سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/04/2009, 12:15 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي ارجــــــــو من جميع الاخوة والاخوات الدخول للأهمية كي لا تكون أنت الضحية التالية ..

أرجوا من جميع اخوتي واخواتي دخول الى هذا الموضوع للاهمية القصوى
بالامس حضرت شحاته عراقية الى مقر عملنا في روي الحي التجاري واستقبلتها زميلتي اللي في الاستقبال وانا لمحتها لكن كنت مشغول ولم اهتم بالامر ؟؟ المصيبة الكبرى ان زميلتي نصبوا عليها تعرفوا كيييييييييييييييييييييييي ييييييف ...؟؟؟

الحرمة الله يسلمكم جات لموظفة الاستقبال : تقول كلمة الشحاتات اعطينا الله يعطينك كل خير زميلتي المسكينة على نياتها ما كان عندها خردة وعطتها خمس ريالات الحرمة طلعت عينها قالت اووووه هاذي هي الراهية اللي راح اقص عليها قامت وقالت : بنتي انا اشوف في عينك حزن كبير تعالي يمه اساعدك واعرف شنهو الحل وراح اكيد تتزوجي قريب فالك طيب ؟؟ كما اعرف ان زميلتي ليست بمتزوجة وعمرها 30 سنة والله اعلم الاسباب والظروف وامور لا يعلمها غير الله وكله قسمة ونصيب الحرمة تقول الله عطاني قدرة اني اعالج الناس واعرف كربهم والعياذ بالله والحرمة اخذت اسم البنت واسم امها وجلست تقرا عليها كلمات غريبة ؟؟ زميلتي تقول لي : ما اعرف شو صار فيني كيف انخدعت حسيت اني ما في وعيي كلامها غريب وحسيت عقلي متوقف ما يشتغل واشوف نفسي اخذ الحرمة البنك وسحبت كل المبلغ اللي عندي في الحساب 600 ريال مرة وحدة والبنت تبكي وتجول ما اعرف كيف سلمتها المبلغ حسيت اني صرت اتصرف بلا عقل وما استوعبت منها الا وتاخذ المبلغ مني وقالت وصليني لبدر السماء ( ضحيه ثانية ) لتصيد صيده ثانية .. وزميلتي قالت انا فحياتي ما خطت رجلي لبيت عرافة او مشعوذ عشان اتزوج لانها تؤمن بالنصيب وقضاء الله ولكن الحرمة خبيثة استمالت البنت وخلتها تسحب المبلغ بدون تردد .. وعلى فكرة الحرمة قالت للبنت انها قبل شوي معالجة عانس فوق ال39 وعطتها 700 ريال وزميلتي شافت المبلغ رزمة 700 ريال يعني الحرمة نصابة 100% تتصيد البنات في اماكن عملهن ولما خبرتني بالموضوع بلغت الشرطة والحين الشرطة تبحث عنها وهاذي مواصفاتها :
حرمة ممتلئة عمرها مابين 35 الى 39 مبتهدله تلبس جلباب اسود ولحاف متهتل حنطية البشرة والرجاء من الاخوة المساعدة بالقبض عليها او تحذير زميلاتكم واخواتكن منها لانها تتمتم بكلمات سحرية تسحر الشخص وتجبره يسلمها المبلغ الى الان اكتشفنا 3 ضحايا وسحبت منهم كل المبالغ اللي عندهم ...

السؤال :
كيف بنعرفها ان تكون هي النصابة العراقية الجنسية المقصودة ؟؟؟
الجواب :
اذا جاتك شحاته وعلى مواصفاتها وقالت لك يا ولدي / بنتي .. انتي مريضة او مسحورة او محسودة تعالي اقرأ عليك او اعالجك الرجاء ثم الرجاء مسايرتها الى وقت حضور الامن وامساكها


اللهم اني بلغت لاحذركن واحذركم ....

ارجو عدم اهمال الموضوع امس نصبت على زميلتي واخاف تكون انسانة عزيزة التالية او من اهلك او ايا كان .....
والحين تبكي لان المبلغ اللي سحبته لها ما كان حالها مسكينة خذته سلف لتعالج اختها المريضة انا قلت لها القانون لا يحمل المغفلين لكن جلست تحلف انها ما كانت طبيعية وانا حسيت بصدقها لانها ما تؤمن بالمشعوذات وما الومها يمكن سحرتها بكلمات سحرية ... بس وش نقول لمثل هالناس غير حسبي الله ونعم الوكيل ...والله ما ينصر الظالمين
لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم

__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/04/2009, 12:18 PM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

ما كامل احترامي لزميلتك .. ولكنها " فكت حلقها "
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #3  
قديم 15/04/2009, 12:20 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #4  
قديم 15/04/2009, 12:21 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

ارجو عدم اهمال الموضوع
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #5  
قديم 15/04/2009, 12:22 PM
صورة عضوية بنت الناصح
بنت الناصح بنت الناصح غير متصل حالياً
مبدعة العامة
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,644
افتراضي

مبلغ كبير 600 من غير وعي عطتها .. سبحان الله

يالله الحذر واجب والله يعوضها إن شاءالله .. كثير أمثال هؤلاء النصابين عندهم قدره على خداع البعض والاحتيال عليهم ، لو يتم التعميم على مواصفاتها للوزارة أفضل ..
__________________
((((لا يأتي من الله إلا خيرا))))

حفظك الله يا فهد
  #6  
قديم 15/04/2009, 12:22 PM
صورة عضوية برشلوني قح
برشلوني قح برشلوني قح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: في الصندقه مؤقت لين يجهز بيتي بو ف شنجرلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,746
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برشلوني قح
افتراضي

بصراحه العيب على زميلتك

يوم هيه عطتها الخيط والمخيط من اول شي



الحين خلي تدورهن الفلوس من تحت اللوماه !
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ
انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ
وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ
أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ
واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح
ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن

نشمي وشنين اسمي سابقا
  #7  
قديم 15/04/2009, 12:25 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

الله يكون ف عونها .....
شكرا ع التنبيه ..............
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #8  
قديم 15/04/2009, 12:25 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
ما كامل احترامي لزميلتك .. ولكنها " فكت حلقها "
انا بروحي مستغرب والله كيف وليش ومعقولة ...؟؟
المشكلة احنا ما ندري كيف الحل الحرمة تتصيد البنات وخاصة اللي مبين عليهن الياس
مثلا العانس تتمنى تتمسك بيخط بسيط من الامل لتتزوج منهن بلا ايمان يروحن حال الحروز ومنهن يتوكلن على الله بس الحسد والسحر مذكور في القران ومحد يدري والطريقة اللي استمالتها الشحاتة طريقة ذكية ومتمرسة في النصب .. اهم شئ عندي في الموضوع الحذر والابلاغ على اي شحاته تدخل الدوائر الحكومية والعمل ... وليس التشمت على الضحية .... ارجوا التفهم بالوضع
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #9  
قديم 15/04/2009, 12:29 PM
دموع البراءة دموع البراءة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,205
افتراضي

قرعه تقرعها
  #10  
قديم 15/04/2009, 12:29 PM
المعماري المعماري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 299
افتراضي

سبحان الله

انا اعرف سالفه مشابه لسالفه صاحبتك بس مستويه قبل سنه

بس الفرق ف المبلغ اللي خذته والمكان اللي مستويه فيه السالفه

الله يجنبنا شر ذيلا الشحاتين
__________________
لا لرفع الاسعار في كانتين الكليه


hct
  #11  
قديم 15/04/2009, 12:30 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أميرة عمانية مشاهدة المشاركات
مبلغ كبير 600 من غير وعي عطتها .. سبحان الله

يالله الحذر واجب والله يعوضها إن شاءالله .. كثير أمثال هؤلاء النصابين عندهم قدره على خداع البعض والاحتيال عليهم ، لو يتم التعميم على مواصفاتها للوزارة أفضل ..
اشكرك اختي الفاضلة .... لقد تم التعميم عليها ولكن اريد ابين نقطة مهمة للجميع ان زميلتي هي ما ابدا ما تحب تصدق سوالف الشعوذة وانسانة ملتزمة انا شاك في الموضوع فيه نوع من السحر كلمات سحرية متمرسة تستميل الضحية للنصب ... محد يدري ...؟؟
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #12  
قديم 15/04/2009, 12:32 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعماري مشاهدة المشاركات
سبحان الله

انا اعرف سالفه مشابه لسالفه صاحبتك بس مستويه قبل سنه

بس الفرق ف المبلغ اللي خذته والمكان اللي مستويه فيه السالفه

الله يجنبنا شر ذيلا الشحاتين

انا اتمنى من الاخوة تحذير الزميلات والاخوات من هالاشكال اللي ما تعرف ربها
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #13  
قديم 15/04/2009, 12:33 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

والله وراء القصد المنفعة للجميع
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #14  
قديم 15/04/2009, 12:57 PM
صورة عضوية دمعة حزن8888
دمعة حزن8888 دمعة حزن8888 غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الإقامة: !! مكــان لا ضــــــوء فيــــه !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,099
افتراضي

يجب أن يبلغ جهات الأختصاص عنها حتى يقومو بالواجب
__________________
ما الحيــاة إلإ لحظــات نعيشهــا

دعنــي أقـاوم شـوقـي إليـك ،، وأهـرب منـك ولـو فــي الخيــال
لأنــي أحبـك وهمــاً طويــــلاً ،، وحلمـاً بعينــي بعيــد المنــــال
دعنـي اراك كمـا شئـت يومـاً ،، وإن كنـت طيفـاً سـريـع الـزوال
فمـا زلـت كــ الحلـم يبـدو قريبـاً ،، وتطويـه منـي دروب المحـال
عندما يكون لون خطي أسود لا تسألوني لماذا لأن دخولي من عبر الهاتف
  #15  
قديم 15/04/2009, 01:19 PM
ibtehalooo ibtehalooo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 647
افتراضي

اعرفها هذي العراقيه
جات بيتنا فجأه وكانت تريد ماي وامي عطتها وهذيك الفتره كانت عندنا ظرووف وامي وايد تعبانه ومتضايقه قالت لامي نفس الكلام وامي تقوول كلامها يخليك ما بعقلك وجلست تقرا وتربط خيط وتفك العقد وبعدين جلست تسوي حركات وتقول حال امي جيبي كل الفلوس اللي موجوده في البيت ولا رح تتبهدلو بقوة سيدنا الحسين وما اعرف شو
وامي خاقت وما بحسها راحت وطلعت 50 ريال وهي ما مقتنعه فيهم بعد تقوول حال امي انتي متأكده هذيلا بس عندك
وعموما بعد كم ساعه امي حست بنفسها شو سوت وللحين ندمانه
الله لايوفقها هذي العراقيه جالسه تكذب على الناس ...
  #16  
قديم 15/04/2009, 01:30 PM
صورة عضوية قطرة ماء 2010
قطرة ماء 2010 قطرة ماء 2010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: في قلوب ابي وامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,115
افتراضي

الله يعوض زميلتك
الحمدلله مكان عملي فية حرس يعني ما مومكن يدخل اي شخص
__________________
**اللهم/ يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت,أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ،اللهم / ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم/ اكفهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها .. برحمتك يا ارحم الراحمين اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها , اللهم / اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما اللهم / ورضهم علينا , اللهم / ولا تتوفاهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى , اللهم / و اعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينابرحمتك يارحم الراحمين***اللهم ااااامين
  #17  
قديم 15/04/2009, 02:01 PM
francophone francophone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2008
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 246
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
  #18  
قديم 15/04/2009, 02:04 PM
صورة عضوية نور خان
نور خان نور خان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: معبيلة و مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعرة السنافر مشاهدة المشاركات
قرعه تقرعها
المشرف منزل قوانين جديدة
  #19  
قديم 16/04/2009, 01:34 PM
صورة عضوية انسان واقعي
انسان واقعي انسان واقعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ibtehalooo مشاهدة المشاركات
اعرفها هذي العراقيه
جات بيتنا فجأه وكانت تريد ماي وامي عطتها وهذيك الفتره كانت عندنا ظرووف وامي وايد تعبانه ومتضايقه قالت لامي نفس الكلام وامي تقوول كلامها يخليك ما بعقلك وجلست تقرا وتربط خيط وتفك العقد وبعدين جلست تسوي حركات وتقول حال امي جيبي كل الفلوس اللي موجوده في البيت ولا رح تتبهدلو بقوة سيدنا الحسين وما اعرف شو
وامي خاقت وما بحسها راحت وطلعت 50 ريال وهي ما مقتنعه فيهم بعد تقوول حال امي انتي متأكده هذيلا بس عندك
وعموما بعد كم ساعه امي حست بنفسها شو سوت وللحين ندمانه
الله لايوفقها هذي العراقيه جالسه تكذب على الناس ...
سبحان الله واستغفر الله اخيرا بانت الحقيقة ووضحت الامور الحرمة تستغل ضعف الناس وتنومهم مغناطيسيا او تسحرهم ؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل وين بتروح من عقاب ربها
__________________
هل تستحق الدنيا منا كل هذا الحب لها؟
فــهي سبب التــــعاسه
كن واقــــعي

وفكر بالافضل
فــــــــكـــــــر
بالحياة السرمدية
  #20  
قديم 16/04/2009, 02:35 PM
متفائل متفائل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انسان واقعي مشاهدة المشاركات
انا بروحي مستغرب والله كيف وليش ومعقولة ...؟؟
المشكلة احنا ما ندري كيف الحل الحرمة تتصيد البنات وخاصة اللي مبين عليهن الياس مثلا العانس تتمنى تتمسك بيخط بسيط من الامل لتتزوج منهن بلا ايمان يروحن حال الحروز ومنهن يتوكلن على الله بس الحسد والسحر مذكور في القران ومحد يدري والطريقة اللي استمالتها الشحاتة طريقة ذكية ومتمرسة في النصب .. اهم شئ عندي في الموضوع الحذر والابلاغ على اي شحاته تدخل الدوائر الحكومية والعمل ... وليس التشمت على الضحية .... ارجوا التفهم بالوضع
السبب الرئيسي لجعل زميتلك تصدق هذه الشحاته مثل ما تفضلت انها عانس وتتمنى تتزوج بأي طريقة كانت.. لكن انت متناقض في كلامك كيف تقول انها ما تؤمن بالعرافات والسحر والشعوذة.. وهي اول ما سمعت انها سوف تساعدها على الزواج قبلت ورضت واعتطها كل المعلومات عنها وعن والدتها ؟!!
شكرا على التنبيه .. والله يعوض زميتلك ويرجع المبلغ.. وتتزوج .!
  #21  
قديم 16/04/2009, 02:42 PM
أبو يوسف للعقارات أبو يوسف للعقارات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 399
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
  #22  
قديم 16/04/2009, 02:43 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل..

سمعت الكثير عن هذه المرأة..

شكرا ع تنبيه ..وبارك الله فيك
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #23  
قديم 16/04/2009, 03:14 PM
صورة عضوية Mr.CallAX
Mr.CallAX Mr.CallAX غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: مالك خص ! لا تسأل .. وكيفك > لو تبي تزعل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

كثير اسمع من هالسوالف
__________________
[ في دمك حياة .. للآخرين .. !!]


فيا عجبا كيف يعصى الإله *** أم كيف يجحده الجاحد
وفي كل شيء كل له آية *** تدل على أنه الواحــــد

\

mig33 ID : brkawee_77
BacK AgaiN to Ps3
add me :CallAX
  #24  
قديم 16/04/2009, 03:22 PM
صورة عضوية اضرب تحية
اضرب تحية اضرب تحية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الإقامة: عمااااااااااااان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,996
افتراضي

اعوووذ بالله منهن ذيلا الشحاتات ... المفروض ما يدخولهن البلد ابدا ... و انا كم اسمع انه تصير سوالف كذا ... يقولن كلام غريب و لا يسمن عمرهن يعالجن و يسرقن الشخص في الاخر ... حسبي الله عليهم ...
__________________
" نحن لن نسمح لاحد بمصادرة الفكر ابد"
صاحب الجلالة السلطان قابوس
  #25  
قديم 16/04/2009, 03:26 PM
السراج السراج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
المشاركات: 646
افتراضي

المفتـرض أن لا تترك مجال لسماع مثل هذه الخرافـــات وإن كان من بـــاب الفضول فقط كما يفعــل البعض ..
لا أحد يعـــلم إلا الله بمــا يخفين ..

المهـــم .. على جميع الفتيات التنبه لمثـــل هذه الأمور جيداً
فالرزق مقدر ومكتــــوب فلا داعي للحزن عليه وتصديق هؤلاء الساحرات
__________________
الحيــــــــاة الآن .. فالماضي مضى .. والمستقبل حلـــــم

  #26  
قديم 16/04/2009, 03:39 PM
صورة عضوية طالبة في قطر
طالبة في قطر طالبة في قطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2007
الإقامة: دنيا الوله
الجنس: أنثى
المشاركات: 651
افتراضي

شكــرا اخي الكريم على التنبيييه ...

الله يستر عليينا ويرحمنا برحمته...
__________________
ودي أموت اليوم وأعيــش بــاكر .... وأشوف منهو بعــد موتي فقــدني .... ومنهو حملني لين ذيــك المقابر

وأشـــكر كــل من كــرمني ودفنــــي ..... شخص تعنـــى لي مع انــــه مســـافـــر

شخـــصٍ قريـــب للأســف مــا ذكــرني ...... ومنــهو يرتب غــرفتـــي والدفــاتر ..... وأن لمــح صــوره لي صـــاح واحضـــني
  #27  
قديم 16/04/2009, 03:46 PM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
انا اعرفها ذي الشحاته ، كان معاي صورتها بس ضاعت ..........
صورة مرسومة ، بحاول ادورها وارفقها، اذا جاتلي بعطيها بقوطي بيبسي في الراس يفقعلها عيونها ..........
بالتوفيق للجميع...........
  #28  
قديم 16/04/2009, 03:52 PM
صورة عضوية قلب AHM
قلب AHM قلب AHM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 549
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متفائل مشاهدة المشاركات
السبب الرئيسي لجعل زميتلك تصدق هذه الشحاته مثل ما تفضلت انها عانس وتتمنى تتزوج بأي طريقة كانت.. لكن انت متناقض في كلامك كيف تقول انها ما تؤمن بالعرافات والسحر والشعوذة.. وهي اول ما سمعت انها سوف تساعدها على الزواج قبلت ورضت واعتطها كل المعلومات عنها وعن والدتها ؟!!
شكرا على التنبيه .. والله يعوض زميتلك ويرجع المبلغ.. وتتزوج .!
صح . الضيق يولد اي شي ، يعني يمكن لانها بايه تتزوج سوت كذا
  #29  
قديم 16/04/2009, 04:50 PM
صورة عضوية ضياء بلا حدود
ضياء بلا حدود ضياء بلا حدود غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2009
الإقامة: نزوى بعد روي
الجنس: أنثى
المشاركات: 14
افتراضي

الله يكون في عونها و عون أهلها ولك خالص دعائي بأن يعوضك عن كل شيء في دار الآخرة
__________________
[SIZE="3"]اللهم إحفظ لي غاليتي .......[/SIZE]
  #30  
قديم 16/04/2009, 05:16 PM
صورة عضوية الغواص الماهر
الغواص الماهر الغواص الماهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,881
افتراضي

والله عليكم سوالف
__________________
تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها