![]() |
نداء لمكتب تطوير صحار
الى المسؤليين بمكتب تطوير صحار الرجاء منكم اخذ الاجراءات اللازمة نحو استبعاد كافة المعدات الثقيلة بجانب بنك صحار ومقابل بنك ابوظبي لما تسببه من تشويه للمنظر العام للولاية وتكدس مجموعة من الوافدين من جنسية واحدة واستغلال المواطنين في طلبات الاسعار لنقل المخلفات
والمعدات الثقيلة هي الشيولات ذات الحجم الكبير والصغير جي سي بي وسيارات النقل الكبيرة. اتمنى من المسؤلين النظر بعين الاعتبار لهذه المسألة التي تخص جمال الولاية ونظافتها. |
منذ يومين نرى بعض من العمال جالسين في دوار صحار من الصباح الى المساء يدونون في سجلات لانعرف ماذا عملهم ام عندهم خطة لعمل جسر لانعرف ماهو السبب افيدونا رحمكم الله
|
ولا يهمك انعدل بس انت اطلب طلب
|
اقتباس:
ولكن السؤال الذي يتبادر إلي : أين دور شرطة عمان السلطانية في هذا المجال أو أن دورها يقتصر على مخالفة مركبات المواطنين الفقراء فقط وعمل نقاط التفتيش في الولاية بسبب وبدون سبب:مستغرب: |
اشكرك اخي مارون على المرور بس اعتقد ان على المسؤلين في المكتب التعاون مع الجهات المختصة مثل الشرطة والبيئة لان هذه المعدات تسبب غبار واتربة وكما نعرف بأن الوافدين لايهمهم الا جمع الاموال وارسالها الى بلدانهم وليذهب المواطن الى الجحيم انشاء الله يموت مايهمهم ابدا حتى السواقة تقول رالي شاحنات في الشوارع الداخلية
نحن نطالب المكتب بإتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع اجهزة الدولة الاخرى في الولاية لمنحهم ارض خارج تعمل كمخزن بعيدعن الولاية لوضع معداتهم الثقيلة مثل نقليات مكتب التطوير كل معداته في مكان واحد ويتم مطالبتهم برسوم شهرية عن تلك الارض او تطبق عليهم الاجراءات القانونية في حالات المخالفة. ودمتم |
لما تشوف المنظر تخيل نفسك وكأنك في كااااااااااااابل
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها