سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » أرشيف السبلة التقنية » سبلة الهواتف النقالة » سبلة البرامج والألعاب والملاحة والشهادة للهواتف النقالة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/03/2009, 09:46 PM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي لأصحاب نوكيا E71 تحديثات وبرامج وميزات رائعة

السلام عليكم

فضلا الموضوع من إعدادي وأرجو من الأخوة الذين ينقلون الموضوع كتابة المصدر

وصلت النسخة الحديثة من تحديث نوكيا e71
تحديث الهاتف سيتيح لك مشاعده أفلام يوتيوب Youtube عبر المتصفح بسهولة

وسيتيح لك أستخدام وإعداد البريد الإلكتروني الهوتميل وغيرها بكل سهولة كذلك
كذلك الراديو عبر الأنترنت جديد واضح جدا وما يتقطع
المميزات الجديدة هنا

* Mail Improved Mail For Exchange
* Music Internet Radio added
* Other improvements My Nokia Application and easy-dialing added, improved USB flashing and enhanced usability

التحديث من هنا

كذلك يمكنك تنصيب برنامج البريد الإلكتروني الرائع الذي تستطيع من خلاله ضم 10 بريد إلكتروني خاصة بك

You can access up to 10 of your personal email accounts. Set up Gmail, and leading global and local Email Service Provider (ESP) accounts. Each email arrives in its own mailbox, and you can access all emails in one place.

سجل من هنا http://email.nokia.com/account/home.action

وسيتم أرسال البرنامج عبر الرسائل القصيرة

كذلك يمكنك الإطلاع على البرامج من هنا

أي شخص عنده استفسار عن الجهاز أنا جاهز للأجابة

التلفون أكثر من رائع
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/03/2009, 01:11 AM
صورة عضوية xpt
xpt xpt غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: مســــــ الســـــــيــــــب ــــــقط
المشاركات: 3,617
افتراضي

تشكر أخي بارك الله فيك
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو
وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني
..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي
....حتى لاأُحزن الناس

  #3  
قديم 18/04/2009, 01:39 AM
معصب1627 معصب1627 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 417
افتراضي

هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه
  #4  
قديم 22/04/2009, 11:50 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معصب1627 مشاهدة المشاركات
هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه
أهلا وسهلا مصعب

عند التحديث من 100 إلى 110 أو الأحدث من ذلك تكتشف نوكيا كسر الحماية التي عملتها

من الأفضل لك ومثل ما عملت انا كذلك أن تقوم بعمل شهادة للهاتف عن طريق موقع صيني ...

أنا حدثت هاتفي لأخر نسخة ودائما أقوم بالتحديثات بدون أي مشاكل مع تركيب البرامج بسبب الشهادة

كسر حماية الهاتف عن طريق البرامج لا يصلح مع التحديثات
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #5  
قديم 22/04/2009, 11:51 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة xpt مشاهدة المشاركات
تشكر أخي بارك الله فيك
العفو
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #6  
قديم 22/04/2009, 12:53 PM
صورة عضوية abo Mohamed
abo Mohamed abo Mohamed غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟
  #7  
قديم 23/04/2009, 02:53 PM
صورة عضوية ابن الباطنه
ابن الباطنه ابن الباطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: حبيبتي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,379
افتراضي

مشكووووووووووووووووور عزيزي
__________________
القلب حصنٌ منيع لا تصل اليه جيوش العالم
لكنه ...
ينهزم عند أول همسة حب صادق
  #8  
قديم 24/04/2009, 09:28 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abo Mohamed مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟
نعم يمكنك أستخدام هذا الموقع بكل بساطة http://zamzar.com/url/

وبدون برامج ، وممكن تنزله على أكثر من صيغة
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #9  
قديم 24/04/2009, 09:29 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الباطنه مشاهدة المشاركات
مشكووووووووووووووووور عزيزي
العفو أخي الفاضل
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #10  
قديم 03/05/2009, 11:53 PM
عبدالله العاشر عبدالله العاشر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

جزاك الله خير وجهدك مقدر
  #11  
قديم 03/05/2009, 11:56 PM
عبدالله العاشر عبدالله العاشر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟
  #12  
قديم 04/05/2009, 11:58 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله العاشر مشاهدة المشاركات
بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟
نعم إذا تقصد وصلة الهاتف تجي معه من ضمن الأكسسورات

وصلة الهاتف ، قرص مضغوط CD ، وصلة الهاتف مع الكمبيوتر USB
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #13  
قديم 01/08/2009, 02:53 PM
ابوالمنتصر ابوالمنتصر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

اخي keyman انا اشترية الجهاز من يومين وعملت config لي الياهو وجيميل . بس استقبل لكن عندما حاولت ارسل ما يرسل؟ ايضا في العمل اردت اعمل تضبيط exchange server email بس دائما يعطيني خطا في اسم المستخدم او الرقم السري . وهل في داعي للتحديث في حال ان الجهاز جديد ؟

هل من مساعده؟ شاكر لك
  #14  
قديم 01/08/2009, 03:45 PM
صورة عضوية عاشق منح
عاشق منح عاشق منح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: بـــــعــد الأذان
الجنس: ذكر
المشاركات: 471
افتراضي

شكرا اخي
__________________
الحياة كــضخرة مليئة بالحجارة.....فلا تتعثر بها....بل....إبنِ بها سلماً....تصعد به نحو النجاح

سبحان الله..والحمد لله..ولا إله إلا الله..والله أكبر..ولله الحمد..عدد خلقه..وزنة عرشه..ومداد كلماته..ورضاء نفسه
  #15  
قديم 02/08/2009, 12:04 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

العفو أخي عاشق منح
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
  #16  
قديم 02/08/2009, 12:22 AM
صورة عضوية The blind
The blind The blind غير متصل حالياً
مصمم مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2008
الإقامة: Avec mes souvenirs
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,068
افتراضي

شكرا لك
أعتقد نفس التحيث لنوكيا E66 ونفس التحديثاااااااات
__________________
Nothing is impossible to a willing heart
  #17  
قديم 02/08/2009, 10:57 PM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

نعم نفس التحديثات الهاتف نفس بس نوع E71 مخصص لرجال ا للأعمال
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو

وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء

وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني

وعلمتني أن لا أندم على شي
وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها