سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   للبيع لاب توب توشيبا سنترينو بسعر مغري (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=40033)

مطلوق السراح 28/05/2007 01:38 PM

للبيع لاب توب توشيبا سنترينو بسعر مغري
 
السلام عليكم

لدي لاب توب توشيبا سنترينو كامل المواصفات شبه جديد لايوجد به خدش ولا أعطال

ديفيدي وسيدي رايتر

جميل جدا وعملي

به كل مواصات الأجهوة المحمولة الجديدة

السعر 200 ريال آخر
البيع بسبب بعض الظروف فقط

سبع الليل 28/05/2007 01:44 PM

جميل جداً ..
بالتوفيق

حبك فضحني 28/05/2007 03:13 PM

ماهي المواصفات؟ :متفكر:

goldman 29/05/2007 02:09 PM

لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل

طلاع الثنايا 29/05/2007 05:41 PM

عطنا المواصفات وكم سنه الاستخدام وكم السعر النهائي انا جاد بالشراء

نبض القوافي 30/05/2007 12:34 AM

أعتبر الجهاز عندي واستلم فلوسك غداً ورسل لي رقمك على الخاص عشان نلتقي

NOOR ALHUDA 03/06/2007 11:15 AM

أرغب بالشراء هل الجهاز لازال لديك

مجموعة أنسان 03/06/2007 12:14 PM

هل لازال الجاهز موجود اذا موجود عطيني تفاصيل والرقمك ع الخاص

مصعب وبس 07/06/2007 10:35 AM

ممكن رقمك ع الخاص

ملهم 07/06/2007 12:33 PM

ممكن رقمك ع الخاص اخوي اذا الجهاز مازال عندك

kaleid88 07/06/2007 01:38 PM

أنا باغي أشتريه الطيب هذا رقمي
وهذا أميلي

أمير نفسه 09/06/2007 10:18 AM

السلام عليكم
بس لو تخبرنا بسرعه المعالج مع السعه التخزينيه

عندي رغبه جاااااااااااااااااااااااا اده و عاجله بالشراء

alrawnaq 10/06/2007 01:39 PM

لو سمحت عطينا المواصفات
او رقم الموديل

حامل العوود 14/06/2007 09:09 AM

لو سمحت عطيني المواصفات الكاملة

مع سعرك النهائي /
من فضلك
أنا جااااااااااااااد بالشراء اذا الجهاز ما زال معك .

الله يوفق الجميع

SkroooB 14/06/2007 10:47 AM

المـواصفـات
,,,


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها