![]() |
لأصحاب نوكيا E71 تحديثات وبرامج وميزات رائعة
السلام عليكم
فضلا الموضوع من إعدادي وأرجو من الأخوة الذين ينقلون الموضوع كتابة المصدر وصلت النسخة الحديثة من تحديث نوكيا e71 تحديث الهاتف سيتيح لك مشاعده أفلام يوتيوب Youtube عبر المتصفح بسهولة وسيتيح لك أستخدام وإعداد البريد الإلكتروني الهوتميل وغيرها بكل سهولة كذلك كذلك الراديو عبر الأنترنت جديد واضح جدا وما يتقطع المميزات الجديدة هنا * Mail Improved Mail For Exchange * Music Internet Radio added * Other improvements My Nokia Application and easy-dialing added, improved USB flashing and enhanced usability التحديث من هنا كذلك يمكنك تنصيب برنامج البريد الإلكتروني الرائع الذي تستطيع من خلاله ضم 10 بريد إلكتروني خاصة بك You can access up to 10 of your personal email accounts. Set up Gmail, and leading global and local Email Service Provider (ESP) accounts. Each email arrives in its own mailbox, and you can access all emails in one place. سجل من هنا http://email.nokia.com/account/home.action وسيتم أرسال البرنامج عبر الرسائل القصيرة كذلك يمكنك الإطلاع على البرامج من هنا أي شخص عنده استفسار عن الجهاز أنا جاهز للأجابة التلفون أكثر من رائع |
تشكر أخي بارك الله فيك :)
|
هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه
|
اقتباس:
عند التحديث من 100 إلى 110 أو الأحدث من ذلك تكتشف نوكيا كسر الحماية التي عملتها من الأفضل لك ومثل ما عملت انا كذلك أن تقوم بعمل شهادة للهاتف عن طريق موقع صيني ... أنا حدثت هاتفي لأخر نسخة ودائما أقوم بالتحديثات بدون أي مشاكل مع تركيب البرامج بسبب الشهادة كسر حماية الهاتف عن طريق البرامج لا يصلح مع التحديثات |
اقتباس:
|
مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟ |
مشكووووووووووووووووور عزيزي
|
اقتباس:
وبدون برامج ، وممكن تنزله على أكثر من صيغة |
اقتباس:
|
جزاك الله خير وجهدك مقدر
|
:مستغرب:بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟
|
اقتباس:
وصلة الهاتف ، قرص مضغوط CD ، وصلة الهاتف مع الكمبيوتر USB |
اخي keyman انا اشترية الجهاز من يومين وعملت config لي الياهو وجيميل . بس استقبل لكن عندما حاولت ارسل ما يرسل؟ ايضا في العمل اردت اعمل تضبيط exchange server email بس دائما يعطيني خطا في اسم المستخدم او الرقم السري . وهل في داعي للتحديث في حال ان الجهاز جديد ؟
هل من مساعده؟ شاكر لك |
شكرا اخي
|
العفو أخي عاشق منح
|
شكرا لك
أعتقد نفس التحيث لنوكيا E66 ونفس التحديثاااااااات |
نعم نفس التحديثات الهاتف نفس بس نوع E71 مخصص لرجال ا للأعمال
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها