|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ارجو يلي عنده 32 أو 16 جي بي يرد هنا بالسعر النهائي و هل مفتوح رسمي ام لا
يلي عنده يراسلني و يخبرني اذا مفتوح رسمي او لا مع السعر تحياتي آخر تحرير بواسطة developar : 02/09/2009 الساعة 10:22 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
طلبك موجود مفتوح رسمي من شركة ابل التلفون مورد من اوروبا اللون ابيض و السعة 32 جي بي
سعري 445 اذا تريد خبرني على فكرة محل الدرهم في سي سي سي يبيعة ب 500 ريال . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هلا عزيزي طلبك موجود عندي راسلني ع خاص وفالك طيب
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بتوفيق اخي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا اخواني على الردود,,, شكله المفتوح رسمي غالي جدا
بس اريد مغلق لو متوافر *على فكرة انا ممكن ادفع 440 بالمفتوح رسمي بس على اقساط بشيكات موقعة |
|
#6
|
|||
|
|||
|
راجع الخاص اخي الفاضل و الله يوفقك
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
بصراحه انا ادور هذا التلفون بعد بس ما مستعجل
__________________
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده محركات + جيرات + دينمو + كمبريسور + سلف + جامبينات ..الخ http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007582 |
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
تم شراء كمية
![]() بس بعده مطلوب حبة وحدة الحين يلي عنده |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب آي فون Iphone آبل | thug626 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 27/06/2009 06:03 AM |
| مطلوب iphone | فيض المشاعر | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 24 | 15/05/2009 09:16 AM |
| مطلوب iphone 2G 8GB | alz3aaabi | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 02/03/2009 09:48 AM |
| مطلوب IPhone | headmaster | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 2 | 26/06/2008 03:10 PM |
| مطلوب iphone | aaajjj333 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 4 | 03/04/2008 02:28 AM |