![]() |
[مطلوب] iPhone 3GS
ارجو يلي عنده 32 أو 16 جي بي يرد هنا بالسعر النهائي و هل مفتوح رسمي ام لا
يلي عنده يراسلني و يخبرني اذا مفتوح رسمي او لا مع السعر تحياتي |
طلبك موجود مفتوح رسمي من شركة ابل التلفون مورد من اوروبا اللون ابيض و السعة 32 جي بي
سعري 445 اذا تريد خبرني على فكرة محل الدرهم في سي سي سي يبيعة ب 500 ريال . |
هلا عزيزي طلبك موجود عندي راسلني ع خاص وفالك طيب
|
بتوفيق اخي
|
شكرا اخواني على الردود,,, شكله المفتوح رسمي غالي جدا
بس اريد مغلق لو متوافر *على فكرة انا ممكن ادفع 440 بالمفتوح رسمي بس على اقساط بشيكات موقعة |
راجع الخاص اخي الفاضل و الله يوفقك
|
بصراحه انا ادور هذا التلفون بعد بس ما مستعجل
|
|
تم شراء كمية :)
بس بعده مطلوب حبة وحدة الحين يلي عنده |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها