سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   نداء لمكتب تطوير صحار (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=379489)

Sohar 18/02/2009 10:33 AM

نداء لمكتب تطوير صحار
 
الى المسؤليين بمكتب تطوير صحار الرجاء منكم اخذ الاجراءات اللازمة نحو استبعاد كافة المعدات الثقيلة بجانب بنك صحار ومقابل بنك ابوظبي لما تسببه من تشويه للمنظر العام للولاية وتكدس مجموعة من الوافدين من جنسية واحدة واستغلال المواطنين في طلبات الاسعار لنقل المخلفات
والمعدات الثقيلة هي الشيولات ذات الحجم الكبير والصغير جي سي بي وسيارات النقل الكبيرة.
اتمنى من المسؤلين النظر بعين الاعتبار لهذه المسألة التي تخص جمال الولاية ونظافتها.

Sohar 18/02/2009 10:36 AM

منذ يومين نرى بعض من العمال جالسين في دوار صحار من الصباح الى المساء يدونون في سجلات لانعرف ماذا عملهم ام عندهم خطة لعمل جسر لانعرف ماهو السبب افيدونا رحمكم الله

اخناتون 18/02/2009 10:49 AM

ولا يهمك انعدل بس انت اطلب طلب

maroon 18/02/2009 11:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Sohar (المشاركة 7408613)
الى المسؤليين بمكتب تطوير صحار الرجاء منكم اخذ الاجراءات اللازمة نحو استبعاد كافة المعدات الثقيلة بجانب بنك صحار ومقابل بنك ابوظبي لما تسببه من تشويه للمنظر العام للولاية وتكدس مجموعة من الوافدين من جنسية واحدة واستغلال المواطنين في طلبات الاسعار لنقل المخلفات
والمعدات الثقيلة هي الشيولات ذات الحجم الكبير والصغير جي سي بي وسيارات النقل الكبيرة.
اتمنى من المسؤلين النظر بعين الاعتبار لهذه المسألة التي تخص جمال الولاية ونظافتها.

موضوعك جيد أخي _____ مكتب تطوير صحار ناصب لا فته تمنع وقوف المعدات الثقيلة ولكن يبدو أنا إن المكتب ماله أي سلطة على هذا الأمر أو أن هذه المعدات لأحد الهوامير العاملين في مكتب تطوير صحار والسبب الثاني أعتقد أنه الأقرب إلى الصحة وإن كان الأول أيضا صحيح
ولكن السؤال الذي يتبادر إلي : أين دور شرطة عمان السلطانية في هذا المجال أو أن دورها يقتصر على مخالفة مركبات المواطنين الفقراء فقط وعمل نقاط التفتيش في الولاية بسبب وبدون سبب:مستغرب:

Sohar 18/02/2009 11:24 AM

اشكرك اخي مارون على المرور بس اعتقد ان على المسؤلين في المكتب التعاون مع الجهات المختصة مثل الشرطة والبيئة لان هذه المعدات تسبب غبار واتربة وكما نعرف بأن الوافدين لايهمهم الا جمع الاموال وارسالها الى بلدانهم وليذهب المواطن الى الجحيم انشاء الله يموت مايهمهم ابدا حتى السواقة تقول رالي شاحنات في الشوارع الداخلية
نحن نطالب المكتب بإتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع اجهزة الدولة الاخرى في الولاية لمنحهم ارض خارج تعمل كمخزن بعيدعن الولاية لوضع معداتهم الثقيلة مثل نقليات مكتب التطوير كل معداته في مكان واحد ويتم مطالبتهم برسوم شهرية عن تلك الارض او تطبق عليهم الاجراءات القانونية في حالات المخالفة.
ودمتم

i c q 18/02/2009 11:37 AM

لما تشوف المنظر تخيل نفسك وكأنك في كااااااااااااابل


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها