![]() |
ارجــــــــو من جميع الاخوة والاخوات الدخول للأهمية كي لا تكون أنت الضحية التالية ..
أرجوا من جميع اخوتي واخواتي دخول الى هذا الموضوع للاهمية القصوى :منتزق::منتزق::منتزق::منتزق: بالامس حضرت شحاته عراقية الى مقر عملنا في روي الحي التجاري واستقبلتها زميلتي اللي في الاستقبال وانا لمحتها لكن كنت مشغول ولم اهتم بالامر ؟؟ المصيبة الكبرى ان زميلتي نصبوا عليها تعرفوا كيييييييييييييييييييييييي ييييييف ...:منتزق::غاضب:؟؟؟ الحرمة الله يسلمكم جات لموظفة الاستقبال : تقول كلمة الشحاتات اعطينا الله يعطينك كل خير:حزين: زميلتي المسكينة على نياتها ما كان عندها خردة وعطتها خمس ريالات الحرمة :منتزق: طلعت عينها قالت اووووه هاذي هي الراهية اللي راح اقص عليها:عيار: قامت وقالت : بنتي انا اشوف في عينك حزن كبير تعالي يمه اساعدك واعرف شنهو الحل وراح اكيد تتزوجي قريب فالك طيب ؟؟ كما اعرف ان زميلتي ليست بمتزوجة وعمرها 30 سنة والله اعلم الاسباب والظروف وامور لا يعلمها غير الله وكله قسمة ونصيب الحرمة تقول الله عطاني قدرة اني اعالج الناس واعرف كربهم والعياذ بالله والحرمة اخذت اسم البنت واسم امها وجلست تقرا عليها كلمات غريبة ؟؟ زميلتي تقول لي : :مستغرب: :حزين: ما اعرف شو صار فيني كيف انخدعت حسيت اني ما في وعيي كلامها غريب وحسيت عقلي متوقف ما يشتغل :حزين: واشوف نفسي اخذ الحرمة البنك وسحبت كل المبلغ اللي عندي في الحساب 600 ريال مرة وحدة :منتزق: والبنت تبكي وتجول ما اعرف كيف سلمتها المبلغ حسيت اني صرت اتصرف بلا عقل وما استوعبت منها الا وتاخذ المبلغ مني وقالت وصليني لبدر السماء ( ضحيه ثانية ) لتصيد صيده ثانية .. وزميلتي قالت انا فحياتي ما خطت رجلي لبيت عرافة او مشعوذ عشان اتزوج :حزين: لانها تؤمن بالنصيب وقضاء الله ولكن الحرمة خبيثة استمالت البنت وخلتها تسحب المبلغ بدون تردد :حزين:.. وعلى فكرة الحرمة قالت للبنت انها قبل شوي معالجة عانس فوق ال39 وعطتها 700 ريال وزميلتي شافت المبلغ رزمة 700 ريال يعني الحرمة نصابة 100% تتصيد البنات في اماكن عملهن ولما خبرتني بالموضوع بلغت الشرطة والحين الشرطة تبحث عنها وهاذي مواصفاتها : حرمة ممتلئة عمرها مابين 35 الى 39 مبتهدله تلبس جلباب اسود ولحاف متهتل حنطية البشرة والرجاء من الاخوة المساعدة بالقبض عليها او تحذير زميلاتكم واخواتكن منها لانها تتمتم بكلمات سحرية تسحر الشخص وتجبره يسلمها المبلغ الى الان اكتشفنا 3 ضحايا وسحبت منهم كل المبالغ اللي عندهم ... السؤال : كيف بنعرفها ان تكون هي النصابة العراقية الجنسية المقصودة ؟؟؟ الجواب : اذا جاتك شحاته وعلى مواصفاتها وقالت لك يا ولدي / بنتي .. انتي مريضة او مسحورة او محسودة تعالي اقرأ عليك او اعالجك الرجاء ثم الرجاء مسايرتها الى وقت حضور الامن وامساكها اللهم اني بلغت لاحذركن واحذركم .... ارجو عدم اهمال الموضوع امس نصبت على زميلتي واخاف تكون انسانة عزيزة التالية او من اهلك او ايا كان ..... والحين تبكي لان المبلغ اللي سحبته لها ما كان حالها مسكينة خذته سلف لتعالج اختها المريضة انا قلت لها القانون لا يحمل المغفلين لكن جلست تحلف انها ما كانت طبيعية وانا حسيت بصدقها لانها ما تؤمن بالمشعوذات وما الومها يمكن سحرتها بكلمات سحرية ... بس وش نقول لمثل هالناس غير حسبي الله ونعم الوكيل ...والله ما ينصر الظالمين لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
ما كامل احترامي لزميلتك .. ولكنها " فكت حلقها "
|
لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
|
ارجو عدم اهمال الموضوع
|
مبلغ كبير 600 من غير وعي عطتها .. سبحان الله يالله الحذر واجب والله يعوضها إن شاءالله .. كثير أمثال هؤلاء النصابين عندهم قدره على خداع البعض والاحتيال عليهم ، لو يتم التعميم على مواصفاتها للوزارة أفضل .. |
بصراحه العيب على زميلتك
يوم هيه عطتها الخيط والمخيط من اول شي الحين خلي تدورهن الفلوس من تحت اللوماه ! |
الله يكون ف عونها .....
شكرا ع التنبيه .............. |
اقتباس:
انا بروحي مستغرب والله كيف وليش ومعقولة ...:مستغرب:؟؟ المشكلة احنا ما ندري كيف الحل الحرمة تتصيد البنات وخاصة اللي مبين عليهن الياس مثلا العانس تتمنى تتمسك بيخط بسيط من الامل لتتزوج منهن بلا ايمان يروحن حال الحروز ومنهن يتوكلن على الله بس الحسد والسحر مذكور في القران ومحد يدري والطريقة اللي استمالتها الشحاتة طريقة ذكية ومتمرسة في النصب .. اهم شئ عندي في الموضوع الحذر والابلاغ على اي شحاته تدخل الدوائر الحكومية والعمل ... وليس التشمت على الضحية .... ارجوا التفهم بالوضع :متفكر: |
قرعه تقرعها
|
سبحان الله
انا اعرف سالفه مشابه لسالفه صاحبتك بس مستويه قبل سنه بس الفرق ف المبلغ اللي خذته والمكان اللي مستويه فيه السالفه الله يجنبنا شر ذيلا الشحاتين |
اقتباس:
اشكرك اختي الفاضلة:متفكر: .... لقد تم التعميم عليها ولكن اريد ابين نقطة مهمة للجميع ان زميلتي هي ما ابدا ما تحب تصدق سوالف الشعوذة وانسانة ملتزمة انا شاك في الموضوع فيه نوع من السحر كلمات سحرية متمرسة تستميل الضحية للنصب ... محد يدري ...؟؟ |
اقتباس:
انا اتمنى من الاخوة تحذير الزميلات والاخوات من هالاشكال اللي ما تعرف ربها حسبي الله ونعم الوكيل :غاضب: |
والله وراء القصد المنفعة للجميع
|
يجب أن يبلغ جهات الأختصاص عنها حتى يقومو بالواجب
|
اعرفها هذي العراقيه
جات بيتنا فجأه وكانت تريد ماي وامي عطتها وهذيك الفتره كانت عندنا ظرووف وامي وايد تعبانه ومتضايقه قالت لامي نفس الكلام وامي تقوول كلامها يخليك ما بعقلك وجلست تقرا وتربط خيط وتفك العقد وبعدين جلست تسوي حركات وتقول حال امي جيبي كل الفلوس اللي موجوده في البيت ولا رح تتبهدلو بقوة سيدنا الحسين وما اعرف شو وامي خاقت وما بحسها راحت وطلعت 50 ريال وهي ما مقتنعه فيهم بعد تقوول حال امي انتي متأكده هذيلا بس عندك وعموما بعد كم ساعه امي حست بنفسها شو سوت وللحين ندمانه الله لايوفقها هذي العراقيه جالسه تكذب على الناس ... |
الله يعوض زميلتك
الحمدلله مكان عملي فية حرس يعني ما مومكن يدخل اي شخص |
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل |
اقتباس:
:عيار: :عيار: :عيار: :عيار: :عيار: |
اقتباس:
سبحان الله واستغفر الله اخيرا بانت الحقيقة ووضحت الامور الحرمة تستغل ضعف الناس وتنومهم مغناطيسيا او تسحرهم ؟؟ :غاضب: حسبي الله ونعم الوكيل وين بتروح من عقاب ربها |
اقتباس:
شكرا على التنبيه .. والله يعوض زميتلك ويرجع المبلغ.. وتتزوج .! |
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل |
حسبي الله ونعم الوكيل..
سمعت الكثير عن هذه المرأة.. شكرا ع تنبيه ..وبارك الله فيك |
كثير اسمع من هالسوالف
|
اعوووذ بالله منهن ذيلا الشحاتات ... المفروض ما يدخولهن البلد ابدا ... و انا كم اسمع انه تصير سوالف كذا ... يقولن كلام غريب و لا يسمن عمرهن يعالجن و يسرقن الشخص في الاخر ... حسبي الله عليهم ...
|
المفتـرض أن لا تترك مجال لسماع مثل هذه الخرافـــات وإن كان من بـــاب الفضول فقط كما يفعــل البعض ..
لا أحد يعـــلم إلا الله بمــا يخفين .. المهـــم .. على جميع الفتيات التنبه لمثـــل هذه الأمور جيداً فالرزق مقدر ومكتــــوب فلا داعي للحزن عليه وتصديق هؤلاء الساحرات |
شكــرا اخي الكريم على التنبيييه ...
الله يستر عليينا ويرحمنا برحمته... |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
انا اعرفها ذي الشحاته ، كان معاي صورتها بس ضاعت .......... صورة مرسومة ، بحاول ادورها وارفقها، اذا جاتلي بعطيها بقوطي بيبسي في الراس يفقعلها عيونها .......... بالتوفيق للجميع........... |
اقتباس:
|
الله يكون في عونها و عون أهلها ولك خالص دعائي بأن يعوضك عن كل شيء في دار الآخرة
|
والله عليكم سوالف
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:33 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها