|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أهلا يا أصدقاء .. بما أن السبلة لا تؤيد نشر الوثائق الرسمية بها .. أنقل إلكم موقع المدون ليت لي جناح الذي نشر موضوعا حيويا للغاية ..
http://omani1970.blogspot.com/2009/08/blog-post_13.html ولكم القول والرأي .. مواضيع ذات صلة http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_14.html http://www.almuhathwin.com/2009/08/blog-post_13.html http://fashkool2008.blogspot.com/200...g-post_13.html http://omanizer.blogspot.com/2009/08/blog-post_14.html
__________________
www.muawiyah.com آخر تحرير بواسطة Muawiyah Alrawahi : 17/08/2009 الساعة 09:08 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
للعلم الوثائق نشرت أولا في السبله وتم حذف الموضوع على طووول
لا أدري يمكن تتعارض مع قوانين السبله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يمكن لا تريد السبلة أن تقع في مأزق قانوني ..
لعلَّك تذكر حكاية الزويدي .. على أية حال أنقل لكم الوصلة التابعة لمدونات جوجل ..
__________________
www.muawiyah.com |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وثيقة مجلس الوزراء كانت ( سريه) اما هاذي وثائق عاديه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لست أدري حقيقةً .. ولكن رد الوزارة على الشبيبة غريب للغاية ...
__________________
www.muawiyah.com |
|
#6
|
||||
|
||||
|
خربانة خربانة
كما يقولوا مفيش حد صالح ... كله بتاع مصالح ..
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إستهتار وإستصغار للجهاز هل يليق ان يكون الرد (تم إعطاء المنحه بسبب إصرار والده )
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أشوفهم .. ..
__________________
www.muawiyah.com |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
:
الليلُ يسألُ من أنا أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ أنا صمتُهُ المتمرِّدُ ، ، والريحُ تسألُ منْ أنا أنا روحُها الحيْران أنكَرَني الزَّمانْ أنا مِثْلُها في لا مَكَانْ : |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم ..
بينما يأن الكثير من شبابنا الطامح للحصول على فرصة في مقاعد الدراسة الجامعية ، نرى في الجانب الآخر العجب العجاب .. بينما تتساقط دمعات عدد من الشباب والشابات أمام أبواب مركز القبول الموحد ، نستفيق في الجانب الآخر على هذه السقطات .. بينما يقوم الشاب العُماني ببيع أرضه الثكلى لإكمال دراسته نرى في الجانب الآخر صباً للمال لمن وهبه الله الخير والرزق الوفير في دنياه .. ماذا نقول ؟! لا أدري .. ولكن ما خفي كان أعظم . |
|
#11
|
||||
|
||||
|
نسأل الله السلامة......الواسطة - مازالت - فوق كل شي
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
نسأل الله السلامة
من الملاحظات التي استوقفتني خلال قراءتي للوثاثق مايلي :- * لعبة العاطفة النسائية دورا كبير في التلاعب بالقوانين وتم إستغلال الدهاء الانثوي في ذلك * اغلب من تمت اعطائهم المنح الكاملة ينتمون الى جنس وفئة تعرف من اين تأكل كتف الوزيرة الموقرة * النساء لا يصلحن في مثل هذه الامور وجهة نظر
__________________
ما عاد جسدي يحتمل روحي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
صحيح انها قنبلة
__________________
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اغلب المذكورين اسمائهم اعرفهم ومن بينهم اصدقائي
واللي يلاحظ الاسماء فهم اما لواتيا او من عائله العصفور ومكي والبوسعيدين صح اني لواتي لكن ما ارضى باللي يصير ناس تتعب وتكد وهم يحصلوا اللي يبوه بالراحات واسباب سخيفه خدمه والدته الطويله ولا تكمله النفقه ولا تشجيعا لهم اسباب واهيه هذا غير عن الطامه الكبره السيد البوسعيدي اللي جايب 70 بالميه يعني لو بالواقع يدرس فالتقنيه العليا احسن شي لكن اللي صاير بعثه كامله وعلى حساب الحكومه والتخصص اللي يريده وكله عشان المسيده طيب ما حرام يضيع على الشباب والناس اللي ما عندهم ياخي انت سيد وتنسبتك ما تاهلك روح ادرس فاحسن جامعه فالعالم بس على حسابك ومن فلوس الاهل محد بيقدر يقولك شي لازم تخرب على الغلابى يعني ؟؟ والله مسخره ولو تلاحظوا المسؤوله بالبعثات الخارجيه كثير من اللي يقربولها داخلين فالبعثات وطبعا اللبيب بالاشاره يفهم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
قمة المسخرة ما حصل للأسف
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اسماء الحاصلين ع البعثات لعائلات معروفة و غنية ...
![]() ما حاجة هؤلاء لبعثة ؟ ![]() الاولى تركها لمن اجتهد للحصول على نسبة عالية
__________________
لَو أننا لمْ نفترقْ.... RIP
10-12-2009 30-10-2010 |
|
#18
|
|||
|
|||
|
نسأل الله السلامه .. الله المستعان .
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
سبحان الله العظيم وبحمدة !!!!
ارجوكم فكرو معاي : بنت وكيل وزارة - وحفيد الوزير - وأبن السيد المحافظ - وأبن رئيس بلدية مسقط ( السابق ) - أبن عضوه مجلس الدولة - بنت مسؤوله في وزارة التعليم العالي هل هؤلاء يستحقون بعثات دراسية كاملة لضروفهم الاجتماعية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ احترامي للفساد ونهب اموال العباد ...... احترامي للحرامي صاحب المجد العصامي ما يقرب للحرام ...... الا في جنح الظلام ........ جاب هالثروة المخيفة من معاشه في الوظيفة!!!! والله الواحد يحس انه عايش في غابة وليست دوله ذات سيادة قانون !!!!!!!! الطريف في الأمر أن رئيس بلدية مسقط السابق طرف في الموضوع ههههههههههههههه ما يكفي المشاكل السابقة !!! اليك المشتكى يا مولاي صاحب الجلاله ........... اليك المشتكى
__________________
" رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ " (إبراهيم، 41) آخر تحرير بواسطة وطني عزيز : 14/08/2009 الساعة 06:12 AM |
|
#20
|
||||
|
||||
|
البحث عن الـواسـطة رائحته توهف من افواه هؤلاء الأغنياء يعني من بخلهم ما قادرين حتى يصرفوا على أولادهم , و أي ظروف عندهم ؟؟
والله حـــــــالة كلنا نعلم بأن أي غني عماني هو أنسان ( بخيل ) ولو قلعت ظرسه وبدون ذكر اسماء عشان عن الملاحقة القانونية الله يستر لكن الى متى ..... فتبت يداهم...
__________________
************************ الرجل الطموح يرث الجنون تعلم الطيران بشهادة معتمده دليا ---- |
|
#21
|
||||
|
||||
|
المفسدين في الأرض
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟ |
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله المستعان أن شاء الله أنشوف فيهم يوم 00000
يارب فرج على الفقير يارب ونصر المظلوم يارب
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته "نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده ويحرص على دينه " وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**)) |
|
#23
|
||||
|
||||
|
كلها خربانه. محسوبية وواسطة وفساد. برأيي المسألة واضحة جدا وفعلا ضربة في الصميم ..
بماذا سيجيبونا الآن ؟ |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تستغرب يا أخي فهؤلاء هم فقراء........... نعم إنهم فقراء دين و إنسانية أتمنى على مولاي صاحب الجلالة أن يهتم بهذا الفساد الذي أزكمت رائحته الأنوف. وأن يحاسبهم كما حاسب صاحب البناية و صاحب الإنترلوك قبل سنة. يجب الإطاحة بهؤلاء من كراسيهم التي لم يقدروها حق قدرها وتجب محاسبتهم على ما اقترفوه في حق الكثير من المستحقين لهذه البعثات. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
وما خفي اعظم
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
للاسف بلد للاغنياء فقط في كل شي
ليس للفقير مكان بينهم وليس له شي الا الفتات سبحان الله وبحمده اليك المشتكى يارب العزة ... تعز من تشاء وتذل من تشاء |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الله المستعان
__________________
<© تذكروا أنّي يوما مررت من هنا ©> <© تذكروا أنّ قلمي كتب حرفا هنا ©> |
|
#28
|
|||
|
|||
|
.... ((والخدمة الوطنية الطويلة لوالدتـــــــه........))
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة
{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}.. |
|
#29
|
|||
|
|||
|
انه الفساد المؤدي الى الهاوية
الله المستعان |
|
#30
|
|||
|
|||
|
الملاحظ أن أغنى أغنياء البلد واللي ماكلين الاخضر واليابس هم اللي بعد ينافسوا على البعثات أو الأحرى ماخذينها
ياجماعه تراه هم القاضي والجلاد والمشرع وكل شي ف البلد ويغيروا على راحتهم عائلة مكي والعصفور والمعتصم وغيره ولا تصدق قوانيين ومحاسبه وغيره هذه ضحك على عقولنا إحنا بس اللهم عليك بهم
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| جريدة الشبيبة تنشر تقرير الرقابة المالية عن تلاعبات بوزارة التعليم العالي + رد وزارة التعليم العالي | العااصف | سبلة السياسة والاقتصاد | 426 | 14/09/2009 12:00 PM |
| رد وزارة التعليم العالي::نسبة المقبولين بالتعليم العالي 50,42% | تلك السماء | أرشيف سبلة التعليم | 4 | 18/08/2008 11:13 AM |
| قنبلة وزارة التعليم العالي | أشعب المتعب | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 08/09/2007 01:06 PM |
| إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة | زهور البنفسج | أرشيف سبلة التعليم | 6 | 10/07/2007 04:02 PM |
| إعلان هام وزارة التعليم العالي توقف التسجيل في مؤسسات التعليم العالي الماليزية الخاصة | زهور البنفسج | السبلة العامة | 3 | 06/07/2007 03:59 AM |