|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
لدي لاب توب توشيبا سنترينو كامل المواصفات شبه جديد لايوجد به خدش ولا أعطال ديفيدي وسيدي رايتر جميل جدا وعملي به كل مواصات الأجهوة المحمولة الجديدة السعر 200 ريال آخر البيع بسبب بعض الظروف فقط |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جميل جداً ..
بالتوفيق |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماهي المواصفات؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل |
|
#5
|
|||
|
|||
|
عطنا المواصفات وكم سنه الاستخدام وكم السعر النهائي انا جاد بالشراء
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
أعتبر الجهاز عندي واستلم فلوسك غداً ورسل لي رقمك على الخاص عشان نلتقي
__________________
الذيب لامنه عــوا قـعـد أموات .... والكلب لا منه نبح بح صوته هذي مقامات تفسير الأصوات .... حد تشيله فوق وحـــد تشوته |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أرغب بالشراء هل الجهاز لازال لديك
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
هل لازال الجاهز موجود اذا موجود عطيني تفاصيل والرقمك ع الخاص
__________________
.
. . نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك ع الخاص
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك ع الخاص اخوي اذا الجهاز مازال عندك
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أنا باغي أشتريه الطيب هذا رقمي
وهذا أميلي آخر تحرير بواسطة SUWAIQAWI : 07/06/2007 الساعة 11:13 PM السبب: للمره الثانية يا خالد.... انذار |
|
#12
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
بس لو تخبرنا بسرعه المعالج مع السعه التخزينيه عندي رغبه جاااااااااااااااااااااااا اده و عاجله بالشراء |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
لو سمحت عطيني المواصفات الكاملة
مع سعرك النهائي / من فضلك أنا جااااااااااااااد بالشراء اذا الجهاز ما زال معك . الله يوفق الجميع |
|
#15
|
||||
|
||||
|
المـواصفـات
,,,
__________________
|
|
|