سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/04/2009, 01:25 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي للبيع 5800 مستعمل شهر مع الضمان وجميع الملحقات

السلام عليكم ..
يوجد لدي نوكيا 5800 مستعمل شهر تقريبا ومع جميع ملحقاته والظمان سنه.. يعني التلفون جديد ومع استيكر الشاشه وبدون خدوش والميموري 8 جيجا والي يريد مواصفات الجهاز يدخل جوجل ويشوف..
السعر 110 قابل للتفاوض بس شوي.. وعذرا ما راح ارد على التعليقات الي مالها لزمه والي جاد رقمي بالملف الشخصي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/04/2009, 01:58 PM
صورة عضوية اسد العرب
اسد العرب اسد العرب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: عند بيت جيرانا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,485
افتراضي

اتمني لك التوفيق اخي
  #3  
قديم 10/04/2009, 02:17 PM
صورة عضوية berqaf6eet
berqaf6eet berqaf6eet غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: صلالة أرض الأصالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,350
افتراضي

تبادل أخوي بنافيجيتر 6110 أسود
__________________
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

أنا عاشق

للبلوجرانا

  #4  
قديم 10/04/2009, 02:26 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

اسف اخوي التلفون للبيع فقط
  #5  
قديم 10/04/2009, 04:45 PM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

عذرا خوي لو تنزل السعر شوي احسن لأنه جديد سعره 118 ريال

الله يوفقك
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش

يقود السحب من طيب يمناه واليسرى

ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش

خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
  #6  
قديم 10/04/2009, 04:48 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

بالتوفيق
وقلت فوق مابرد للتعليقات الي مالها لزمه
وغلطان سعر الجديد ما كذا .
  #7  
قديم 10/04/2009, 04:50 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

المهم السعر قابل للتفاوض
  #8  
قديم 10/04/2009, 04:50 PM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد العزSS مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
وقلت فوق مابرد للتعليقات الي مالها لزمه
وغلطان سعر الجديد ما كذا .
لا تزعل اخي انا تعليقي ماكان هزلي ولا شي بالنسبه للسعر انا ماغلطان قبل يومين اشتريته بهذا السعر .

الله يوفقك
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش

يقود السحب من طيب يمناه واليسرى

ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش

خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
  #9  
قديم 10/04/2009, 05:01 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

مابرد عليك
  #10  
قديم 10/04/2009, 05:42 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

تم بيع الجهاز ب 100 ريال والحمد لله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها