سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/05/2007, 01:38 PM
صورة عضوية مطلوق السراح
مطلوق السراح مطلوق السراح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 134
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مطلوق السراح إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطلوق السراح
افتراضي للبيع لاب توب توشيبا سنترينو بسعر مغري

السلام عليكم

لدي لاب توب توشيبا سنترينو كامل المواصفات شبه جديد لايوجد به خدش ولا أعطال

ديفيدي وسيدي رايتر

جميل جدا وعملي

به كل مواصات الأجهوة المحمولة الجديدة

السعر 200 ريال آخر
البيع بسبب بعض الظروف فقط
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/05/2007, 01:44 PM
صورة عضوية سبع الليل
سبع الليل سبع الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عــمـــان
المشاركات: 447
افتراضي

جميل جداً ..
بالتوفيق
  #3  
قديم 28/05/2007, 03:13 PM
صورة عضوية حبك فضحني
حبك فضحني حبك فضحني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: داخل قلب مجروح
الجنس: أنثى
المشاركات: 399
افتراضي

ماهي المواصفات؟
  #4  
قديم 29/05/2007, 02:09 PM
صورة عضوية goldman
goldman goldman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
الإقامة: C:\WINDOWS
الجنس: ذكر
المشاركات: 628
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى goldman إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى goldman
افتراضي

لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل
  #5  
قديم 29/05/2007, 05:41 PM
طلاع الثنايا طلاع الثنايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,195
افتراضي

عطنا المواصفات وكم سنه الاستخدام وكم السعر النهائي انا جاد بالشراء
  #6  
قديم 30/05/2007, 12:34 AM
نبض القوافي نبض القوافي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 98
افتراضي

أعتبر الجهاز عندي واستلم فلوسك غداً ورسل لي رقمك على الخاص عشان نلتقي
__________________
الذيب لامنه عــوا قـعـد أموات .... والكلب لا منه نبح بح صوته
هذي مقامات تفسير الأصوات .... حد تشيله فوق وحـــد تشوته
  #7  
قديم 03/06/2007, 11:15 AM
صورة عضوية NOOR ALHUDA
NOOR ALHUDA NOOR ALHUDA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 475
افتراضي

أرغب بالشراء هل الجهاز لازال لديك
  #8  
قديم 03/06/2007, 12:14 PM
صورة عضوية مجموعة أنسان
مجموعة أنسان مجموعة أنسان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: I'm not sure so far
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,089
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجموعة أنسان
افتراضي

هل لازال الجاهز موجود اذا موجود عطيني تفاصيل والرقمك ع الخاص
__________________
.
.
.

نحمد الله سبحانه وتعالى حمد الشاكرين
  #9  
قديم 07/06/2007, 10:35 AM
مصعب وبس مصعب وبس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 62
افتراضي

ممكن رقمك ع الخاص
  #10  
قديم 07/06/2007, 12:33 PM
ملهم ملهم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: جار القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,235
افتراضي

ممكن رقمك ع الخاص اخوي اذا الجهاز مازال عندك
  #11  
قديم 07/06/2007, 01:38 PM
kaleid88 kaleid88 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

أنا باغي أشتريه الطيب هذا رقمي
وهذا أميلي

آخر تحرير بواسطة SUWAIQAWI : 07/06/2007 الساعة 11:13 PM السبب: للمره الثانية يا خالد.... انذار
  #12  
قديم 09/06/2007, 10:18 AM
أمير نفسه أمير نفسه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

السلام عليكم
بس لو تخبرنا بسرعه المعالج مع السعه التخزينيه

عندي رغبه جاااااااااااااااااااااااا اده و عاجله بالشراء
  #13  
قديم 10/06/2007, 01:39 PM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476
  #14  
قديم 14/06/2007, 09:09 AM
صورة عضوية حامل العوود
حامل العوود حامل العوود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: الحلم العماني
الجنس: ذكر
المشاركات: 441
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى حامل العوود إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حامل العوود
افتراضي

لو سمحت عطيني المواصفات الكاملة

مع سعرك النهائي /
من فضلك
أنا جااااااااااااااد بالشراء اذا الجهاز ما زال معك .

الله يوفق الجميع
  #15  
قديم 14/06/2007, 10:47 AM
صورة عضوية SkroooB
SkroooB SkroooB غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 315
افتراضي

المـواصفـات
,,,
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها