سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   كيف انقل خريطة الخليج من سي دي لل 6110 (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=370253)

أبو الراشد 06/02/2009 10:20 PM

كيف انقل خريطة الخليج من سي دي لل 6110
 
فقدت الخريطه كيف ارجعها عن طريق السيدي

أبو الراشد 08/02/2009 09:03 PM

وينكم

أبو الراشد 23/02/2009 11:14 AM

وينكم

ناصر الحسني 23/02/2009 10:35 PM

ايه نعم يسشتوي ترجعها عن طريق السيدي واذا ماتعرف اذهب الي اقرب محل تلفونات


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:04 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها