سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/04/2009, 09:16 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي 【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـ (15) 【دوري عمان موبايل】





















~~ ( صحار x النهضة ) ~~


حافظ النهضة على صدارته لدوري عمان موبايل و واصل خدمة نفسه في طريقه للفـوز بالـدرع الثانـي ، و تمكـن النهضـة مـن

تأكيد الصدارة بعد تحقيقه للفوز في هذه الجولة على صحار بهدفين نظيفين ، حيث رفع النهضـة رصيـده إلـى 32 نقطـة متربعـاً

على صدارة الترتيب ، واستفاد من فوز السيب على الشباب بتوسع الفارق ما بينـه و أقـرب منافسيـه إلـى خمسة نقـاط ، مواصـلاً

النهضة مشواره بخطى واثقة ، أما خسارة صحار فإنها أطاحت به إلى ذيل الترتيب حيث تجمع رصيده عند الـ 12 نقطة ، و لـم

تخدمه في هذه الجولة نتائج الآخرين فتراجع من المركز القبل الأخير إلى المركز الأخير ، و تستمر معاناة صحار فـي محاولتـه

بشتى الطرق الإبتعاد عن شبح الهبوط من خلال البحث عن العصا السحرية التي تساعد الفريق علـى البقـاء فـي دوري الأولـى.







~~ ( صحم x صور ) ~~


في مباراة شهدت في مجملها خمسة أهداف تمكن صحم من قلب الطاولة على صور فبعد تخلفه بهدفيـن فـي الشـوط الأول تمكـن

صحم من تسجيل ثلاثة أهداف ثمينة في الشوط الثاني كانت كافية بمنحه الثلاث نقـاط للمبـاراة ، صحـم بهـذا الفـوز حافـظ علـى

نفسه في المركز السابع و رفع رصيده إلى 22 نقطة ، و يسعى إلى مواصلة الانتصار في الجولة القادمة للتقدم في الترتيب نحـو

مراكز المقدمة ، أما صور فإنه لم يحسن التعامل مع تقدمه بالهدفين بالشوط الأول فإنصدم بالثلاثية مـن صحـم بالشـوط الثانـي ،

ورغم كل المحاولات من صور للعودة إلى المباراة وكسب النقاط الثلاث للمباراة التي كانت في متناول يده بالشوط الأول إلا أن

كل محاولاته باءت بالفشل ، فخسر المباراة وخسر النقاط الثلاث وتراجع للمركز العاشر، وتجمد رصيده عن الثلاثة عشر نقطة .







~~ ( الشباب x السيب ) ~~

هدف وحيد في هذا اللقاء غير الكثير في سلم ترتيب الدوري بنهاية الإسبوع الخامس عشر ، الشباب خسـر المبـاراة مـن السيـب

بهدف وحيد حرم الشباب من ثلاث نقاط مهمة جدا في رحلته لمطاردة النهضـة علـى صـدارة الـدوري ، فتجمـد رصيـد الشبـاب

عنـد النقاط الستة و العشرون ، وتراجع مركزاً للخلف حيث تراجع للمركز الثالث بنهاية هذا الإسبوع ، وتوسع الفارق بينه وبين

المتصدر النهضة إلى ستة نقاط ، أما الفوز الذي حققه السيب يعد هو الفوز الثاني له في هذا الموسم ، وخـدم السيـب بهـذا الفـوز

نفسه حيث تمكن السيب من بلوغ النقطة الثالثة عشر ، و ودع المركز الأخير متقدماً إلى المركز التاسـع ، هـذا الفـوز كـان ثمينـاً

جداً للسيب في رحلة تثبيت الأقدام في دوري الدرجة الأولى ، السيب أيضا بهذا الفوز قدم خدمة للنهضة بتعطيل أحد مطارديـه .







