سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـ (15) 【دوري عمان موبايل】 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416166)

بهلاوي عماني 11/04/2009 09:16 PM

【دوري عمان موبايل】مـلـخـص الـجـولـة الـ (15) 【دوري عمان موبايل】
 

http://i254.photobucket.com/albums/h.../dawrilogo.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...dawrifasel.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h.../result_15.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...dawrifasel.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...8/ORDER_15.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...dawrifasel.gif



~~ ( صحار x النهضة ) ~~


حافظ النهضة على صدارته لدوري عمان موبايل و واصل خدمة نفسه في طريقه للفـوز بالـدرع الثانـي ، و تمكـن النهضـة مـن

تأكيد الصدارة بعد تحقيقه للفوز في هذه الجولة على صحار بهدفين نظيفين ، حيث رفع النهضـة رصيـده إلـى 32 نقطـة متربعـاً

على صدارة الترتيب ، واستفاد من فوز السيب على الشباب بتوسع الفارق ما بينـه و أقـرب منافسيـه إلـى خمسة نقـاط ، مواصـلاً

النهضة مشواره بخطى واثقة ، أما خسارة صحار فإنها أطاحت به إلى ذيل الترتيب حيث تجمع رصيده عند الـ 12 نقطة ، و لـم

تخدمه في هذه الجولة نتائج الآخرين فتراجع من المركز القبل الأخير إلى المركز الأخير ، و تستمر معاناة صحار فـي محاولتـه

بشتى الطرق الإبتعاد عن شبح الهبوط من خلال البحث عن العصا السحرية التي تساعد الفريق علـى البقـاء فـي دوري الأولـى.



http://i254.photobucket.com/albums/h...fwa9l15zx3.gif



~~ ( صحم x صور ) ~~


في مباراة شهدت في مجملها خمسة أهداف تمكن صحم من قلب الطاولة على صور فبعد تخلفه بهدفيـن فـي الشـوط الأول تمكـن

صحم من تسجيل ثلاثة أهداف ثمينة في الشوط الثاني كانت كافية بمنحه الثلاث نقـاط للمبـاراة ، صحـم بهـذا الفـوز حافـظ علـى

نفسه في المركز السابع و رفع رصيده إلى 22 نقطة ، و يسعى إلى مواصلة الانتصار في الجولة القادمة للتقدم في الترتيب نحـو

مراكز المقدمة ، أما صور فإنه لم يحسن التعامل مع تقدمه بالهدفين بالشوط الأول فإنصدم بالثلاثية مـن صحـم بالشـوط الثانـي ،

ورغم كل المحاولات من صور للعودة إلى المباراة وكسب النقاط الثلاث للمباراة التي كانت في متناول يده بالشوط الأول إلا أن

كل محاولاته باءت بالفشل ، فخسر المباراة وخسر النقاط الثلاث وتراجع للمركز العاشر، وتجمد رصيده عن الثلاثة عشر نقطة .



http://i254.photobucket.com/albums/h...fwa9l15zx3.gif



~~ ( الشباب x السيب ) ~~

هدف وحيد في هذا اللقاء غير الكثير في سلم ترتيب الدوري بنهاية الإسبوع الخامس عشر ، الشباب خسـر المبـاراة مـن السيـب

بهدف وحيد حرم الشباب من ثلاث نقاط مهمة جدا في رحلته لمطاردة النهضـة علـى صـدارة الـدوري ، فتجمـد رصيـد الشبـاب

عنـد النقاط الستة و العشرون ، وتراجع مركزاً للخلف حيث تراجع للمركز الثالث بنهاية هذا الإسبوع ، وتوسع الفارق بينه وبين

المتصدر النهضة إلى ستة نقاط ، أما الفوز الذي حققه السيب يعد هو الفوز الثاني له في هذا الموسم ، وخـدم السيـب بهـذا الفـوز

نفسه حيث تمكن السيب من بلوغ النقطة الثالثة عشر ، و ودع المركز الأخير متقدماً إلى المركز التاسـع ، هـذا الفـوز كـان ثمينـاً

جداً للسيب في رحلة تثبيت الأقدام في دوري الدرجة الأولى ، السيب أيضا بهذا الفوز قدم خدمة للنهضة بتعطيل أحد مطارديـه .



http://i254.photobucket.com/albums/h...fwa9l15zx3.gif



~~ ( مسقط x ظفار ) ~~


تمكن مسقط من مواصلة الإنتصارات و جاء إنتصاره في هـذه الجولـة علـى حسـاب ظفـار بهـدف دون رد ، فـوز مسقـط بنفـس

النتيجة بالجولة الماضية والجولة الحالية لم يرضي طموح بعض متابعيه الذي يتمنون عودة مسقط إلى قوته السابقـة ، و البعـض

الآخر اقتنع بالهدف مدركاً أن النقاط الثلاث هي الأهم من المستوى و زيادة التهديف ، فيكفي الفريق مـا تكبـده مـن نزيـف كبيـر

للنقاط بالدور الأول نتيجة سلسلة التعادلات ، أما الزعيم ظفار فما زال محيراً هذا الموسم بسبب ترنح نتائجـه التـي بـدت غريبـة

لدى جماهيره التي ترى أن فريقها في هذا الموسم في وضع غريب جداً بعيداً كل البعـد عـن هويتـه المعـروف عليهـا ، فتواصـل

تجمد رصيده من النقاط عند الثلاث و العشرون نقطة ، وتراجع فـي الترتيـب العـام مـن المركـز الرابـع إلـى المركـز السـادس .



http://i254.photobucket.com/albums/h...fwa9l15zx3.gif



~~ ( النصر x الخابورة ) ~~


بثلاثية الخابورة يعود من أرض اللبان ، تمكن الخابـورة مـن تـذوق طعـم الفـوز مجـدداً و أتـى هـذه المـرة علـى حسـاب النصـر

حيـث تفوق الخابورة عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ، الخابورة رفع رصيده إلـى النقطـة الثلاثـة والعشـرون متقدمـاً إلـى الامـام

فـي الترتيب من المركز السادس إلى المركز الرابع ، فوز مهم أعاد لجماهير الخابورة ثقتهم بفريقهم وبمقدرته علـى أن يواصـل

المنافسة على أحد المراكز الثلاثة ، أما النصر فظهوره في هذا الموسـم لا عـزاء لـه ، فالفريـق منـذ بدايـة الـدوري وهـو يترنـح

إلـى أن وقع الفاس على الراس ووجد نفسه في المركز القبل الأخير و برصيد 12 نقطة فقط ، و أصبح اسم النصر ضمـن قائمـة

الفرق المهددة هذا الموسم بالهبوط لدوري الدرجة الثانية ، لذا عليه تدارك الوضع في أسـرع وقـت ممكـن وإلا حدثـت الكارثـة .



http://i254.photobucket.com/albums/h...fwa9l15zx3.gif



~~ ( العروبة x الطليعة ) ~~

استطاع العروبة من حسم ديربي الشرقية والذي جمعه مع الطليعة بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هـدف للطليعـة ، هـذا الفـوز أعـاد

العروبة إلى حسابات المنافسة على صدارة الدوري ، حيث رفع العروبة رصيده مـن النقـاط إلـى سبعـة وعشـرون نقطـة محتـلاً

المركز الثاني و مقلصاً الفارق بينه وبين المتصدر النهضة إلى خمسة نقاط ، وعلى العروبة مواصلة خطف النقاط في الجـولات

القادمة في رحلته للمحافظة على لقب الدوري على أمل تعثر النهضة المتصدر ، الطليعة بهـذه الخسـارة يكـون قـد خسـر ثمانيـة

مباريات في هذا الموسم ، وبعد هذه الخسارة تجمد رصيده عند الخمسة عشر نقطة ، و لم تؤثـر خسارتـه هـذه علـى موقعـه فـي

الترتيب حيث ظل في نفس المركز وهو المركز الثامن وعليه البحث عن الإنتصارات في الجولات القادمة لتأمين البقاء بالأولى.



http://i254.photobucket.com/albums/h...dawrifasel.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...oalorder15.gif




http://i254.photobucket.com/albums/h...dawrifasel.gif


http://i254.photobucket.com/albums/h...omanisign2.gif



.

ManUtd 11/04/2009 09:44 PM

يا حبيبي .. عدنا الى المركز الخامس يعني تقدمنا مركز وبعد يوم عدنا الى الوراء .. الحين فارق النقاط
راح يؤثر كثير في ترتيب الدوري وما شاء الله مسقط إذا يفوز بهدف ويرجع دفاع أو ما يستطيع زيادة الغله يعني معقوله ما عندنا مهاجمين في فريق مسقط !! ما علينا :كاشخ:

بما أن الفريق عاد الى طريق الإنتصارات إن شاء الله المباراة القادمة ضد الشباب نفوز ونتقدم مركزين
وليس مركز واحد ولكن بصراحه ما أثق بفريقي أتوقع تعادل :كاشخ:

أحسنت يا يوسف على الإستمرار بتغطية دورينا

انسان بسيط 11/04/2009 09:55 PM

تقديم مميز ومجهود رائع وتحليل مثالي خالص شكري وتقديري لك أبو حمد

أمريكي 11/04/2009 09:55 PM

مبروك لفهود الباطنة المركز وانشالله يحافظ على المستوى المتصاعد
الخابورة = فهود:معصب:

مجموعة احساس 11/04/2009 10:13 PM

سلمت اخي
00
الله يوفق المارد العرباوي
حسمها ضد الفاتني
ويوم الحسم الثاني الجمعه القادم امام المتصدر

الملكي2008 11/04/2009 10:31 PM

بالتوفيق للصقور

ملك بافاريا 11/04/2009 10:34 PM

هــــاردلك لنادي الشباب . . إداء ضعيف جدا أمام نادي السيب . .
لو قدم الشباب ربع مستواه المعهود لمـا خسر المباراه أمــام
السيب . . فهل يا ترى لا يستطيع الشباب مواصله المطارده
باستمرار للمتصــــدر النهضه أم سيكون للاعبين والجهاز
الفني مستوى آخـــر في الجولات المتبقيه من عمر الدوري . .

مشكور يـا بهلاوي التقديم . .

مبدع التصميم 11/04/2009 10:59 PM

شكررااااا بهلاووووووووي

والصقووووووووووووور قااااااااااااادمووووووووو وون

الفارس 500 11/04/2009 11:54 PM

ا نا من المعجبين بفريق الشباب

laptop 12/04/2009 12:08 AM

الى الامام يا أخضر القلوب

راعي السفينة 12/04/2009 12:38 AM

الف مبروووووووووك للعرباااويين الفووز اليوم :نطوط:

عبراوي مووت 12/04/2009 07:35 AM

بالتوفيق للنهضة
واصل الصداره والدرع ينتظر:نطوط:

gipsy kings 12/04/2009 09:25 AM

مسقط حقق الأهم بحصوله على نقاط المباراة أما ظفار ..

كل التوفيق للفارس في مباراته القويه القادمة أمام الشباب ونتيجة هذي المباراة راح تحدد إن كان مسقط سوف يستمر لمزاحمة أهل الصدارة أو لا ...

بالتوفيق لفارس العاصمة (رمز روي) ...

شواطي المودة 12/04/2009 10:20 AM

بالتوفيق للشباب

صراحه مبدعين هذه السنه ومعطين الدوري حلاوه


بس اتوقع الدوري للنهضه

بصراحه يستاهلوا

بطل عمان 12/04/2009 02:42 PM

الحمدالله السيب قدم اداء كبير ومباراة طيبة وحقق 3 نقاط مهمة ابعدته من المؤخرة .

تسلم بهلاوي عالملخص .

خالد بن عبدالله 12/04/2009 11:04 PM

احسنت بهلاوي على التغطية الممتازة

4Oman 13/04/2009 01:23 AM

تسلم بهلاوي واتنمنى أن يكون النقل التلفزيوني للمباريا متميز مثل فناة الكأس القطرية

برمودا 13/04/2009 02:58 PM

مجهود تشكر عليه يوسف


بالتوفيق للشباب

بهلاوي عماني 13/04/2009 04:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ManUtd (المشاركة 8171013)
يا حبيبي .. عدنا الى المركز الخامس يعني تقدمنا مركز وبعد يوم عدنا الى الوراء .. الحين فارق النقاط
راح يؤثر كثير في ترتيب الدوري وما شاء الله مسقط إذا يفوز بهدف ويرجع دفاع أو ما يستطيع زيادة الغله يعني معقوله ما عندنا مهاجمين في فريق مسقط !! ما علينا :كاشخ:

بما أن الفريق عاد الى طريق الإنتصارات إن شاء الله المباراة القادمة ضد الشباب نفوز ونتقدم مركزين
وليس مركز واحد ولكن بصراحه ما أثق بفريقي أتوقع تعادل :كاشخ:

أحسنت يا يوسف على الإستمرار بتغطية دورينا


العفو أخي ناصر . .

على مسقط إكمال المهم وهو الفوز في الجولة القادمة كي يثبت لجماهيره جديته في العودة

لقائمة المنافسة .



.

بهلاوي عماني 13/04/2009 04:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة انسان بسيط (المشاركة 8171181)
تقديم مميز ومجهود رائع وتحليل مثالي خالص شكري وتقديري لك أبو حمد



العفو اخي انسان بسيط


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أمريكي (المشاركة 8171184)
مبروك لفهود الباطنة المركز وانشالله يحافظ على المستوى المتصاعد
الخابورة = فهود:معصب:



بالتوفيق للخابورة في مسعاه . .


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس (المشاركة 8171436)
سلمت اخي
00
الله يوفق المارد العرباوي
حسمها ضد الفاتني
ويوم الحسم الثاني الجمعه القادم امام المتصدر




الله يسلمك اخي . .


مباراة مرتقبة تلك التي سوف تجمع العروبة بالنهضة بالجولة القادمة


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملكي2008 (المشاركة 8171691)
بالتوفيق للصقور



عثرة الشباب أتت في الوقت الغير المناسب . .


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ملك الغرور (المشاركة 8171740)
هــــاردلك لنادي الشباب . . إداء ضعيف جدا أمام نادي السيب . .
لو قدم الشباب ربع مستواه المعهود لمـا خسر المباراه أمــام
السيب . . فهل يا ترى لا يستطيع الشباب مواصله المطارده
باستمرار للمتصــــدر النهضه أم سيكون للاعبين والجهاز
الفني مستوى آخـــر في الجولات المتبقيه من عمر الدوري . .

مشكور يـا بهلاوي التقديم . .




العفو أخي . .

و أتفق معك في عدم ظهور الشباب بمستواه الحقيقي أمام السيب . .


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مبدع التصميم (المشاركة 8172133)
شكررااااا بهلاووووووووي

والصقووووووووووووور قااااااااااااادمووووووووو وون


العفو اخي مبدع التصميم

وبالتوفيق لصقور الشباب

.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارس 500 (المشاركة 8173011)
ا نا من المعجبين بفريق الشباب



الشباب قدم نفسه بقوة في هذا الموسم ، وفرض احترام الجميع . .


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة laptop (المشاركة 8173170)
الى الامام يا أخضر القلوب



العروبة تمكن من الفوز في هذه الجولة ، و هناك مباراة قوية له امام المتصدر بالجولة القادمة


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة (المشاركة 8173521)
الف مبروووووووووك للعرباااويين الفووز اليوم :نطوط:



العروبة ما زال في رحلة البحث عن الحفاظ على اللقب


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبراوي مووت (المشاركة 8174849)
بالتوفيق للنهضة
واصل الصداره والدرع ينتظر:نطوط:



النهضة حتى الآن في الطريق الصحيح نحو منصة التتويج . .


.

بهلاوي عماني 13/04/2009 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gipsy kings (المشاركة 8176515)
مسقط حقق الأهم بحصوله على نقاط المباراة أما ظفار ..

كل التوفيق للفارس في مباراته القويه القادمة أمام الشباب ونتيجة هذي المباراة راح تحدد إن كان مسقط سوف يستمر لمزاحمة أهل الصدارة أو لا ...

بالتوفيق لفارس العاصمة (رمز روي) ...



انتصارات مهمة للفارس ، وعليه مواصلة امتطاء الجواد . .


.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها