![]() |
كم سعر مازدا cx9 2009 في الوكالة؟؟؟؟
أرجوم من اللي يعرف قيمة السيارة في الوكالة لا يبخل علينا؟؟؟
وأيضا أريد أعرف هل السيارة قدها وقدود ولا لأ ؟؟؟:كاشخ: أنتظر ردكم :) |
لو ذهبت للوكالة كان افضل.
السعر النهائي لا يعرفه احد الا لما تكون جاد في الشراء السيارة . والسيارة حسب ما اتطلعنا سيارة جيدة في الاستخدام اليومي وال6 سلندر صرفيته جيدة وقوية ايضا . |
سيارة رائعة ومواصفاته احلى
بس القطع مالها ماترحم بس سمعت انه القطع المازدا بالبريمي ارخص وسلمت يدااك وحسب ماسمعت انه سعرها 14 الف |
ربيعي ماخذين وحدة موديل 2008 ب 14.500 ريال .
الجديدة يمكن ب15.000 الف ريال . |
شباب حد يعرف متى يوصل موديل 2010 وبكم السعر لو سمحتوا ومشكورين
|
اتوقع رقم1 فل أوبشن تصل إلى حدود 16 ألف أو أقل قليلاً ........
|
انا عندي رقم 2 خذتها ب 13100 ، اذا انت جاد فالشرا كاسرهم اكثر واكثر
وبالتوفيق |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها