سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة البرامج والألعاب والملاحة والشهادة للهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=88)
-   -   لأصحاب نوكيا E71 تحديثات وبرامج وميزات رائعة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=402219)

keyman 23/03/2009 09:46 PM

لأصحاب نوكيا E71 تحديثات وبرامج وميزات رائعة
 
السلام عليكم

فضلا الموضوع من إعدادي وأرجو من الأخوة الذين ينقلون الموضوع كتابة المصدر

وصلت النسخة الحديثة من تحديث نوكيا e71
تحديث الهاتف سيتيح لك مشاعده أفلام يوتيوب Youtube عبر المتصفح بسهولة

وسيتيح لك أستخدام وإعداد البريد الإلكتروني الهوتميل وغيرها بكل سهولة كذلك
كذلك الراديو عبر الأنترنت جديد واضح جدا وما يتقطع
المميزات الجديدة هنا

* Mail Improved Mail For Exchange
* Music Internet Radio added
* Other improvements My Nokia Application and easy-dialing added, improved USB flashing and enhanced usability

التحديث من هنا

كذلك يمكنك تنصيب برنامج البريد الإلكتروني الرائع الذي تستطيع من خلاله ضم 10 بريد إلكتروني خاصة بك

You can access up to 10 of your personal email accounts. Set up Gmail, and leading global and local Email Service Provider (ESP) accounts. Each email arrives in its own mailbox, and you can access all emails in one place.

سجل من هنا http://email.nokia.com/account/home.action

وسيتم أرسال البرنامج عبر الرسائل القصيرة

كذلك يمكنك الإطلاع على البرامج من هنا

أي شخص عنده استفسار عن الجهاز أنا جاهز للأجابة

التلفون أكثر من رائع

xpt 24/03/2009 01:11 AM

تشكر أخي بارك الله فيك :)

معصب1627 18/04/2009 01:39 AM

هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه

keyman 22/04/2009 11:50 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة معصب1627 (المشاركة 8269419)
هلأ أخي عندي E71 سابقا قدرت أعمل كسر حمايه على تحديث 100 وبعدما عملت تحديث 110 ماقدرت أركب البرنامج عالجهاز فياليت تفيدني بالحل أو بطريقه مناسبه

أهلا وسهلا مصعب

عند التحديث من 100 إلى 110 أو الأحدث من ذلك تكتشف نوكيا كسر الحماية التي عملتها

من الأفضل لك ومثل ما عملت انا كذلك أن تقوم بعمل شهادة للهاتف عن طريق موقع صيني ...

أنا حدثت هاتفي لأخر نسخة ودائما أقوم بالتحديثات بدون أي مشاكل مع تركيب البرامج بسبب الشهادة

كسر حماية الهاتف عن طريق البرامج لا يصلح مع التحديثات

keyman 22/04/2009 11:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة xpt (المشاركة 7870358)
تشكر أخي بارك الله فيك :)

العفو

abo Mohamed 22/04/2009 12:53 PM

مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟

ابن الباطنه 23/04/2009 02:53 PM

مشكووووووووووووووووور عزيزي

keyman 24/04/2009 09:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abo Mohamed (المشاركة 8345592)
مرحبا اخي
لو سمحت هل في برنامج يساعد على تحميل مقاطع اليوتيوب على الجوال مباشرة ؟

نعم يمكنك أستخدام هذا الموقع بكل بساطة http://zamzar.com/url/

وبدون برامج ، وممكن تنزله على أكثر من صيغة

keyman 24/04/2009 09:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن الباطنه (المشاركة 8361837)
مشكووووووووووووووووور عزيزي

العفو أخي الفاضل

عبدالله العاشر 03/05/2009 11:53 PM

جزاك الله خير وجهدك مقدر

عبدالله العاشر 03/05/2009 11:56 PM

:مستغرب:بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟

keyman 04/05/2009 11:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالله العاشر (المشاركة 8540886)
:مستغرب:بس ودي أسألكم هل تجي الوصله مع الجهاز إذا شريته جديد أو لازم اشتريها؟

نعم إذا تقصد وصلة الهاتف تجي معه من ضمن الأكسسورات

وصلة الهاتف ، قرص مضغوط CD ، وصلة الهاتف مع الكمبيوتر USB

ابوالمنتصر 01/08/2009 02:53 PM

اخي keyman انا اشترية الجهاز من يومين وعملت config لي الياهو وجيميل . بس استقبل لكن عندما حاولت ارسل ما يرسل؟ ايضا في العمل اردت اعمل تضبيط exchange server email بس دائما يعطيني خطا في اسم المستخدم او الرقم السري . وهل في داعي للتحديث في حال ان الجهاز جديد ؟

هل من مساعده؟ شاكر لك

عاشق منح 01/08/2009 03:45 PM

شكرا اخي

keyman 02/08/2009 12:04 AM

العفو أخي عاشق منح

The blind 02/08/2009 12:22 AM

شكرا لك
أعتقد نفس التحيث لنوكيا E66 ونفس التحديثاااااااات

keyman 02/08/2009 10:57 PM

نعم نفس التحديثات الهاتف نفس بس نوع E71 مخصص لرجال ا للأعمال


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها