سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/03/2009, 01:52 PM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي كم سعر مازدا cx9 2009 في الوكالة؟؟؟؟

أرجوم من اللي يعرف قيمة السيارة في الوكالة لا يبخل علينا؟؟؟
وأيضا أريد أعرف هل السيارة قدها وقدود ولا لأ ؟؟؟
أنتظر ردكم
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/03/2009, 02:22 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

لو ذهبت للوكالة كان افضل.

السعر النهائي لا يعرفه احد الا لما تكون جاد في الشراء السيارة .

والسيارة حسب ما اتطلعنا سيارة جيدة في الاستخدام اليومي وال6 سلندر صرفيته جيدة وقوية ايضا .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #3  
قديم 22/03/2009, 03:14 PM
صورة عضوية NITRO
NITRO NITRO غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2008
الإقامة: حين يكون الابداع لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,099
افتراضي

سيارة رائعة ومواصفاته احلى
بس القطع مالها ماترحم بس سمعت انه القطع المازدا بالبريمي ارخص
وسلمت يدااك
وحسب ماسمعت انه سعرها 14 الف
__________________
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم
اللهم وفقني في دراستي ووفق جميع المسلمين
وزيدني من العلم وزد جميع المسلمين
امــــيـــــــن يــــــارب العــــالــــمـــــين
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hyundaii Coupe مشاهدة المشاركات
والله انته نفر مضبوط نفر تستحق وسام احسن عضو في منتديات العالم
:
  #4  
قديم 26/03/2009, 02:09 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

ربيعي ماخذين وحدة موديل 2008 ب 14.500 ريال .
الجديدة يمكن ب15.000 الف ريال .
  #5  
قديم 18/04/2009, 02:38 AM
strange strange غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 623
افتراضي

شباب حد يعرف متى يوصل موديل 2010 وبكم السعر لو سمحتوا ومشكورين
  #6  
قديم 18/04/2009, 12:59 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اتوقع رقم1 فل أوبشن تصل إلى حدود 16 ألف أو أقل قليلاً ........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #7  
قديم 24/04/2009, 01:41 AM
صورة عضوية ~NaughtyBoy~
~NaughtyBoy~ ~NaughtyBoy~ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,582
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ~NaughtyBoy~
افتراضي

انا عندي رقم 2 خذتها ب 13100 ، اذا انت جاد فالشرا كاسرهم اكثر واكثر
وبالتوفيق
__________________
مبروك عليكم الزيادة لجميع الموظفين والمدرسين
العسكرييين والمتقاعدين
دون استثناء حتى القطاع الخاص
الزياده تصل الي 40% اعتبارا من شهر 6

طبعا نتكلم عن زيادة درجة الحرارة
(كل صيف وغربي بخير)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها