سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   [مطلوب] iPhone 3GS (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=496312)

developar 28/07/2009 04:22 PM

[مطلوب] iPhone 3GS
 
ارجو يلي عنده 32 أو 16 جي بي يرد هنا بالسعر النهائي و هل مفتوح رسمي ام لا

يلي عنده يراسلني و يخبرني اذا مفتوح رسمي او لا مع السعر


تحياتي

سمير الأول 28/07/2009 05:06 PM

طلبك موجود مفتوح رسمي من شركة ابل التلفون مورد من اوروبا اللون ابيض و السعة 32 جي بي
سعري 445 اذا تريد خبرني على فكرة محل الدرهم في سي سي سي يبيعة ب 500 ريال .

الخطوط الرقميه 28/07/2009 05:25 PM

هلا عزيزي طلبك موجود عندي راسلني ع خاص وفالك طيب

الخطوط الرقميه 28/07/2009 05:26 PM

بتوفيق اخي

developar 28/07/2009 05:31 PM

شكرا اخواني على الردود,,, شكله المفتوح رسمي غالي جدا

بس اريد مغلق لو متوافر


*على فكرة انا ممكن ادفع 440 بالمفتوح رسمي بس على اقساط بشيكات موقعة

سمير الأول 28/07/2009 11:13 PM

راجع الخاص اخي الفاضل و الله يوفقك

عمار 29/07/2009 12:55 AM

بصراحه انا ادور هذا التلفون بعد بس ما مستعجل

ولد الذهب 01/08/2009 11:37 AM

هلا صااحبي انا عندي واحد
بس مال شاينا
نظيف وحلو
اذا تبي مكن تراسلني ع [email protected]

developar 02/09/2009 10:23 PM

تم شراء كمية :)

بس بعده مطلوب حبة وحدة الحين يلي عنده


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها