|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أرجوم من اللي يعرف قيمة السيارة في الوكالة لا يبخل علينا؟؟؟
وأيضا أريد أعرف هل السيارة قدها وقدود ولا لأ ؟؟؟ ![]() أنتظر ردكم
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لو ذهبت للوكالة كان افضل.
السعر النهائي لا يعرفه احد الا لما تكون جاد في الشراء السيارة . والسيارة حسب ما اتطلعنا سيارة جيدة في الاستخدام اليومي وال6 سلندر صرفيته جيدة وقوية ايضا .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
سيارة رائعة ومواصفاته احلى
بس القطع مالها ماترحم بس سمعت انه القطع المازدا بالبريمي ارخص وسلمت يدااك وحسب ماسمعت انه سعرها 14 الف
__________________
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم ![]() اللهم وفقني في دراستي ووفق جميع المسلمين وزيدني من العلم وزد جميع المسلمين امــــيـــــــن يــــــارب العــــالــــمـــــين ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ربيعي ماخذين وحدة موديل 2008 ب 14.500 ريال .
الجديدة يمكن ب15.000 الف ريال . |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شباب حد يعرف متى يوصل موديل 2010 وبكم السعر لو سمحتوا ومشكورين
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اتوقع رقم1 فل أوبشن تصل إلى حدود 16 ألف أو أقل قليلاً ........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
انا عندي رقم 2 خذتها ب 13100 ، اذا انت جاد فالشرا كاسرهم اكثر واكثر
وبالتوفيق
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين العسكرييين والمتقاعدين دون استثناء حتى القطاع الخاص الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6 طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة (كل صيف وغربي بخير) ![]() |
|
|