سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » أرشيف السبلة التقنية » سبلة الهواتف النقالة » سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/02/2009, 10:20 PM
صورة عضوية أبو الراشد
أبو الراشد أبو الراشد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو الراشد
افتراضي كيف انقل خريطة الخليج من سي دي لل 6110

فقدت الخريطه كيف ارجعها عن طريق السيدي
__________________
2011
مــــــازال الــعمانــي يعانــــــــــي
pin 210455DD
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/02/2009, 09:03 PM
صورة عضوية أبو الراشد
أبو الراشد أبو الراشد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو الراشد
افتراضي

وينكم
__________________
2011
مــــــازال الــعمانــي يعانــــــــــي
pin 210455DD
  #3  
قديم 23/02/2009, 11:14 AM
صورة عضوية أبو الراشد
أبو الراشد أبو الراشد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 466
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو الراشد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو الراشد
افتراضي

وينكم
__________________
2011
مــــــازال الــعمانــي يعانــــــــــي
pin 210455DD
  #4  
قديم 23/02/2009, 10:35 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

ايه نعم يسشتوي ترجعها عن طريق السيدي واذا ماتعرف اذهب الي اقرب محل تلفونات
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها