سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/07/2009, 04:22 PM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي [مطلوب] iPhone 3GS

ارجو يلي عنده 32 أو 16 جي بي يرد هنا بالسعر النهائي و هل مفتوح رسمي ام لا

يلي عنده يراسلني و يخبرني اذا مفتوح رسمي او لا مع السعر


تحياتي

آخر تحرير بواسطة developar : 02/09/2009 الساعة 10:22 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/07/2009, 05:06 PM
سمير الأول سمير الأول غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2007
الإقامة: Homeless
المشاركات: 21
افتراضي

طلبك موجود مفتوح رسمي من شركة ابل التلفون مورد من اوروبا اللون ابيض و السعة 32 جي بي
سعري 445 اذا تريد خبرني على فكرة محل الدرهم في سي سي سي يبيعة ب 500 ريال .
  #3  
قديم 28/07/2009, 05:25 PM
صورة عضوية الخطوط الرقميه
الخطوط الرقميه الخطوط الرقميه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي

هلا عزيزي طلبك موجود عندي راسلني ع خاص وفالك طيب
  #4  
قديم 28/07/2009, 05:26 PM
صورة عضوية الخطوط الرقميه
الخطوط الرقميه الخطوط الرقميه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي

بتوفيق اخي
  #5  
قديم 28/07/2009, 05:31 PM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي

شكرا اخواني على الردود,,, شكله المفتوح رسمي غالي جدا

بس اريد مغلق لو متوافر


*على فكرة انا ممكن ادفع 440 بالمفتوح رسمي بس على اقساط بشيكات موقعة
  #6  
قديم 28/07/2009, 11:13 PM
سمير الأول سمير الأول غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2007
الإقامة: Homeless
المشاركات: 21
افتراضي

راجع الخاص اخي الفاضل و الله يوفقك
  #7  
قديم 29/07/2009, 12:55 AM
عمار عمار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 7,529
افتراضي

بصراحه انا ادور هذا التلفون بعد بس ما مستعجل
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده




محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582
  #8  
قديم 01/08/2009, 11:37 AM
ولد الذهب ولد الذهب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 11
افتراضي

هلا صااحبي انا عندي واحد
بس مال شاينا
نظيف وحلو
اذا تبي مكن تراسلني ع [email protected]
  #9  
قديم 02/09/2009, 10:23 PM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي

تم شراء كمية

بس بعده مطلوب حبة وحدة الحين يلي عنده
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب آي فون Iphone آبل thug626 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 1 27/06/2009 06:03 AM
مطلوب iphone فيض المشاعر أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 24 15/05/2009 09:16 AM
مطلوب iphone 2G 8GB alz3aaabi أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 1 02/03/2009 09:48 AM
مطلوب IPhone headmaster أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 2 26/06/2008 03:10 PM
مطلوب iphone aaajjj333 أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 4 03/04/2008 02:28 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:27 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها