|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
أرجوا من جميع اخوتي واخواتي دخول الى هذا الموضوع للاهمية القصوى
![]() ![]() ![]() ![]() بالامس حضرت شحاته عراقية الى مقر عملنا في روي الحي التجاري واستقبلتها زميلتي اللي في الاستقبال وانا لمحتها لكن كنت مشغول ولم اهتم بالامر ؟؟ المصيبة الكبرى ان زميلتي نصبوا عليها تعرفوا كيييييييييييييييييييييييي ييييييف ... ![]() ؟؟؟الحرمة الله يسلمكم جات لموظفة الاستقبال : تقول كلمة الشحاتات اعطينا الله يعطينك كل خير زميلتي المسكينة على نياتها ما كان عندها خردة وعطتها خمس ريالات الحرمة طلعت عينها قالت اووووه هاذي هي الراهية اللي راح اقص عليها قامت وقالت : بنتي انا اشوف في عينك حزن كبير تعالي يمه اساعدك واعرف شنهو الحل وراح اكيد تتزوجي قريب فالك طيب ؟؟ كما اعرف ان زميلتي ليست بمتزوجة وعمرها 30 سنة والله اعلم الاسباب والظروف وامور لا يعلمها غير الله وكله قسمة ونصيب الحرمة تقول الله عطاني قدرة اني اعالج الناس واعرف كربهم والعياذ بالله والحرمة اخذت اسم البنت واسم امها وجلست تقرا عليها كلمات غريبة ؟؟ زميلتي تقول لي : ما اعرف شو صار فيني كيف انخدعت حسيت اني ما في وعيي كلامها غريب وحسيت عقلي متوقف ما يشتغل واشوف نفسي اخذ الحرمة البنك وسحبت كل المبلغ اللي عندي في الحساب 600 ريال مرة وحدة والبنت تبكي وتجول ما اعرف كيف سلمتها المبلغ حسيت اني صرت اتصرف بلا عقل وما استوعبت منها الا وتاخذ المبلغ مني وقالت وصليني لبدر السماء ( ضحيه ثانية ) لتصيد صيده ثانية .. وزميلتي قالت انا فحياتي ما خطت رجلي لبيت عرافة او مشعوذ عشان اتزوج لانها تؤمن بالنصيب وقضاء الله ولكن الحرمة خبيثة استمالت البنت وخلتها تسحب المبلغ بدون تردد .. وعلى فكرة الحرمة قالت للبنت انها قبل شوي معالجة عانس فوق ال39 وعطتها 700 ريال وزميلتي شافت المبلغ رزمة 700 ريال يعني الحرمة نصابة 100% تتصيد البنات في اماكن عملهن ولما خبرتني بالموضوع بلغت الشرطة والحين الشرطة تبحث عنها وهاذي مواصفاتها :حرمة ممتلئة عمرها مابين 35 الى 39 مبتهدله تلبس جلباب اسود ولحاف متهتل حنطية البشرة والرجاء من الاخوة المساعدة بالقبض عليها او تحذير زميلاتكم واخواتكن منها لانها تتمتم بكلمات سحرية تسحر الشخص وتجبره يسلمها المبلغ الى الان اكتشفنا 3 ضحايا وسحبت منهم كل المبالغ اللي عندهم ... السؤال : كيف بنعرفها ان تكون هي النصابة العراقية الجنسية المقصودة ؟؟؟ الجواب : اذا جاتك شحاته وعلى مواصفاتها وقالت لك يا ولدي / بنتي .. انتي مريضة او مسحورة او محسودة تعالي اقرأ عليك او اعالجك الرجاء ثم الرجاء مسايرتها الى وقت حضور الامن وامساكها اللهم اني بلغت لاحذركن واحذركم .... ارجو عدم اهمال الموضوع امس نصبت على زميلتي واخاف تكون انسانة عزيزة التالية او من اهلك او ايا كان ..... والحين تبكي لان المبلغ اللي سحبته لها ما كان حالها مسكينة خذته سلف لتعالج اختها المريضة انا قلت لها القانون لا يحمل المغفلين لكن جلست تحلف انها ما كانت طبيعية وانا حسيت بصدقها لانها ما تؤمن بالمشعوذات وما الومها يمكن سحرتها بكلمات سحرية ... بس وش نقول لمثل هالناس غير حسبي الله ونعم الوكيل ...والله ما ينصر الظالمين لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما كامل احترامي لزميلتك .. ولكنها " فكت حلقها "
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ارجو عدم اهمال الموضوع
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مبلغ كبير 600 من غير وعي عطتها .. سبحان الله يالله الحذر واجب والله يعوضها إن شاءالله .. كثير أمثال هؤلاء النصابين عندهم قدره على خداع البعض والاحتيال عليهم ، لو يتم التعميم على مواصفاتها للوزارة أفضل ..
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا)))) حفظك الله يا فهد
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بصراحه العيب على زميلتك
يوم هيه عطتها الخيط والمخيط من اول شي الحين خلي تدورهن الفلوس من تحت اللوماه !
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن نشمي وشنين اسمي سابقا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله يكون ف عونها .....
شكرا ع التنبيه ..............
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
انا بروحي مستغرب والله كيف وليش ومعقولة ...
؟؟ المشكلة احنا ما ندري كيف الحل الحرمة تتصيد البنات وخاصة اللي مبين عليهن الياس مثلا العانس تتمنى تتمسك بيخط بسيط من الامل لتتزوج منهن بلا ايمان يروحن حال الحروز ومنهن يتوكلن على الله بس الحسد والسحر مذكور في القران ومحد يدري والطريقة اللي استمالتها الشحاتة طريقة ذكية ومتمرسة في النصب .. اهم شئ عندي في الموضوع الحذر والابلاغ على اي شحاته تدخل الدوائر الحكومية والعمل ... وليس التشمت على الضحية .... ارجوا التفهم بالوضع ![]()
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#9
|
|||
|
|||
|
قرعه تقرعها
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
انا اعرف سالفه مشابه لسالفه صاحبتك بس مستويه قبل سنه بس الفرق ف المبلغ اللي خذته والمكان اللي مستويه فيه السالفه الله يجنبنا شر ذيلا الشحاتين
__________________
لا لرفع الاسعار في كانتين الكليه hct
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك اختي الفاضلة
.... لقد تم التعميم عليها ولكن اريد ابين نقطة مهمة للجميع ان زميلتي هي ما ابدا ما تحب تصدق سوالف الشعوذة وانسانة ملتزمة انا شاك في الموضوع فيه نوع من السحر كلمات سحرية متمرسة تستميل الضحية للنصب ... محد يدري ...؟؟
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا اتمنى من الاخوة تحذير الزميلات والاخوات من هالاشكال اللي ما تعرف ربها حسبي الله ونعم الوكيل ![]()
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#13
|
||||
|
||||
|
والله وراء القصد المنفعة للجميع
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#14
|
||||
|
||||
|
يجب أن يبلغ جهات الأختصاص عنها حتى يقومو بالواجب
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اعرفها هذي العراقيه
جات بيتنا فجأه وكانت تريد ماي وامي عطتها وهذيك الفتره كانت عندنا ظرووف وامي وايد تعبانه ومتضايقه قالت لامي نفس الكلام وامي تقوول كلامها يخليك ما بعقلك وجلست تقرا وتربط خيط وتفك العقد وبعدين جلست تسوي حركات وتقول حال امي جيبي كل الفلوس اللي موجوده في البيت ولا رح تتبهدلو بقوة سيدنا الحسين وما اعرف شو وامي خاقت وما بحسها راحت وطلعت 50 ريال وهي ما مقتنعه فيهم بعد تقوول حال امي انتي متأكده هذيلا بس عندك وعموما بعد كم ساعه امي حست بنفسها شو سوت وللحين ندمانه الله لايوفقها هذي العراقيه جالسه تكذب على الناس ... |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله يعوض زميلتك
الحمدلله مكان عملي فية حرس يعني ما مومكن يدخل اي شخص
__________________
**اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما اللهم / ورضهم علينا , اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى , اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينابرحمتك يارحم الراحمين***اللهم ااااامين |
|
#17
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل |
|
#18
|
||||
|
||||
|
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبحان الله واستغفر الله اخيرا بانت الحقيقة ووضحت الامور الحرمة تستغل ضعف الناس وتنومهم مغناطيسيا او تسحرهم ؟؟ ![]() حسبي الله ونعم الوكيل وين بتروح من عقاب ربها
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟ فــهي سبب التــــعاسه كن واقــــعي وفكر بالافضل فــــــــكـــــــر بالحياة السرمدية |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا على التنبيه .. والله يعوض زميتلك ويرجع المبلغ.. وتتزوج .! |
|
#21
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل |
|
#22
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل..
سمعت الكثير عن هذه المرأة.. شكرا ع تنبيه ..وبارك الله فيك
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
كثير اسمع من هالسوالف
__________________
[ في دمك حياة .. للآخرين .. !!] فيا عجبا كيف يعصى الإله *** أم كيف يجحده الجاحد وفي كل شيء كل له آية *** تدل على أنه الواحــــد mig33 ID : brkawee_77 BacK AgaiN to Ps3 add me :CallAX |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اعوووذ بالله منهن ذيلا الشحاتات ... المفروض ما يدخولهن البلد ابدا ... و انا كم اسمع انه تصير سوالف كذا ... يقولن كلام غريب و لا يسمن عمرهن يعالجن و يسرقن الشخص في الاخر ... حسبي الله عليهم ...
__________________
" نحن لن نسمح لاحد بمصادرة الفكر ابد" صاحب الجلالة السلطان قابوس |
|
#25
|
|||
|
|||
|
المفتـرض أن لا تترك مجال لسماع مثل هذه الخرافـــات وإن كان من بـــاب الفضول فقط كما يفعــل البعض ..
لا أحد يعـــلم إلا الله بمــا يخفين .. المهـــم .. على جميع الفتيات التنبه لمثـــل هذه الأمور جيداً فالرزق مقدر ومكتــــوب فلا داعي للحزن عليه وتصديق هؤلاء الساحرات
__________________
الحيــــــــاة الآن .. فالماضي مضى .. والمستقبل حلـــــم![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
شكــرا اخي الكريم على التنبيييه ...
الله يستر عليينا ويرحمنا برحمته...
__________________
ودي أموت اليوم وأعيــش بــاكر .... وأشوف منهو بعــد موتي فقــدني .... ومنهو حملني لين ذيــك المقابر
وأشـــكر كــل من كــرمني ودفنــــي ..... شخص تعنـــى لي مع انــــه مســـافـــر شخـــصٍ قريـــب للأســف مــا ذكــرني ...... ومنــهو يرتب غــرفتـــي والدفــاتر ..... وأن لمــح صــوره لي صـــاح واحضـــني |
|
#27
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
انا اعرفها ذي الشحاته ، كان معاي صورتها بس ضاعت .......... صورة مرسومة ، بحاول ادورها وارفقها، اذا جاتلي بعطيها بقوطي بيبسي في الراس يفقعلها عيونها .......... بالتوفيق للجميع........... |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونها و عون أهلها ولك خالص دعائي بأن يعوضك عن كل شيء في دار الآخرة
__________________
[SIZE="3"]اللهم إحفظ لي غاليتي .......[/SIZE] |
|
#30
|
||||
|
||||
|
والله عليكم سوالف
__________________
![]() ![]() تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ ![]() ![]()
|
|
|