سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السيارات (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   كم سعر مازدا cx9 2009 في الوكالة؟؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=401159)

صياد الحبار 22/03/2009 01:52 PM

كم سعر مازدا cx9 2009 في الوكالة؟؟؟؟
 
أرجوم من اللي يعرف قيمة السيارة في الوكالة لا يبخل علينا؟؟؟
وأيضا أريد أعرف هل السيارة قدها وقدود ولا لأ ؟؟؟:كاشخ:
أنتظر ردكم :)

بطل عمان 22/03/2009 02:22 PM

لو ذهبت للوكالة كان افضل.

السعر النهائي لا يعرفه احد الا لما تكون جاد في الشراء السيارة .

والسيارة حسب ما اتطلعنا سيارة جيدة في الاستخدام اليومي وال6 سلندر صرفيته جيدة وقوية ايضا .

NITRO 22/03/2009 03:14 PM

سيارة رائعة ومواصفاته احلى
بس القطع مالها ماترحم بس سمعت انه القطع المازدا بالبريمي ارخص
وسلمت يدااك
وحسب ماسمعت انه سعرها 14 الف

Mr.KING_AL-ZeDjALI 26/03/2009 02:09 AM

ربيعي ماخذين وحدة موديل 2008 ب 14.500 ريال .
الجديدة يمكن ب15.000 الف ريال .

strange 18/04/2009 02:38 AM

شباب حد يعرف متى يوصل موديل 2010 وبكم السعر لو سمحتوا ومشكورين

مخلص قابوس 18/04/2009 12:59 PM

اتوقع رقم1 فل أوبشن تصل إلى حدود 16 ألف أو أقل قليلاً ........

~NaughtyBoy~ 24/04/2009 01:41 AM

انا عندي رقم 2 خذتها ب 13100 ، اذا انت جاد فالشرا كاسرهم اكثر واكثر
وبالتوفيق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها