|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
فضلا الموضوع من إعدادي وأرجو من الأخوة الذين ينقلون الموضوع كتابة المصدر وصلت النسخة الحديثة من تحديث نوكيا e71 تحديث الهاتف سيتيح لك مشاعده أفلام يوتيوب Youtube عبر المتصفح بسهولة وسيتيح لك أستخدام وإعداد البريد الإلكتروني الهوتميل وغيرها بكل سهولة كذلك كذلك الراديو عبر الأنترنت جديد واضح جدا وما يتقطع المميزات الجديدة هنا * Mail Improved Mail For Exchange * Music Internet Radio added * Other improvements My Nokia Application and easy-dialing added, improved USB flashing and enhanced usability التحديث من هنا كذلك يمكنك تنصيب برنامج البريد الإلكتروني الرائع الذي تستطيع من خلاله ضم 10 بريد إلكتروني خاصة بك You can access up to 10 of your personal email accounts. Set up Gmail, and leading global and local Email Service Provider (ESP) accounts. Each email arrives in its own mailbox, and you can access all emails in one place. سجل من هنا http://email.nokia.com/account/home.action وسيتم أرسال البرنامج عبر الرسائل القصيرة كذلك يمكنك الإطلاع على البرامج من هنا أي شخص عنده استفسار عن الجهاز أنا جاهز للأجابة التلفون أكثر من رائع
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تشكر أخي بارك الله فيك
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني ..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي ....حتى لاأُحزن الناس |
|
#3
|
|||
|
|||
|
هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عند التحديث من 100 إلى 110 أو الأحدث من ذلك تكتشف نوكيا كسر الحماية التي عملتها من الأفضل لك ومثل ما عملت انا كذلك أن تقوم بعمل شهادة للهاتف عن طريق موقع صيني ... أنا حدثت هاتفي لأخر نسخة ودائما أقوم بالتحديثات بدون أي مشاكل مع تركيب البرامج بسبب الشهادة كسر حماية الهاتف عن طريق البرامج لا يصلح مع التحديثات
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#6
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكووووووووووووووووور عزيزي
__________________
القلب حصنٌ منيع لا تصل اليه جيوش العالم
لكنه ... ينهزم عند أول همسة حب صادق |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبدون برامج ، وممكن تنزله على أكثر من صيغة
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#10
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير وجهدك مقدر
|
|
#11
|
|||
|
|||
بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وصلة الهاتف ، قرص مضغوط CD ، وصلة الهاتف مع الكمبيوتر USB
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اخي keyman انا اشترية الجهاز من يومين وعملت config لي الياهو وجيميل . بس استقبل لكن عندما حاولت ارسل ما يرسل؟ ايضا في العمل اردت اعمل تضبيط exchange server email بس دائما يعطيني خطا في اسم المستخدم او الرقم السري . وهل في داعي للتحديث في حال ان الجهاز جديد ؟
هل من مساعده؟ شاكر لك |
|
#14
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي
__________________
الحياة كــضخرة مليئة بالحجارة.....فلا تتعثر بها....بل....إبنِ بها سلماً....تصعد به نحو النجاح
سبحان الله..والحمد لله..ولا إله إلا الله..والله أكبر..ولله الحمد..عدد خلقه..وزنة عرشه..ومداد كلماته..ورضاء نفسه |
|
#15
|
||||
|
||||
|
العفو أخي عاشق منح
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
#16
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
أعتقد نفس التحيث لنوكيا E66 ونفس التحديثاااااااات
__________________
Nothing is impossible to a willing heart
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
نعم نفس التحديثات الهاتف نفس بس نوع E71 مخصص لرجال ا للأعمال
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
|