~~ ( مسقط x ظفار ) ~~


تمكن مسقط من مواصلة الإنتصارات و جاء إنتصاره في هـذه الجولـة علـى حسـاب ظفـار بهـدف دون رد ، فـوز مسقـط بنفـس

النتيجة بالجولة الماضية والجولة الحالية لم يرضي طموح بعض متابعيه الذي يتمنون عودة مسقط إلى قوته السابقـة ، و البعـض

الآخر اقتنع بالهدف مدركاً أن النقاط الثلاث هي الأهم من المستوى و زيادة التهديف ، فيكفي الفريق مـا تكبـده مـن نزيـف كبيـر

للنقاط بالدور الأول نتيجة سلسلة التعادلات ، أما الزعيم ظفار فما زال محيراً هذا الموسم بسبب ترنح نتائجـه التـي بـدت غريبـة

لدى جماهيره التي ترى أن فريقها في هذا الموسم في وضع غريب جداً بعيداً كل البعـد عـن هويتـه المعـروف عليهـا ، فتواصـل

تجمد رصيده من النقاط عند الثلاث و العشرون نقطة ، وتراجع فـي الترتيـب العـام مـن المركـز الرابـع إلـى المركـز السـادس .







~~ ( النصر x الخابورة ) ~~


بثلاثية الخابورة يعود من أرض اللبان ، تمكن الخابـورة مـن تـذوق طعـم الفـوز مجـدداً و أتـى هـذه المـرة علـى حسـاب النصـر

حيـث تفوق الخابورة عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، الخابورة رفع رصيده إلـى النقطـة الثلاثـة والعشـرون متقدمـاً إلـى الامـام

فـي الترتيب من المركز السادس إلى المركز الرابع ، فوز مهم أعاد لجماهير الخابورة ثقتهم بفريقهم وبمقدرته علـى أن يواصـل

المنافسة على أحد المراكز الثلاثة ، أما النصر فظهوره في هذا الموسـم لا عـزاء لـه ، فالفريـق منـذ بدايـة الـدوري وهـو يترنـح

إلـى أن وقع الفاس على الراس ووجد نفسه في المركز القبل الأخير و برصيد 12 نقطة فقط ، و أصبح اسم النصر ضمـن قائمـة

الفرق المهددة هذا الموسم بالهبوط لدوري الدرجة الثانية ، لذا عليه تدارك الوضع في أسـرع وقـت ممكـن وإلا حدثـت الكارثـة .







~~ ( العروبة x الطليعة ) ~~

استطاع العروبة من حسم ديربي الشرقية والذي جمعه مع الطليعة بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هـدف للطليعـة ، هـذا الفـوز أعـاد

العروبة إلى حسابات المنافسة على صدارة الدوري ، حيث رفع العروبة رصيده مـن النقـاط إلـى سبعـة وعشـرون نقطـة محتـلاً

المركز الثاني و مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر النهضة إلى خمسة نقاط ، وعلى العروبة مواصلة خطف النقاط في الجـولات

القادمة في رحلته للمحافظة على لقب الدوري على أمل تعثر النهضة المتصدر ، الطليعة بهـذه الخسـارة يكـون قـد خسـر ثمانيـة

مباريات في هذا الموسم ، وبعد هذه الخسارة تجمد رصيده عند الخمسة عشر نقطة ، و لم تؤثـر خسارتـه هـذه علـى موقعـه فـي

الترتيب حيث ظل في نفس المركز وهو المركز الثامن وعليه البحث عن الإنتصارات في الجولات القادمة لتأمين البقاء بالأولى.


















.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/04/2009, 09:44 PM
صورة عضوية ManUtd
ManUtd ManUtd غير متصل حالياً
محلل السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العامـرات يونايتــد
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,786
افتراضي

يا حبيبي .. عدنا الى المركز الخامس يعني تقدمنا مركز وبعد يوم عدنا الى الوراء .. الحين فارق النقاط
راح يؤثر كثير في ترتيب الدوري وما شاء الله مسقط إذا يفوز بهدف ويرجع دفاع أو ما يستطيع زيادة الغله يعني معقوله ما عندنا مهاجمين في فريق مسقط !! ما علينا

بما أن الفريق عاد الى طريق الإنتصارات إن شاء الله المباراة القادمة ضد الشباب نفوز ونتقدم مركزين
وليس مركز واحد ولكن بصراحه ما أثق بفريقي أتوقع تعادل

أحسنت يا يوسف على الإستمرار بتغطية دورينا
__________________

We


  #3  
قديم 11/04/2009, 09:55 PM
انسان بسيط انسان بسيط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 673
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى انسان بسيط
افتراضي

تقديم مميز ومجهود رائع وتحليل مثالي خالص شكري وتقديري لك أبو حمد
  #4  
قديم 11/04/2009, 09:55 PM
صورة عضوية أمريكي
أمريكي أمريكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

مبروك لفهود الباطنة المركز وانشالله يحافظ على المستوى المتصاعد
الخابورة = فهود
__________________
اصبر على كيد الحسود :: فإن صبرك قاتله
فالنار تأكل نفسها :: إن لم تجد ما تأكله
  #5  
قديم 11/04/2009, 10:13 PM
صورة عضوية مجموعة احساس
مجموعة احساس مجموعة احساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: شريان وريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,223
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجموعة احساس
افتراضي

سلمت اخي
00
الله يوفق المارد العرباوي
حسمها ضد الفاتني
ويوم الحسم الثاني الجمعه القادم امام المتصدر
__________________

000000
( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو..
00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا
000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها
0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا )
  #6  
قديم 11/04/2009, 10:31 PM
صورة عضوية الملكي2008
الملكي2008 الملكي2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: القرحة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,405
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملكي2008
افتراضي

بالتوفيق للصقور
__________________
يــداً بيــد نســانـد نـادينـــا
~*( صقـــــور الشــبـاب )*~ˆ
  #7  
قديم 11/04/2009, 10:34 PM
صورة عضوية ملك بافاريا
ملك بافاريا ملك بافاريا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: <<< عــــالم الاحلام >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,316
افتراضي

هــــاردلك لنادي الشباب . . إداء ضعيف جدا أمام نادي السيب . .
لو قدم الشباب ربع مستواه المعهود لمـا خسر المباراه أمــام
السيب . . فهل يا ترى لا يستطيع الشباب مواصله المطارده
باستمرار للمتصــــدر النهضه أم سيكون للاعبين والجهاز
الفني مستوى آخـــر في الجولات المتبقيه من عمر الدوري . .

مشكور يـا بهلاوي التقديم . .
__________________
جـــــاهلي..]
يحسب كلامي فيه من ضرب الغرور...
عــــــارفي..]
يعرف إني لا مشيت أمشي ملك....



لأجــلك . .ولأجـــل يومك
  #8  
قديم 11/04/2009, 10:59 PM
مبدع التصميم مبدع التصميم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: بــــركــــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 269
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مبدع التصميم إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مبدع التصميم إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مبدع التصميم إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مبدع التصميم
افتراضي

شكررااااا بهلاووووووووي

والصقووووووووووووور قااااااااااااادمووووووووو وون
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب


لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب
  #9  
قديم 11/04/2009, 11:54 PM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

ا نا من المعجبين بفريق الشباب
  #10  
قديم 12/04/2009, 12:08 AM
laptop laptop غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
المشاركات: 335
افتراضي

الى الامام يا أخضر القلوب
  #11  
قديم 12/04/2009, 12:38 AM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

الف مبروووووووووك للعرباااويين الفووز اليوم
  #12  
قديم 12/04/2009, 07:35 AM
صورة عضوية عبراوي مووت
عبراوي مووت عبراوي مووت غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2007
الإقامة: <<<UK>>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,882
افتراضي

بالتوفيق للنهضة
واصل الصداره والدرع ينتظر
  #13  
قديم 12/04/2009, 09:25 AM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

مسقط حقق الأهم بحصوله على نقاط المباراة أما ظفار ..

كل التوفيق للفارس في مباراته القويه القادمة أمام الشباب ونتيجة هذي المباراة راح تحدد إن كان مسقط سوف يستمر لمزاحمة أهل الصدارة أو لا ...

بالتوفيق لفارس العاصمة (رمز روي) ...
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #14  
قديم 12/04/2009, 10:20 AM
شواطي المودة شواطي المودة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 497
افتراضي

بالتوفيق للشباب

صراحه مبدعين هذه السنه ومعطين الدوري حلاوه


بس اتوقع الدوري للنهضه

بصراحه يستاهلوا
  #15  
قديم 12/04/2009, 02:42 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

الحمدالله السيب قدم اداء كبير ومباراة طيبة وحقق 3 نقاط مهمة ابعدته من المؤخرة .

تسلم بهلاوي عالملخص .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #16  
قديم 12/04/2009, 11:04 PM
صورة عضوية خالد بن عبدالله
خالد بن عبدالله خالد بن عبدالله غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: المملكة المتحدة [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,005
افتراضي

احسنت بهلاوي على التغطية الممتازة
__________________
مملكة قلبي و نبضة الدفاق ابنتي فاطمة الزهراء
http://www.youtube.com/watch?v=WpSKb9EKeZg

اضغط هنا دورات لغة انجليزية بالمملكة المتحدة في معاهد موصى بها من الملحقية الثقافية بلندن


يقول الامام علي بن ابي طالب كرم الله وجهه
اذا ادت الرعية الى الوالي حقة وادي الوالي اليها حقها عز الحق بينهم
واعتدلت معالم العدل وطمع في بقاء الدولة ويئست مطامع الاعداء

واذا غلبت الرعية واليها او اجحف الوالي برعيتة
اختلفت هنالك الكلمة وظهرت معالم الجور
  #17  
قديم 13/04/2009, 01:23 AM
صورة عضوية 4Oman
4Oman 4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: DON'T cry over anyone who won't cry over you
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

تسلم بهلاوي واتنمنى أن يكون النقل التلفزيوني للمباريا متميز مثل فناة الكأس القطرية
__________________
تـزوّد لــلذي لا بد منهُ فإن الموت ميقاتُ العبادِ

وتب مما جنيت وأنت حيٌّ وكن متنبهاً قبل الرّقادِ

ستندم إن رحلت بغير زادٍ وتشقي إذ يناديك المنادِ

أترضي أن تكون رفيق قومٍ لهم زادٌ وأنت بغيرِ زادِ
  #18  
قديم 13/04/2009, 02:58 PM
صورة عضوية برمودا
برمودا برمودا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

مجهود تشكر عليه يوسف


بالتوفيق للشباب
__________________
ردّي ظلام الليل عن صبح وجهـك ... أنا ترى طيفك حرمنـي منامـي
همّي أنا أنّي أبى أصيـر همـك ... وأنه يصيبك بعض رامي سهامي
وحلمي من أيام الصبا أن أضمك ... لكن حظّي قاصـرٍ عـن مرامـي
ياليت لو أنـي أنـا ولـد عمـك ... وانا ترى يا بنت الاجواد سامـي
واهلي أنا أهل الكرامـه لعلمـك ... بس انتي الشوق الذي في عظامي
  #19  
قديم 13/04/2009, 04:58 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
يا حبيبي .. عدنا الى المركز الخامس يعني تقدمنا مركز وبعد يوم عدنا الى الوراء .. الحين فارق النقاط
راح يؤثر كثير في ترتيب الدوري وما شاء الله مسقط إذا يفوز بهدف ويرجع دفاع أو ما يستطيع زيادة الغله يعني معقوله ما عندنا مهاجمين في فريق مسقط !! ما علينا

بما أن الفريق عاد الى طريق الإنتصارات إن شاء الله المباراة القادمة ضد الشباب نفوز ونتقدم مركزين
وليس مركز واحد ولكن بصراحه ما أثق بفريقي أتوقع تعادل

أحسنت يا يوسف على الإستمرار بتغطية دورينا

العفو أخي ناصر . .

على مسقط إكمال المهم وهو الفوز في الجولة القادمة كي يثبت لجماهيره جديته في العودة

لقائمة المنافسة .



.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #20  
قديم 13/04/2009, 04:59 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة انسان بسيط مشاهدة المشاركات
تقديم مميز ومجهود رائع وتحليل مثالي خالص شكري وتقديري لك أبو حمد


العفو اخي انسان بسيط


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #21  
قديم 13/04/2009, 05:00 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمريكي مشاهدة المشاركات
مبروك لفهود الباطنة المركز وانشالله يحافظ على المستوى المتصاعد
الخابورة = فهود


بالتوفيق للخابورة في مسعاه . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #22  
قديم 13/04/2009, 05:01 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس مشاهدة المشاركات
سلمت اخي
00
الله يوفق المارد العرباوي
حسمها ضد الفاتني
ويوم الحسم الثاني الجمعه القادم امام المتصدر



الله يسلمك اخي . .


مباراة مرتقبة تلك التي سوف تجمع العروبة بالنهضة بالجولة القادمة


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #23  
قديم 13/04/2009, 05:01 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملكي2008 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق للصقور


عثرة الشباب أتت في الوقت الغير المناسب . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #24  
قديم 13/04/2009, 05:02 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الغرور مشاهدة المشاركات
هــــاردلك لنادي الشباب . . إداء ضعيف جدا أمام نادي السيب . .
لو قدم الشباب ربع مستواه المعهود لمـا خسر المباراه أمــام
السيب . . فهل يا ترى لا يستطيع الشباب مواصله المطارده
باستمرار للمتصــــدر النهضه أم سيكون للاعبين والجهاز
الفني مستوى آخـــر في الجولات المتبقيه من عمر الدوري . .

مشكور يـا بهلاوي التقديم . .



العفو أخي . .

و أتفق معك في عدم ظهور الشباب بمستواه الحقيقي أمام السيب . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #25  
قديم 13/04/2009, 05:02 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مبدع التصميم مشاهدة المشاركات
شكررااااا بهلاووووووووي

والصقووووووووووووور قااااااااااااادمووووووووو وون

العفو اخي مبدع التصميم

وبالتوفيق لصقور الشباب

.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #26  
قديم 13/04/2009, 05:03 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس 500 مشاهدة المشاركات
ا نا من المعجبين بفريق الشباب


الشباب قدم نفسه بقوة في هذا الموسم ، وفرض احترام الجميع . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #27  
قديم 13/04/2009, 05:04 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة laptop مشاهدة المشاركات
الى الامام يا أخضر القلوب


العروبة تمكن من الفوز في هذه الجولة ، و هناك مباراة قوية له امام المتصدر بالجولة القادمة


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #28  
قديم 13/04/2009, 05:04 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
الف مبروووووووووك للعرباااويين الفووز اليوم


العروبة ما زال في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #29  
قديم 13/04/2009, 05:05 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبراوي مووت مشاهدة المشاركات
بالتوفيق للنهضة
واصل الصداره والدرع ينتظر


النهضة حتى الآن في الطريق الصحيح نحو منصة التتويج . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
  #30  
قديم 13/04/2009, 05:06 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 4,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
مسقط حقق الأهم بحصوله على نقاط المباراة أما ظفار ..

كل التوفيق للفارس في مباراته القويه القادمة أمام الشباب ونتيجة هذي المباراة راح تحدد إن كان مسقط سوف يستمر لمزاحمة أهل الصدارة أو لا ...

بالتوفيق لفارس العاصمة (رمز روي) ...


انتصارات مهمة للفارس ، وعليه مواصلة امتطاء الجواد . .


.
__________________
قال تعالى :
[ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ]
صدق الله العظيم .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها