، وأغلب هؤلاء الأشخاص يعتمدون على تنبيه السيارة التي تقف خلفهم لكي يتحركوا!! وبالتالي تمضي ثواني منذ فتح الإشارة ولن يستطيع من الخلف المرور لتحولها إلى الحمراء وهذا طبعاً يسبب ازدحاماً كثيراً.ثانياً: الإشارات في الخوير بمقابل نادي عمان: فمثلاً القادم من دوار اللولو متجهاً إلى تلك الإشارات لا يعرف ما إذا كانت تلك الإشارة خضراء أم حمراء إلا عندما يكون قريب منها!! وبصراحة.. اللون الذي يظهر أكثر هو الأخضر ةقد ينخدع السائق ويمر وتدخل عليه سيارة أخر إشارتها خضراء و.....! وطبعاً هذي حصلت كثير ![]() الحلول المقترحة: 1- عمل إشارة ضوئية أكبر لتتضح الرؤية كما رأيت في بعض الولايات. 2- استبدال الأضواء (إن كانت خافتة) بأخرى جديدة لكي تضيء أكثر وخصوصاً التي بالخوير. 3- عمل حاجز أو واقي (وهذا مستبعد ) مثل المظلة فوق الإشارة لكي يظللها عن الشمس.4- عمل إشارة صغيرة أسفل الإشارة الكبيرة في دواري الغبرة والعذيبة،، فصاحب السيارة الأولى يضطر إلى رفع رأسه لكي يرى الإشارة وبالتالي فالإشارات الصغيرة جداً قد تفيده كثيراً. (وقد تم تركيب مثل هذه الإشارة الصغيرة في العذيبة في الطريق المؤدي إلى الشارع البحري). أتمنى يكون كلامي واضح وأن تشاركوني في الرأي. تحياتي للجميع..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري آخر تحرير بواسطة Aweew : 19/08/2009 الساعة 12:23 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حلوة هذي
![]() عموماً أشكرك على ردك السريع ونتمنى توصل الأفكار لأصحاب الشأن!
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لابد من عمل اشارات ضوئية صغيرة بجانب الكبيرة
كذلك عداد للوقت
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
YA
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس أهم شي ما يخلوها فوق كأنها حال عملاق ![]() أشكرك ع ردك.. وتقبل تحياتي..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أي مكان ف مسقط بالضبط ؟
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#8
|
|||
|
|||
|
شباب
الاشارات الجيدة وذات المواصفات العالمية تكلف مبالغ كثيرة ، بينما الاشارات الموجودة بشوارعنا تكلفتها أقل ... ماشي فلوس ![]() ![]() ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله شكلك ما قريت الموضوع كامل
![]() أقولك عمّو أنا موضح كل شي بالتفصيل فزين تسحب الصفحة على بداية الموضوع فوق ![]() تحياتي لك..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري |
|
#10
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
وبعده الهرن ممنوع هناك
واذا صاحب السياره الي واقف امام ما يقدر يشوف الاشاره وايضظروا السائقين الي خلفه يسوا هرن والهرن ممنوع هناك
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكرك على مرورك أخي..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري |
|
#13
|
||||
|
||||
|
احسن شي يسوو مثل الامارات عد تنازلي الى ان تتغير الاشارات
__________________
![]() لاتوقيع![]() ![]()
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
وابوي اذا حطوا الاشارة الرقمية عجب جونية العيش راح تصير 80 ريال للكيلو بعدين :]
__________________
حـــمـــاة الــــحـــق حـــراس الـــمـــبـــاديء كان ناوي الفراق تراني بالهجر فنان
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فكره جميله ومفيده للاخوان الذين يعانون من عمى الالوان تشكر
__________________
"حلمت البارحة,أني أضيء انتظاري..
بشموع أشواقي. أدعوك فـ تبتعدي! أناديك فترحلي! ياامرأة.. أضفري من غصون دمي ورقا .. وحبرا .. وقلما" |
|
#16
|
||||
|
||||
|
قلنا وردنا وطرحنا ولكن لا حياة لمن تنادي ، وإن خالفة الإشارة فأنتظر السجن والغرامة.؟؟؟ وتظل المشكلة قائمة.
__________________
============================== الحياة سفينة تمخر في عباب محيط الأرض مرافأها متعددة السعادة هي أجمل مرافئ الحياة ، ولا تكتمل السعادة إلا بالصدق النطق الصادق أروع ما تمتلكه النفس فأجعل منطقك صادقاً وفي منتهى الشفافية =============================================
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايش العلاقة بينهم ![]() بعد قول أنهم بيرفعوا غرامات المخالفات بس ما تربطها بالعيش ![]() ،، شكراً على مرورك العطر
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!! عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟! بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!! تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري |
|
#18
|
|||
|
|||
|
وقع المحظور و مشي الحال لكن الله ستر و ما حد تأذى
عند الإشارة اللي تودي فندق الإنتر جانب بريق الشاطئ كان الضوء الأحمر لليسار باهت جدا، و الأحمر سيدا ما شغال البر. كنت واقف على الإشارة و لما فتحت الإشارة الخضرا سيدا أنا مشيت يسار و عملت حادث... تكنسلت سيارتي و السيارة الثانية، و طبعا طلعت أنا الغلطان و حبسوني بعد عشان قطعت إشارة حمراء! الناس اللي محالها هناك تقول نفس الحادث كان يتكرر بشكل دوري و صار الأمر عادي و يتوقعوه في أي وقت اليوم الإشارة مغلقة و حتى تروح يسار باتجاه الأنتر لازم تروح عند دوار الخارجية و ترجع... الله يحمي الجميع |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اختبار إشارات المرور ... من هنا | number1 | سبلة السيارات | 36 | 02/12/2008 07:19 PM |
| تنتشر في الأماكن العامة و إشارات المرور والمقاهي والمطاعم ......!!!!!! | سويري | السبلة العامة | 55 | 13/03/2008 12:55 PM |
| مطلوب أرض سكنية - تجارية بالمعبيلة الجنوبية مربع 36 أو 35 قرب إشارات المرور | عبدالله الرباش | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 25/02/2008 11:34 PM |
| إشارات المرور بصلالة | regain hope | السبلة العامة | 13 | 26/07/2007 01:55 AM |
| إشارات المرور | Azzam | سبلة التصوير الضوئي | 13 | 10/05/2007 05:18 PM |