سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=162)
-   -   للبيع 5800 مستعمل شهر مع الضمان وجميع الملحقات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=415126)

ولد العزSS 10/04/2009 01:25 PM

للبيع 5800 مستعمل شهر مع الضمان وجميع الملحقات
 
السلام عليكم ..
يوجد لدي نوكيا 5800 مستعمل شهر تقريبا ومع جميع ملحقاته والظمان سنه.. يعني التلفون جديد ومع استيكر الشاشه وبدون خدوش والميموري 8 جيجا والي يريد مواصفات الجهاز يدخل جوجل ويشوف..
السعر 110 قابل للتفاوض بس شوي.. وعذرا ما راح ارد على التعليقات الي مالها لزمه والي جاد رقمي بالملف الشخصي

اسد العرب 10/04/2009 01:58 PM

اتمني لك التوفيق اخي

berqaf6eet 10/04/2009 02:17 PM

تبادل أخوي بنافيجيتر 6110 أسود

ولد العزSS 10/04/2009 02:26 PM

اسف اخوي التلفون للبيع فقط

alsafeer07 10/04/2009 04:45 PM

عذرا خوي لو تنزل السعر شوي احسن لأنه جديد سعره 118 ريال

الله يوفقك

ولد العزSS 10/04/2009 04:48 PM

بالتوفيق
وقلت فوق مابرد للتعليقات الي مالها لزمه
وغلطان سعر الجديد ما كذا .

ولد العزSS 10/04/2009 04:50 PM

المهم السعر قابل للتفاوض

alsafeer07 10/04/2009 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد العزSS (المشاركة 8150988)
بالتوفيق
وقلت فوق مابرد للتعليقات الي مالها لزمه
وغلطان سعر الجديد ما كذا .

لا تزعل اخي انا تعليقي ماكان هزلي ولا شي بالنسبه للسعر انا ماغلطان قبل يومين اشتريته بهذا السعر .

الله يوفقك

ولد العزSS 10/04/2009 05:01 PM

مابرد عليك

ولد العزSS 10/04/2009 05:42 PM

تم بيع الجهاز ب 100 ريال والحمد لله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:34 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها